طرح الفنان محمود العسيلي كليب “عيني شايفة فيكي”، بطريقة الذكاء الاصطناعي، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية محمود العسيلي الجديدة “عيني شايفة فيكي”

أغنية عيني شايفة فيكي من كلمات تامر حسين، ألحان محمود العسيلي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “جايبه الجمال ده منين مين اللي شافه قبلي مجاش في بني آدمين أكيد عشان متساب لي بعيونك الحلوين ده يترسملك صورة بحر و طبيعة وناس قدام عنيكي مبهورة   عيني شايفة فيكي كل مزايا الدنيا بحالها والحاجة اللي انتي تبصيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني عيني شايفة فيكي واحدة رهيبة خطفني جمالها نجمة بعيدة وكل ما أجيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني   لو ابتسمتي بقول للشمس روحي بدري ده انتي عليكي قبول مشوفتهوش أنا عمري نور .

. ده من بعيد يتشاف لو انتي جاية قصادي بقيت بغير وبخاف عليكي من الدنيا دي   عيني شايفة فيكي كل مزايا الدنيا بحالها والحاجة اللي انتي تبصيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني عيني شايفة فيكي واحدة رهيبة خطفني جمالها نجمة بعيدة وكل ما أجيلها تحلى في عيني ياعيني عليكي ياعيني”.

 

أغنية العسيلي مين كان يصدق 

كانت أحدث اغاني العسيلي من خلال أغنية “مين كان يصدق”، والتي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها "كان مستحيل قلبي يعرف يبتسم لا كان بعيد أصله خايف يتقسم يا جميلة ليه رجعتينا لسهرنا وطول ليالينا خدتي ذنبي قلبي ولع نار خلتيني احب الدنيا واسمع المزيكا تاني مين كان يصدق ده مش ممكن لا لا لا هو فيه حد النهارده يعرف يصد الجمال ده فيه حد يعرف ده مش ممكن لا لا لا ويا ليالي ليه حبيبتينا في عيون حلويين رامتينا سيبت نفسي مش بإيدي اختار يا جميلة ليه رجعتينا لسهرنا وطول ليالينا خدتي ذنبي قلبي ولع نار خلتيني احب الدنيا واسمع المزيكا تاني مين كان يصدق ده مش ممكن لا لا لا هو فيه حد النهارده يعرف يصد الجمال ده فيه حد يعرف ده مش ممكن لا لا لا

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود العسيلي أغنية العسيلي الجديدة أغاني 2024 محمود العسیلی مین کان یصدق فیه حد

إقرأ أيضاً:

تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي

في واقعة أثارت الجدل، ظهر محمد صلاح جناح ليفربول بشكل مفاجئ، من خلال فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث عن إعلان لتطبيق خاص بالمراهنات على نتائج المباريات والكسب غير المشروع قانونًا أو شرعا، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن حقيقة هذا الفيديو الذي يستخدم صوت وصورة الفرعون المصري من أجل الترويج لبرنامجه. 

محمد صلاح ضحية الذكاء الاصطناعي 

حديث محمد صلاح عن المراهنات لم يكن حقيقيا، إذ جرى استخدام صوته وفيديو قديم له من إحدى المقابلات، للترويج لبرنامج مراهنات يعمل على توقع نتائج المباريات وأحداثها والحصول على مبالغ ضخمة حال تطابقت تلك التوقعات مع أحداث المباراة. 

الفيديو المنتشر لمحمد صلاح كان في لقاء خاص مع شبكة سكاي سبورتس، تحدث خلاله لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن جميع الأشياء التي يسعى لتحقيقها في المستقبل وخلال مسيرته إلى جانب سرد بعض الكواليس الخاصة بالمسيرة التاريخية في أوروبا، إذ أجرى المقابلة باللغة العربية، ولم يتحدث عن برنامج مراهنات أو غيره، ولم يتطرق للحديث عن أشياء خارج سياق مسيرته الرياضية. 

الفيديو مصنوع بالذكاء الاصطناعي، ويحمل العديد من الأخطاء اللغوية التي جعلته يفقد مصداقيته ويفشل في تحقيق الهدف المراد، وهو جذب متابعي كرة القدم وجماهير الفرعون المصري للمشاركة في برامج المراهنات التي أنهت مسيرة العديد من نجوم الكرة بسبب مشاركتهم في المراهنة علي نتائج المباراة وتسيير المباراة وفقا لتوقعاتهم.

 

ومشاركة نجوم الكرة في مراهنات المباريات هو أمر المجرم في قانون كرة القدم، ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يطلق توصيات من أجل ضبط تلك العملية والحفاظ على نزاهة اللعبة الأكثر شعبية. 

مقالات مشابهة

  • «تريند مايكرو» تتعاون مع «إنفيديا » لتأمين مراكز البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي بالمنطقة
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • دعوة للتفاؤل.. ياسمين علي تطرح أغنية جديدة بعنوان «حلوة الدنيا»
  • ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • تزييف فيديو مشاركة محمد صلاح في إعلان لتطبيق المراهنات بالذكاء الاصطناعي
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • «ميتا» تزود الألعاب الجديدة بالذكاء الاصطناعي
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد