دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «إسلامية دبي» تفتتح «مسجد القدوس» القمة الشرطية العالمية في دبي تناقش استراتيجيات مكافحة المخدرات

بمشاركة أكثر من 300 لاعب من 58 دولة، تقام يومي السبت والأحد المقبلين بطولة دبي الدولية الشاطئية لبناء الأجسام والفيزيك (دبي مصل بيتش) والرياضات المصاحبة، والتي تقام برعاية مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية.


ويحتضن المنافسات فندق الحبتور ريزيرت في دبي، وهي التي تعد واحدة من الأكبر في الدولة، وثمن الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة لمواصلة النجاح الذي تحققه بناء الأجسام الإماراتية، مؤكداً أن اتحاد اللعبة لن يدخر الجهود للمساهمة في نجاح جميع البطولات التي تقام تحت إشرافه، واصفاً بطولة دبي الشاطئية، إنها إحدى البطولات النوعية التي تشهدها الإمارات سنوياً، ومثمناً الجهود الهادفة لنجاح البطولة.
بدوره، أكد باسم الجواهري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة جاهزية اللجنة المنظمة لانطلاق البطولة في كافة المجالات التنظيمية والإدارية، ومبيناً أن المنافسات ستتضمن إقامة نحو 67 وزناً تنافسياً للشباب والرجال والسيدات في بناء الأجسام والفيزيك، وبخصوص جوائز البطولة أوضح أن المبلغ الإجمالي نحو 100 ألف درهم، إضافة إلى بطاقات الاحتراف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي بناء الأجسام

إقرأ أيضاً:

«العربية لحقوق الإنسان» تستقبل وفدا من فلسطين لتوثيق انتهاكات الاحتلال

استقبلت المنظمة العربية لحقوق الإنسان بمقرها في القاهرة، وفد الهيئة الفلسطينية المستقلة لحقوق الإنسان، خلال زيارته للقاهرة للتشاور والتنسيق مع الشركاء المصريين والدوليين العاملين في مصر، حول التصدي للعدوان الإسرائيلي الجاري في عموم الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة قطاع غزة المحتل الذي يتعرض لجريمة الإبادة الجماعية بصورة منهجية.

ضم وفد الهيئة كل من عصام عاروري المفوض العام، ود. عمار الدويك المدير التنفيذي، جميل سرحان مدير الهيئة بقطاع غزة، بكر التركماني القيادي بجهاز الهيئة بقطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد كل من علاء شلبي رئيس المنظمة، مها البرجس الأمينة العامة للمنظمة، محمد راضي المدير التنفيذي للمنظمة.

تم خلال اللقاء التباحث حول الجهود التي تقوم بها المنظمة في المتابعة والرصد، بالشراكة مع مركز الميزان لحقوق الإنسان بفلسطين المحتلة، في سياق البعثة المشتركة لتوثيق شهادات جرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذين يتلقون العلاج في مستشفيات جمهورية مصر العربية.

كذلك جرى تناول الجهود المتعلقة بالتفاعل في المحافل الدولية والإقليمية لتعزيز ودعم الحقوق الفلسطينيةالمشروعة وغير القابلة للتصرف، مع التركيز على الاحتلال كأصل لكل الشرور، والتوافق على متابعة الشراكة والتنسيق بين المنظمة في جهود التصدي للعدوان ومجريات الملاحقة الدولية للجناة، وضمان منع إفلاتهم من العقاب.

مقالات مشابهة

  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الأول
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الأو ل
  • «العربية لحقوق الإنسان» تستقبل وفدا من فلسطين لتوثيق انتهاكات الاحتلال
  • اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان تستضيف جلسة حوارية حول تعزيز مشاركة المرأة في السياسة العامة
  • منتخب الشابات تحت سن 17 يواصل تحضيراته لـ البطولة الودية الثلاثية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • أحمد خالد يحصد برونزية بطولة أفريقيا للمصارعة الشاطئية بالسنغال
  • منتخب المغرب للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس