أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الإمكانيات أصبحت متاحة لجميع الفرق المصرية في السفر داخل قارة إفريقيا، كما أنه تم التغلب على أزمة السفر بالطائرات الخاصة، مشيرًا إلى أن السفريات القديمة مع الأهلي كانت تحدث فيها العديد من الأزمات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على شاشة ETC: "كنا نعاني كثيرًا في الثمانينات من السفر إلى قارة إفريقيا، ورغم ذلك كنا نبذل قصارى جهدنا وتوجنا بالعديد من الألقاب، سواء مع الأهلي أو منتخبات مصر، ولعبنا أولمبياد واكملنا المسيرة بكأس العالم 90".

وأضاف: "الأهلي فريق كبير ولا يقف على أي شئ، ودائمًا ينافس على الألقاب، وهو يعلم كل شئ في دوري أبطال أفريقيا وقادر على حصد اللقب، وأصبح لديه خبرات كبيرة إداريًا وفنيًا من أجل المنافسة على دوري الأبطال والتتويج به، ولست قلق على الفريق قبل مواجهة ميدياما الغاني".

وأكمل: "الأهلي والزمالك هم أساس منتخب مصر، وغياب أي لاعب لن يؤثر على تشكيلة الفريق الأحمر، وفي غياب مروان عطية فان هناك أكثر من لاعب متاح مثل عمرو السولية وأكرم توفيق، وهناك كوكا، وعبقرية المدرب في (التوظيف)".

وأتم: "مارسيل كولر مدرب ناجح مع الأهلي، بعدما حقق العديد من الألقاب، رغم توفير كافة الأمور له من جانب النادي، ولكن المدرب له بصمة واضحة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو

ماجد محمد

تعرض ماجد عبدالله لاعب الفريق الأول بنادي الشباب، لإصابة قوية، أثناء مواجهة نادي ضمك، في دوري روشن للمحترفين.

وأظهر مقطع فيديو، لحظة فقدان لاعب الشباب لوعيه، إثر إصابته جراء اصطدامه بالرأس مع لاعب ضمك محمد الخبيري، وذلك في الدقائق الأخيرة من مواجهة الفريقين.

ومن جانبها، قالت صحيفة «الرياضية» : “تعرض ماجد عبد الله لاعب فريق ‎الشباب إلى حالة إغماء جراء بلع لسانه واللاعب في طريقه إلى أحد المستشفيات في منطقة عسير للإطمئنان على حالته الصحية” .

ويُذكر أن ضمك فاز على الشباب بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/NjnbJoAyqkRUPsmi.mp4

مقالات مشابهة

  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • مدرب جنوب إفريقيا ينصح بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • لاعب الشباب يفقد وعيه ويبتلع لسانه خلال مواجهة ضمك .. فيديو
  • كوستا: زيزو أفضل لاعب في إفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى