نيودلهي (وام)

أخبار ذات صلة «الدراجات» يشارك في «آسيوية المضمار»

حطم منتخبنا الوطني للدراجات الرقم العربي السابق، المسجل باسمه في منافسات سباق المطاردة الفرقية بالبطولة الآسيوية للمضمار المقامة حالياً في العاصمة الهندية نيودلهي، والمستمرة حتى الجمعة المقبل، وجاء منتخبنا الوطني في المركز الخامس آسيوياً والأول عربياً، محطماً الرقم السابق بزمن 4:11:2 دقيقة، فيما جاء منتخب الصين بالصدارة بـ 3:57:2 دقيقة، يليه كل من منتخب هونج كونج بزمن 4:04:08 دقيقة، والصين بزمن 4:04:19 دقيقة، وأوزبكستان بزمن 4:10:01 دقيقة، ثم منتخبنا الوطني.

وكان الرقم السابق الذي حققه منتخبنا الوطني بزمن 4:15 دقيقة.
مثل منتخبنا الوطني في منافسات المطاردة الفرقية كل من أحمد المنصوري، ومحمد المنصوري، وعبدالله الحمادي، ومحمد المطيوعي، في إنجاز جديد لدراجات الإمارات، ويشارك أحمد المنصوري دراج المنتخب الوطني في منافسات البطولة في إطار مشواره لجمع النقاط من خلال السباق الرئيس «الأومنيوم» لحسم التأهل إلى أولمبياد باريس التي تقام يوليو المقبل.
وأكد يوسف ميرزا مدرب المنتخب الوطني أن ما تحقق من إنجاز، يحسب للاعبين، ورغبتهم في الوصول إلى منصات التتويج، بعد فترة طويلة من الإعداد والتجهيز للمشاركة في المحفل الآسيوي، والعديد من الاستحقاقات خلال العام الجاري.
وأشار ميرزا إلى المنتخب الوطني يضم حالياً صفوة اللاعبين بجميع الفئات والمراحل، وهو ما يضع دراجات الإمارات في مكانة مرموقة بين المنتخبات الآسيوية والعالمية، في ظل الإنجازات المتتالية التي يحققها. وأشار إلى أن الفترة المقبلة من البطولة ستشهد مشاركات واسعة من لاعبي المنتخب الوطني خاصة أحمد المنصوري في إطار مشواره لجمع النقاط المؤهلة إلى أولمبياد باريس، بالإضافة إلى الصاعدة زهرة حسين، والتي تشارك للمرة الأولى في سباقات التحمل والأومنيوم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب الدراجات المنتخب الوطنی منتخبنا الوطنی

إقرأ أيضاً:

منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا

#سواليف

عمون – تفوق المنتخب الوطني تحت عاما لكرة القدم على نظيره الألباني 3-0، في المواجهة التي أُقيمت الأحد، على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف، مع ختام الدور الأول من بطولة غرب آسيا للشباب المقامة في السعودية.

وبهذا الفوز، تأهل المنتخب للدور نصف النهائي من البطولة، بعد أن حل بصدارة المجموعة الثانية بـ 7 نقاط، ويليه العراق ثانيا 5، ثم ألبانيا ثالثا 4، ولبنان أخيرا دون نقاط.

وينتظر المنتخب التعرف على منافسه بالدور نصف النهائي بعد اكتمال الدور الأول من البطولة عند التاسعة مساء اليوم، حيث يواجه المنتخب الإماراتي نظيره الفلسطيني، وسوريا مع البحرين، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

مقالات ذات صلة منتخبان كان بمقدور ميسي تمثيلهما في كأس أوروبا.. فلماذا لم يلعب لهما؟ 2024/06/30

مثل المنتخب بالمباراة: سلامة سلمان، محمد أبو السكر (عبدالله المنايصة)، عمر مرار، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (عمر غنجوق)، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، محمود ذيب (أنس الخب)، محمد طه، عبد الرحمن الخضور (صلاح الدين فراش)، صالح فريج.

قدم المنتخب أداء جيدا خلال شوطي اللقاء، وكان مستحوذا نسبيا على مجريات اللعب، وتمكن من العبور للدور المقبل بهدفي صبرة (22 و76) والخب (90+).

وحصل اللاعب محمود ذيب على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

وبحسب تعليمات البطولة، يتأهل متصدري المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني للدور نصف النهائي.

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

المملكة

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • 8 ميداليات لمنتخب الشراع الحديث في بطولة «البارح» الدولية
  • نجم منتخب سويسرا السابق: نسخة يورو 2024 مثيرة للغاية.. وهذا المنتخب الأقرب للتتويج بالبطولة
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية