عقدت أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور سمير صبري، أمين الصناعة والتجارة المركزي بحزب مستقبل وطن، اجتماعا تنظيميا، لمناقشة الخطة المستقبلية للأمانة خلال الفترة المقبلة، في مقر الأمانة العامة للحزب الرئيسي، بحضور أعضاء هيئة مكتب أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن.

من ناحيته، أكد الدكتور سمير صبري، أن أمانة الصناعة عليها دور كبير الفترة المقبلة في طرح أفكار جديدة تساهم في النهوض بالصناعة المصرية، مشددا على ضرورة أن تكون الاجتماعات المقبلة تحمل أفكار لها علاقة بالصناعة المصرية وتوطينها.

وثمنت أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، موافقة مجلس الوزراء على أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى تحقق مستهدفات الدولة في التنمية.

كما تمت مناقشة مقترحات الأعضاء، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المركزي والمحافظات، فضلًا عن مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة الصناعة والتجارة، خلال الفترة المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أمانة الصناعة والتجارة المركزية مستقبل وطن الصناعة والتجارة

إقرأ أيضاً:

غرفة الصناعات الكيماوية: قطاع الصناعة سيشهد طفرة الفترة المقبلة

قال المهندس شريف الجبلي رئيس غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات إن البيروقراطية ستزول الفترة المقبلة، وسوف نشهد هناك طفرة في الصناعة المصرية.

وتابع خلال لقاء عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أن وجود الوزير كامل الوزير على رأس الصناعة سيلعب دورا في التخلص من البيروقراطية التي عانينا منها طوال سنوات

ولفت إلى ان الفريق كامل الوزير يجتمع برموز وقيادات المجتمع الصناعي صباح الأحد للتوافق على استراتيجية المرحلة المقبلة ومواجهة الصعوبات بحلول واقعية.

وأوضح أن الصناعات الكيمياوية من الصناعات الهامة في مصر، لافتا إلى أن مصر بها خامات كثيرة منها، لذلك هي أكثر الصناعات تصديرا.

مقالات مشابهة

  • غرفة الصناعات الكيماوية: قطاع الصناعة سيشهد طفرة الفترة المقبلة
  • كامل الوزير: خطة شاملة للنهوض بالصناعة المصرية خلال الفترة القادمة
  • «المشاط»: ملف بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة
  • وزير السياحة يناقش أهم الملفات وخطط العمل خلال الفترة المقبلة.. ويؤكد ضرورة النهوض بالقطاع
  • مدبولي يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان رؤية العمل خلال الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يستعرض خطة العمل وخارطة الطريق للوزارة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يستعرض خطة العمل وخارطة الطريق التى ستتبعها الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الصحة يجتمع بنوابه لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة
  • وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة