أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير جميع السلع بأسعار تنافسية سواء كانت سلع رمضانية أو السلع الاستهلاكية وفي ظل ارتفاع الأسعار  لبعض السلع فيوفر معرض أهلا رمضان تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الأساسية. وقد تتعمد وزارة التموين على اختيار المناطق ذات الكثافات السكانية العالية وتقام بها المعرض لتخدم أكبر عدد من سكان هذه المناطق مثل منطقة إمبابة، والعمرانية، والدقي، والمنيب، والبدرشين، ومنشأة القناطر، وأبو النمرس، وأطفيح، والوراق، والصف.

أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان 2024 بدء سلسلة معارض "أهلا رمضان" بالإسكندرية "أهلًا رمضان" خريطة معارض أهلا رمضان في الإسكندرية 2024 كيلو السكر           27 جنيها
كيلو الأرز يتراوح سعره بين 20 جنيها و25 جنيها
عبوة جبن نباتي وزن كيلو       56 جنيها
زجاجة زيت القلي 600 مل  يتراوح سعره بين 40 جنيها و45 جنيها
كيس المكرونة وزن كيلو       20 جنيها حتى 27 جنيهًاأسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان 2024 بالقاهرة         علبة سمنة بوزن كيلو ونصف               180 جنيها
               علبة سمنة 850 جراما              75 جنيها
               كيلو الدقيق             26 جنيه
              شاي 250 جرامًا             57 جنيهًاأسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان 2024 بالجيزة “وفر فلوسك مع ياميش اهلا رمضان 2024”.. عروض مذهلة على جميع أنواع المكسرات والفواكه المجففة في معارض اهلا رمضان اماكن معارض اهلا رمضان 2024 في الإسماعيلية وأسعار المنتجات قبل رمضان         كيلو دواجن مجمدة برازيلي أو محلي            100 جنيه
            كيلو لحوم بلدي طازجة            320 جنيهًا
            كيلو البلح     يتراوح سعره بين 35 إلى 50 جنيهًا
            لفة قمر الدين    يتراوح سعره بين 25 و35 جنيهًا
            سوداني مقشر 500 جرام             60 جنيهًا
            مشمشية 500 جرام           180 جنيهًا
           قراصيا مجففة 500 جرام          140 جنيهًا


وفي النهاية قد قدمنا لكم  أسعار متفاوتة لبعض السلع الموجودة داخل معرض أهلا رمضان، ويمكنكم شراء المزيد من السلع من أقرب فرع لديكم والاستمتاع بالخصومات والتخفيضات.

 

يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في منطقة أثر النبي في مصر القديمة.يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في حي البساتين بجوار شركة الكهرباء.يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في منطقة المنيل بحي مصر القديمة.يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في المعصرة والتبين.يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في ميدان الباشا بحى مصر القديمة.يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في شارع حسن المأمون بمدينة نصر بالمنطقة الشرقية.يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في حي الموسكي بالمنطقة الغربية.يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في منطقة زهراء المعادي.يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في ميدان العرب بالمعادي.يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في ميدان الحرية بالمعادي.يقام شادر معرض أهلا رمضان 2024 في شارع 9 بالمقطم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان معارض أهلا رمضان معارض أهلا رمضان 2024 أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان 2024 أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في المنوفية أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في بني سويف السلع الغذائیة فی معارض أهلا رمضان 2024 جنیه ا

إقرأ أيضاً:

مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تحت رعاية رئيس الجمهورية اعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) وذلك إعتباراً من1 أكتوبر 2024 ولمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).
   
 تم التوسع فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2212 منفذ – 4 معارض رئيسية) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة .
 
كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال  (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة . 
يأتى ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • ضبط 40 كيلو حشيش بقيمة 3 مليون جنيه في الإسكندرية
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • وزير التموين يوجه بوضع مخطط زمني سريع للانتهاء من تطوير "القابضة الغذائية"
  • باحث اقتصادي: مصر تضع خطة استراتيجية لتوفير مخزون آمن من السلع الغذائية
  • باحث اقتصادي: مصر لديها استراتيجية لتوفير مخزون آمن من السلع الغذائية
  • الأوقاف توزع 60 طنًّا من السلع الغذائية للأسر الأولى بالرعاية في 13 محافظة
  • «المواد الغذائية»: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يحقق العدالة الاجتماعية
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • حالات لا يتم فيها استبدال السلع الغذائية بقانون حماية المستهلك (اعرفها)