زنقة 20. الداخلة

توفي أحد الحراس الشخصيين المرافقين للرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، وأصيب آخر بجراح، إثر حادث سير تعرض له الموكب الرئاسي خلال عودته من المعبر الحدودي بين موريتانيا والجزائر باتجاه مدينة تيندوف الجزائرية.

وحسب وسائل إعلام موريتانية وقع الحادث خلال عودة موكب الوفد الرئاسي من المعبر البري تندوف_ازويرات وذلك مباشرة بعد ساعات من تدشينه من طرف الرئيس الموريتاني ونظيره الجزائري.

واكدت ذات المصادر، انه قد وتم نقل جثمان الحارس الشخصي للرئيس الموريتاني المتوفى، وزميله المصاب إلى أحد المستشفيات في مدينة تندوف، في انتظار إرسال طائرة لاستقدام الجثمان والمصاب إلى نواكشوط لاحقا.

وغادر الوفد الرئاسي الموريتاني مدينة تندوف مساء اليوم الخميس، في طريق عودته إلى نواكشوط، وذلك بعد زيارة استمرت ساعات، خلالها تم تدشين المعبر البري تندوف_الزويرات كأول معبر تجاري بري بين البلدين بعد فشل المعبر البحري.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

استشهاد 5 فلسطينيين بعد عملية عسكرية للاحتلال استمرت 4 ساعات بمدينة جنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخر جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية وسط اشتباكات مسلحة مع الفصائل الفلسطينية.

وأضافت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت قبل قليل من مدينة جنين ومخيمها، حيث أسفر هذا الاقتحام عن سقوط 5 شهداء، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، لافتة إلى أن 4 شهداء تم قصفهم بطائرة مسيرة عند دوار العودة وتم انتشال جثامين الشهداء في مستشفي جنين الحكومي، وبعد ذلك قامت قوات الاحتلال بمحاصرة تحصن فيه 3 فلسطينيين وتم اعتقالهم بحسب شهود عيان.

وتابعت أن الشهيد الخامس كان يحمي ابنه من رصاص الاحتلال الإسرائيلي عندما كان يشاهد من أعلى سطح منزله، ولكن قناص الاحتلال قام بقنص الوالد ليرتقي شهيدًا “محمد الجباري”، فيما قامت قوات الاحتلال بتخريب البنية التحتية بقصف أماكن تواجد محولات الكهرباء، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي عن مدينة جنين ومخيمها.

وأردفت: استمرت هذه العملية العسكرية  لأكثر من 4 ساعات، وبعد ذلك انسحبت قوات الاحتلال من المدينة والمخيم.

مقالات مشابهة

  • مقابلة حاسمة للرئيس الأمريكي قبل الانتخابات الرئاسية.. وصفت بـ«موعد مع الطبيب»
  • بعد حادث السير.. الإعلان عن وفاة المستشارة الإعلامية للرئيس السوري
  • استشهاد 5 فلسطينيين بعد عملية عسكرية للاحتلال استمرت 4 ساعات بمدينة جنين
  • وفاة 3 أشخاص في حادث مرور بتندوف
  • قسنطينة: أوّل حادث مرور خطير في نفق جبل الوحش بعد ساعات من تدشينه
  • هل فعلاً سقطت سنجة بسبب الحارس الشخصي..!؟
  • اختفاء غامض لسيدة ينتهي بها وسط بطن ثعبان
  • العلمين الجديدة مدينة ساحرة بأجواء أوروبية.. «استمتع بالمهرجان والشواطئ»
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • مقتل 116 في حادث تدافع بمناسبة دينية شمال الهند (شاهد)