شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الكهرباء” تبدأ في إجراء الاختبارات ما قبل التشغيلية لمحطة مشروع الهضبة، الوطن متابعات بدأت الشركة العامة للكهرباء يوم أمس الخميس، في إجراء الاختبارات ما قبل التشغيلية لمحطة مشروع الهضبة جهد 11 30 ك.ف، وذلك .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الكهرباء” تبدأ في إجراء الاختبارات ما قبل التشغيلية لمحطة مشروع الهضبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الكهرباء” تبدأ في إجراء الاختبارات ما قبل التشغيلية...

الوطن/متابعات

بدأت الشركة العامة للكهرباء يوم أمس الخميس، في إجراء الاختبارات ما قبل التشغيلية لمحطة مشروع الهضبة جهد 11/30 ك.ف، وذلك ضمن تحسين أداء الشبكة الكهربائية في عديد المناطق ،

وعملت على ركيب دوائر 30 على خلايا المحطة، والتي ستساهم في التغلب على كافة الاختناقات التي تواجه شبكتي الجهد المتوسط والتوزيع ومواجهة الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية، وذلك بإشراف ومتابعة إدارة مشروعات توزيع طرابلس التابعة للإدارة العامة لمشروعات التوزيع .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلاً ضخماً ضمن مهرجان العالم علمين في الـ 9 من شهر أغسطس المقبل.

وكان أحيي الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخم يوم 29 يونيو الماضي، بمنطقة مراسي في الساحل الشمالي، مع الموسيقي آدم بورت، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري كبير.

وقدم الهضبة، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب :-

الفئة الأولى 5500 جنيه

الفئة الثانية: 4000 جنيه

ويبدأ سعر الصالات من  100 ألف جنيه لـ 200 ألف جنيه حسب عدد الأفراد.

آخر أعمال الهضبة عمرو دياب 

وكان طرح عمرو دياب مؤخرًا، أحدث أغانية بعنوان "تتحبي"، كلمات تامر حسين، الحان وتوزيع: محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.


وتقول كلمات أغنية تتحبي :- 

 الدلع يِتشال له ناسه، والهّنا بقىّ ليكى حصري، والجمال إنتي أساسه، حاصري قلبي وعيني حاصري، مش ها أبالغ في المزايا، مش هعد وأقول يا عيني، شوفي نفسك في المرايا، شوفي وإنتي هتُعذُريني، تتحبي.. تتعشقي، أه حرام تتعبي أو تشقي.
 

عمرو دياب في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

وكان أعرب الهضبة عمرو دياب، عن سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، مشيرا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة انتاجيا سيضفي عليها الصبغة العالمية.

وقال عمرو دياب، في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في الرياض: " سعيد جدا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والانتاج الضخم ، ومن معرفتي بالمستشار تركي ال الشيخ اعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لابد أن يحمل الصبغة العالمية.

وتابع الهضبة : "سعيد أيضا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم خاصة وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن.

وكان كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم المقرر أن يقوموا بإحياء حفلات ضمن المهرجان وأبرزهم: "عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور وكاظم الساهر ومحمد منير وكايروكي وسعاد ماسي وويجز وديانا حداد" وغيرهم من النجوم. 

مقالات مشابهة

  • صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • سامسونغ تحقق أرباحا استثنائية بفضل الطلب القوي على الرقائق
  • ما سبب إقرار مجلس النواب تعديلات قانون إنشاء هيئة المحطات النووية؟
  • «الكهرباء» تنتهي من إجراء هام لحماية الشعب المرجانية خلال تنفيذ الربط مع السعودية
  • كسر مفاجئ بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية
  • الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب في مهرجان العلمين 2024.. تبدأ بـ مدحت صالح
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • نائب وزير الكهرباء: تنفيذ 50% من مشروع الربط المصري السعودي
  • تشغيل المرحلة الأولى من مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية 2025