أعلن صندوق التنمية الحضرية، افتتاح طلبات الحجز للمرحلة الثانية، للوحدات السكنية، التابعة للصندوق.

وناشد الصندوق، في منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، المواطنين راغبي الحجز اغتنام الفرصة، لحجز وحدة في قلب المدن وعواصم المحافظات، مؤكدًا، في بيانه، على أن الأولوية في حجز الوحدات، هي للعملاء مسددي دفعة جدية الحجز من المرحلة الأولى.

وشدد الصندوق، على أن طريقة حجز الوحدة السكنية تكون عبر الخط الساخن للصندوق 15444، أو عن طريق الذهاب لمقرات المشروعات ومعاينة الوحدة ميدانيًا.

«التنمية الحضرية»: طرح المرحلة الثانية من مشروع الخيالة خلال أيام وأسعار الوحدات مناسبة

من جانبه، كشف المهندس إيهاب حنفي، المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية، أن أسعار وحدات الصندوق تبدأ من 900 ألف جنيه وتصل إلى 4 ملايين و800 ألف، مع وجود تسهيلات للمواطنين في نظام التقسيط، وشروط حجز الوحدات، لافتًا إلى أن الوحدات السكنية للصندوق نالت إعجاب المواطنين، لذلك حرصوا على التسجيل في قوائم الانتظار للحصول على وحدات في المرحلة الثانية.

وقال المهندس إيهاب حنفي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه سيجري طرح المرحلة الثانية من مشروع الخيالة بداية الأسبوع المقبل، وستبدأ أسعار الوحدات من 900 ألف جنيه، موضحًا أن الصندوق يعمل على الطرح بشكل دوري؛ لتلبية رغبات المواطنين، مردفًا أنه هناك العديد من المشروعات التي تم حجزها بالكامل في يوم طرحها؛ ما دل على رغبة المواطنين في حجز وحدات الصندوق.

وقد انتهى حجز المرحلة الأولى من مشروع الخيالة يوم 21 ديسمبر 2023، ويقع مشروع الخيالة بجوار حي البساتين، بمنطقة مصر القديمة، والهدف من المشروع هو الحياة الكريمة وتوفير سكن آمن وحضري للمواطن المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنمية الحضارية طرح شقق شقق سكنية التنمیة الحضریة

إقرأ أيضاً:

التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين

تابعت وزارة التنمية المحلية ، جهود مبادرة "صوتك مسموع " في حل شكاوي المواطنين الخاصة بإزالة الاشغالات في محافظة المنيا ، وذلك في ضوء حرص وزارة التنمية المحلية بالإستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، وفتح قنوات التواصل معهم ، من خلال مبادرة "صوتك مسموع"، والإستماع إلى شكواهم وسرعة حلها ، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وتخفيف المعاناة عن المواطنين، وتطوير منظومة الشكاوى ، ففي محافظة المنيا، تلقت مبادرة "صوتك مسموع" على وسائل التواصل الخاصة للمبادرة، شكوي الأهالي من قيام أحد المواطنين بوضع معدات لعمل مقهى مخالف في الطريق العام بسور النادي الرياضى بمدينة سمالوط شمال محافظة المنيا.

وعلي الفور تم التواصل مع رئيس مدينة سمالوط ، والذي أفاد أنه تم نزول حملة من  الوحدة المحلية ، وتم رفع الإشغالات  التي قام أحد المواطنين بوضعها في الطريق العام، وإزالة أسباب الشكوى ، جديرا  بالذكر ، أن مبادرة التنمية المحلية «صوتك سموع»، تعمل على عدد من المحاور أساسية، وهي مخالفات البناء، والتعديات على الأراضي الزراعية، والقمامة، والإشغالات، والفساد، وتستقبل المبادرة أي أفكار ومقترحات جديدة تصلح للتطبيق في المحليات.

ويتم التواصل الفوري مع فريق عمل «صوتك مسموع» ، من خلال وسائل الاتصال المختلفة التي تتيحها المبادرة عن طريق رقم الواتس اب الجديد وهو ( ٠١٢٠٠٣٥٣١١١ ) ، ورقم الخط الساخن 15330، والصفحة الرسمية للمبادرة على فيس بوك https://www.facebookcom، والبريد الإلكتروني[email protected]  وذلك تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسؤولين لحلها بأسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • "إنماء" يدرس تمويل 26 مشروعًا بإجمالي 8 ملايين ريال
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة: تفاصيل حجز الوحدات السكنية
  • كيف يحضّر حزب الله للمرحلة المقبلة؟ وهل يعول على إيران؟.. محللان يجيبان
  • انطلاق المرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين
  • تأهل 540 معلما للمرحلة الثانية من "جائزة الإجادة التربوية للمعلم العماني"
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في حل شكاوى المواطنين
  • إقبال كثيف على حجز الوحدات السكنية في مشروع «جنة» بالمنصورة الجديدة
  • فتح باب حجز شقق الإسكان بـ6 محافظات اليوم.. دليل شامل للتقديم
  • الدفع أو الحجز.. توزيع إنذارات بسرعة سداد متأخرات الإيجارات في بورسعيد
  • الصندوق الدولي للتنمية الزراعية يعلن تمويله لأول مشروع استثمار زراعي في العراق