أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه لا توجد أي أزمات أو مبررات للاعبي الأهلي في مواجهة ميدياما الغاني رغم تأخر وصول الفريق إلى كوماسي، مشيرًا إلى أنه الأزمة الخاصة بالطائرة عادية للغاية رغم محاولات تضخيم تلك المشكلة بشكل كبير عبر وسائل الاعلام المختلفة خلال الساعات الماضية.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على شاشة ETC: "الأهلي جاهز لخوض لقاء ميدياما الغاني، وتشكيل الفريق سيكون أفضل من مواجهة شباب بلوزداد بعد عودة بيرسي تاو ووسام أبوعلي".

وأضاف: "تشكيل الأهلي الأقرب لخوض المباراة مكون من مصطفى شوبير وياسر ابراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، علي معلول، أكرم توفيق، امام عاشور، عمرو السولية، حسين الشحات، موديست، رضا سليم".

وأكمل: "لا يوجد أي اعذار مطلقا، ولا شكاوى مقبولة من مسألة الاجهاد، خصوصا أن الفريق في الأساس سافر متأخرًا، ونتيجة التعادل مقبولة، والفوز يعني حسم التأهل بنسبة كبيرة للغاية".

وواصل: "الأهلي لو تعادل أمام ميدياما سيؤجل التأهل حتى المباراة الأخيرة أمام يانج أفريكانز، ودائمًا عندما يتأهل الفريق بصعوبة يتوج باللقب، بعكس عندما يتأهل من دور المجموعات بسهولة فأنه قد لا يحقق نتائج جيدة في الادوار القادمة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الأهلي كان مستعدًّا بشكل جيد للمباراة من خلال التحضير لطريقة لعب الداخلية وأثناء توقف المباراة لشرب المياه، تحدثت مع اللاعبين عن كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وإجمالًا نحن سعداء بنتيجة المباراة.

وأوضح المدير الفني الفريق أن اختياراته للمشاركة في المباريات تتم بناء على الاجتهاد في التدريب.

وأكد كولر ان محمود كهربا سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل بعد أزمته الأخيرة واستبعاده من المباريات والتدريبات الجماعية

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي