شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشكيل الاتحاد السعودي الجديد في موسم 2023 2024 مع الصفقات الجديدة؟، افتتح اتحاد جدة السعودي الميركاتو الصيفي الجاري بصفقة من العيار الثقيل، حيث نجح العميد في ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قادمًا من ريال مدريد في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل الاتحاد السعودي الجديد في موسم 2023/2024 مع الصفقات الجديدة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل الاتحاد السعودي الجديد في موسم 2023/2024 مع...

افتتح اتحاد جدة السعودي الميركاتو الصيفي الجاري بصفقة من العيار الثقيل، حيث نجح العميد في ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر.  

ولم يكتف الاتحاد بذلك لينجح في ضم مواطنه نجولو كانتي نجم تشيلسي الانجليزي مجانًا، بالإضافة إلى فليبي جوتا قادمًا من سيلتك مقابل 29 مليون يورو، بجانب سلطان الفرحان لاعب الرائد السابق.  

ويأمل اتحاد جدة بقيادة مدربه نونو سانتو بعد التعاقد مع هذه الصفقات النارية في تحقيق نتائج إيجابية خلال المشاركة في كأس العالم للأندية الذي سيُقام في المملكة العربية السعودية.  

تشكيل اتحاد جدة السعودي في الموسم الجديد 2023-2024  

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي. خط الدفاع: مهند النشقيطي، أحمد شراحيلي، مدالله العليان، زكريا موساوي. خط الوسط: برونو هنريكي، نجولو كانتي، إيجور كورنادو. خط الهجوم: رومانيهو، كريم بنزيما، فليبي جوتا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

بيان لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا حول تشكيل الحكومة المصرية الجديدة

تابع اتحاد الجاليات المصريه في اوروبا، برئاسة محمد الزفزاف، باهتمام بالغ تشكيل الحكومة المصرية الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وما نتج عن ذلك من تعيين وزراء جدد وإدماج وزارات أخرى.


ويتطلع الاتحاد أن يعطى إدماج وزارة الهجرة مع وزارة الخارجية دفعة قوية لكيفية التعامل مع حركة الهجرة المصرية للخارج وذلك من خلال استراتيجية واضحة المعالم تأخذ بعين الاعتبار مطالب أبناء مصر فى الخارج.

 


كذلك يتطلع الاتحاد أن يؤدى الادماج إلى إفراز آلية جديدة ذات فاعلية وواقعية تؤدى إلى مشاركة حقيقية لأ بناء مصر فى الخارج فى عمليات التنمية المستدامة فى مصر.


كذلك يتطلع الاتحاد إلى آلية فاعلة لمواجهة الهجرة الغير شرعية  تقوم على أساس توفير البدائل القانونية والتنموية لهذه الظاهرة مع الأخذ فى الاعتبار الأوضاع فى الدول المسقبلة ،كذلك العمل على الحد من هذه الظاهرة التى أودت بحياة العديد من شبابنا.


وينتهز إتحاد الجاليات المصرية فى اوروبا هذه الفرصة ليتقدم للحكومة المصرية الجديدة بخالص الأمنيات بالتوفيق فى خدمة المصالح المصرية الوطنية والقومية سواء فى الداخل أو الخارج.
 

 

مقالات مشابهة

  • «اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • 2 مليار دولار تكسب تركيا من زراعة البندق
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • بيان لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا حول تشكيل الحكومة المصرية الجديدة
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • عرض بالية «جيزيل» تسدل الستار على موسم أوبرا 2023-2024 بأداء مبهر