قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم بالسجن المشدد 15 عاما، للمتهم بالتعدي على نجله خالته الطفلة القاصر جنسيا وهتك عرضها بالقوة وفض غشاء بكارتها وذلك حال تواجدها بمسكنه خلال زيارة خالتها بمركز الستاموني محافظة الدقهلية.

 صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار وائل صفوت راشد، الرئيس بالمحكمة، والمستشار محي الدين محمد الكناني، والمستشار وليد نبيل عطوة وسكرتارية أحمد كمال في القضية رقم 7952 لسنة 2023 والمقيدة برقم 2527 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

كان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية قد أحال المتهم "أسامة.م.ر.ا"، هارب ،26عاما، لأنه في غضون شهر مايو 2023 بدائرة مركز الستاموني محافظة الدقهلية واقع المجني عليها الطفلة نجلة خالته وتدعى "ر.أ.س"، والتي لم تبلغ ثماني عشر سنة ميلادية بالقوة بأن استغل حداثة سنها وتواجدها بمسكنة وادخلها احدى غرف محل اقامته وحصر عنها بنطالها وقام بوضع يده علي فاها وتعدى عليها جنسيا على النحو الثابت بتقرير الطب الشرعي.

وشهدت "ايمان.ا.ي.م"، 41 عاما ربة منزل ومقيمة مركز الستاموني بأنه حال تواجد كريمتها المجني عليها بمنزل شقيقتها، قام المتهم بإدخالها احدى الغرف وحسر عنها بنطالها ووضع يده على فاها وتعدى عليها جنسيا وقام المتهم بتكرار تلك الواقعة على فترات حال عدم تواجدها ووالدة المتهم بالمنزل وعزى قصده مواقعة كريمتها كرها عنها.

أدلى الرائد أحمد عوض صبري، رئيس مباحث مركز شرطة الستاموني بشهادته فى تحقيقات النيابة العامة، بأن تحرياته السرية أسفرت عن صحة الواقعة من قيام المتهم بالتعدي جنسيا على المجني عليها بغير رضاها اكثر من مرة.

وأثبت تقرير الطب الشرعي بفحص الطفلة تبين أنها "ثيب" وأنها مفضوضة البكارة منذ فترة زمنية طويلة يتعذر تحديدها من الوجهة الكلية الطبية الشرعية ولا يوجد من الوجهة الفنية ما يمنع من جواز حدوث الواقعة على نحو التصوير الوارد بالأوراق وفي تاريخ معاصر لتاريخ الواقعة.

جنايات المنصورة تحيل محاميًا للنيابة قدم شهادة وفاة مزورة لتبرئة متهم جنايات المنصورة تعقد أولى جلسات محاكمة فلاح قتل شاب قاصر بالدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة جنايات المنصورة الدقهلية المنصور المشدد 15 عام النيابة العامة هتك عرضها تقرير الطب الشرعي في الدقهلية محكمة جنايات المنصورة مركز الستاموني محافظة الدقهلية الستامونى السجن المشدد 15 عام الدقهلية جنايات المنصورة تعدى جنسي هتك عرض

إقرأ أيضاً:

هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامه بالتعدي على حرمة فتاة وتهديدها، بأن أساء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بها، والزمته المحكمة بمصاريف الجنائية بالدعوى.

المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه بدائرة قسم شرطة الجيزة، هدد المجني عليها "م.م" كتابة بإفشاء أمور خادشة بالشرف، وهي صورها المتحصلة من جريمة التعدي على حرمة الحياة الخاصة، وكان تهديده مصحوبًاا بأمر حملها على تقديم مبالغ مالية له على النحو المبين بالأوراق.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم أنشأ حسابا خاص به على الشبكة المعلوماتية تطبيق الواتس ـ آب، بهدف ارتكاب جريمته، كالتعدي على حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليها بأن التقط ونقل من الأجهزة صورة المجني عليها بمكان خاص بغير رضاءها على النحو المبين بالأوراق وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها بطريق إساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

وكشفت حيثيات المحكمة في الحكم الصادر ضد المتهم أن وقائع الدعوى حسبما استقرت في عقيدة المحكمة، واطمأن إليه وجدانها مستخلصة من جميع أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسات المحاكم، تتحصل في أن المجني عليها كانت قد تعرفت بالمتهم  فقد أطلقت المجني عليها العنان لعاطفتها المتهورة المراهقة، فاستغل المتهم في المجني عليها تهورها وانفلاتها فغذى لديها وهم الحب الكاذب علّه يتمكن من إيقاعها في حبائله، فأنشأ حسابا إلكترونيا على تطبيق "واتس آب" مرتبط بخط هاتفه، مستهدفا الوصول باستخدامه إلى إيقاع المجني عليها في شراكه لابتزازها ماديا، فمهد لتحقيق هدفه بإجبارها على الرضوخ لطلبه والتقط صورا لها وهي عارية وشبه عارية، فامتثلت.

وإذ شعر المتهم أخيرا أنه قد تحصل على وسيلة لا تستطيع المتهمة إلا الإذعان لها إذا ما لوح مهددا بها مستهدفا ابتزازها ماديا، مستخدما الرسائل النصية وحسابه المنشأ سلفا عبر تطبيق "واتس آب" وهددها كتابة عبر الرسائل النصية.

 

مقالات مشابهة

  • استعجال تقرير الطب الشرعي للمتهم بالتحرش بسيدة أجنبية بالشروق
  • مواطن يتهم عاملة منزلية بإلقاء ابنة شقيقته الطفلة من الطابق الثالث
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • أكثر من 100 وظيفة لا غنى عنها رغم تطور الذكاء الاصطناعي.. تعرف عليها
  • مطرقة القصاص تنتظر مُنهي حياة الرضيعة جانيت
  • كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في الصحة المهنية
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • هددها عبر الواتس آب.. المشدد 5 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة
  • طب المنصورة تجدد اعتماد شهادة الايزو في السلامة والصحة المهنية
  • كلية الطب جامعة المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في السلامة في الصحة المهنية