أناب اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ مساء اليوم لافتتاح معرض "أهلا رمضان" الكائن بمنطقة سيدي جابر خلف محطة القطار بنطاق حي شرق، بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، وذلك استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

ومن الجدير بالذكر، أن المعرض يأتي في إطار سلسلة المعارض التي تم افتتاحها خلال الفترة الحالية وذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

الأوقاف تنظم زيارة للطالبات الوافدات بمكتبة الإسكندرية

ويشارك في معرض "أهلا رمضان" هذا العام بالإسكندرية مجموعة من الشركات المساهمة وهي: سرايا ماركت، توتسي فودز، نقابة المهن الزراعية، شركة إسكندرية للزيوت والصابون الوطنية، الشيمي للعطارة، المحروسة، والشركة العامة لتجارة الجملة، شركة المجد، بخيت العطار، وشاهين للمخللات، كابتشينو دامور.

وقد قام الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ والسادة الضيوف بتفقد السلع الغذائية المعروضة للمواطنين وكذلك الأسعار المخفضة التي يقدمها العارضون والتي تصل في بعض السلع إلى خصم ٣٠٪

وأكد نائب المحافظ حرص المحافظة على إقامة المزيد من معارض أهلا رمضان على مستوى الأحياء ليستفاد منها أكبر قدر ممكن من المواطنين.

جاء ذلك بحضور، المهندسة/ جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والسيد اللواء/ أحمد حبيب رئيس حي شرق، وجميع الأجهزة المعنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية استقبال شهر رمضان المبارك التموين والتجارة الداخلية أسعار مخفضة الرئيس عبد الفتاح السيسي السلع الأساسية السلع الأساسية والاستراتيجية أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

توجيهات من محافظ المنيا بشأن التصالح في مخالفات البناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اجتماعاً موسعاً لدفع وتيرة العمل بملف التصالح  على مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية.


حضر الاجتماع اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المراكز التكنولوجية، وممثلو الإدارات والجهات المعنية.

شدد المحافظ على متابعة انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح،  لافتا إلى أن المراكز التكنولوجية تعمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء الملفات واستكمال الإجراءات وتسريع معدلات الأداء، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

وأشار المحافظ إلى أهمية توعية المواطنين باستكمال بيانات ملفات التصالح، وتذليل العقبات وتبسيط الإجراءات أمامهم تحقيقاً للصالح العام، مشدداً  على ضرورة تفعيل كافة الإجراءات ومراحل تقديم الملف للإسراع من وتيرة العمل في تطبيق إجراءات التصالح وتنفيذ طلبات المواطنين، وتقديم كافة التيسيرات الممكنة لإنهاء ملفات التصالح .

كما شدد المحافظ على تكاتف جميع الجهات لتوعية المواطنين بضرورة استكمال ملفات التصالح، موضحاً أن الملف يُعتبر لاغياً بعد ستة أشهر من تاريخ التقديم إذا لم تُستكمل كافة البيانات والإجراءات المطلوبة مشيراً إلى ضرورة الإسراع في إجراء المعاينات وفحص الطلبات لضمان سير العمل بفاعلية وكفاءة.

وفي سياق متصل، أعلن المحافظ عن بدء الموجة 23 لإزالة التعديات، والتي من المقرر أن تنطلق في 6 يوليو القادم، مؤكداً أهمية التنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح هذه الحملة وتحقيق أهدافها في الحفاظ على أملاك الدولة وضبط المخالفات.


 

WhatsApp Image 2024-06-26 at 4.42.39 PM(1) WhatsApp Image 2024-06-26 at 4.42.39 PM(2) WhatsApp Image 2024-06-26 at 4.42.39 PM(3) WhatsApp Image 2024-06-26 at 4.42.39 PM(5) WhatsApp Image 2024-06-26 at 4.42.39 PM(6) WhatsApp Image 2024-06-26 at 4.42.39 PM

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يفتتح معرضا للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من القناة للسكر ويشهد ندوة حول أورام الثدى
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقى والعجوزة لمتابعة العمل بملف التصالح
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة.. اعرف السبب
  • توجيهات من محافظ المنيا بشأن التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ المنيا: تسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات البناء
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من شركة القناة للسكر
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • محافظ أسوان يفتتح مجمع النيابات الإدارية بأسوان