ضرب فريق الهلال السعودي موعدًا مع مواطنه الاتحاد لمواجهته في إطار منافسات الدور ربع النهائي " دور الـ8 " من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023 – 2024.

حقق فريق الهلال فوزًا عريضًا على سباهان الإيراني بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتها اليوم على ملعب المملكة أرينا معقل الزعيم ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال يفوز على سباهان ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا الاتحاد السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نافباخور

بينما حقق الاتحاد الفوز على نافباخور 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بإياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وحسم الهلال تأهله إلى دور الـ8 رسميًا لمواجهة الاتحاد، حيث ستقام مباراة الذهاب في الرياض على ملعب الزعيم، بينما ستقام مباراة الإياب في جدة على ملعب النمور.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

ستقام مباراة الهلال والاتحاد في الذهاب يوم 5 مارس المقبل على ملعب المملكة آرينا, بينما ستقام مباراة الإياب بوم 12 مارس على ملعب الجوهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال الاتحاد الهلال السعودي دوري أبطال أسيا الهلال والاتحاد دوری أبطال آسیا على ملعب

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات

اختتمت منافسات دور المجموعات من بطولة الديار العربية غرب آسيا الثالثة للشباب، والتي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخباً، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

وحسمت منتخبات السعودية والإمارات والأردن وسوريا تأهلها إلى الدور قبل النهائي من البطولة، المقرر إقامته على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية يوم 3 يوليو. 

ولم يتمكن المنتخب اليمني من التأهل إلى الدور ما قبل النهائي بعد ما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من تعادلين أمام السعودية (2/2) والكويت (1/1) وفوز على عمان (3/1)، في حين تأهل منتخب سوريا كصاحب أفضل مركز ثانٍ برصيد 6 نقاط. 

ويشهد الدور ما قبل النهائي مباراة تجمع الأردن والإمارات عند الساعة الخامسة مساءً، ومباراة أخرى بين السعودية وسوريا عند الساعة التاسعة مساءً، بحيث يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة 5 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • حكم مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • الفيفا مستاءة من الصراع الجهوي في إسبانيا حول ملعب نهائي مونديال 2030 وحظوظ الدارالبيضاء وافرة
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات