يستأنف فريق الزمالك مبارياته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك عندما يلاقي نظيره أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
ويبحث الزمالك عن مواصلة نتائجه الإيجابية في الكونفدرالية بحصد نقاط المباراة الثلاثة وحسم صدارة المجموعة الثانية في البطولة، كما يرغب جوزيه جوميز لتحقيق فوزه الأول مع القلعة البيضاء، عقب توليه المهمة خلفًا لـ معتمد جمال.


وينفرد  الزمالك بصدارة المجموعة الثانية في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مباراة، بينما يأتي فريق أبو سليم في المركز الثاني بـ9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة.
موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم

تنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، مساء الأحد المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية
تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية ، الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة bein sports premium.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل محبو مشاهدة كريستيانو رونالدو عن موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا بنتيجة 2-0  في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "فيلتنيس أرينا" في ختام جولات مرحلة المجموعات باليورو 2024.

موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا

يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مع نظيره سلوفينيا يوم الإثنين المقبل 1-7-2024 على ملعب "فرانكفورت أرينا"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة البرتغال وسلوفينيا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا مساء الإثنين المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة