شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حماد الدولة الليبية وامكانياتها المادية كدولة نفطية لا تستدعي تقبل التبرعات من أي أحد، ليبيا 8211; شكر رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان أسامة حماد،بعض الدول الصديقة والمنظمات الدولية،لإعلانها تقديم المساهمة في إصلاح انفجار خط .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماد: الدولة الليبية وامكانياتها المادية كدولة نفطية لا تستدعي تقبل التبرعات من أي أحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماد: الدولة الليبية وامكانياتها المادية كدولة نفطية...

ليبيا – شكر رئيس الحكومة المكلفة من البرلمان أسامة حماد،بعض الدول الصديقة والمنظمات الدولية،لإعلانها تقديم المساهمة في إصلاح انفجار خط مياه النهر في مدينة أجدابيا،مؤكدا أن الدولة الليبية ممثلة بحكومته قادرة على مواجهة الظروف الطارىة وامكانياتها المادية كدولة نفطية لا تستدعي تقبل التبرعات من أي أحد.

حماد وفي سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، قال :”الحكومة الليبية وأجهزتها التنفيذية كانت متواجدة برئيس مجلس وزرائها ووزراء حكومته المختصين على أرض الواقع فور حصول المشكلة”.

وأكد تشكيل خلية أزمة وغرفة طوارئ برئاسته لمتابعة ومواجهة الظروف الطارئ،لافتا إلى مباشرة حكومته حصر الأضرار على أرض الواقع فور وصوله إلى موقع حصول العطب في منظومة المياه.

حماد أعرب عن ثقته في قدرة جهاز تشغيل مشروع النهر الصناعي والشركة العامة للمياه والشركات المختصة الأخرى على مواجهة المشكلة وحلها.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شكر سموه على دعم الإمارات للبنان.. ⁧‫رئيس الدولة‬⁩ يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اتصالاً هاتفياً من دولة نجيب ميقاتي، رئيس حكومة الجمهورية اللبنانية الشقيقة، أعرب خلاله عن شكره وتقدير لسموه لتوجيهه بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار إلى الشعب اللبناني، مثمناً مواقف دولة الإمارات الأخوية تجاه لبنان وشعبه في الظروف المختلفة.
من جانبه أكد صاحب السمو رئيس الدولة، وقوف دولة الإمارات إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف التي يمر بها، مجدداً سموه موقف الدولة تجاه وحدة لبنان وسيادته وسلامة أراضيه وضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف إطلاق النار وتوفير الحماية الكاملة للمدنيين بموجب القانون الدولي.


مقالات مشابهة

  • بإشراف مجلس الشؤون الإنسانية الدولية..حملة” الإمارات معكِ يا لبنان” تبدأ جمع التبرعات غداً
  • حملة" الإمارات معكِ يا لبنان" تبدأ جمع التبرعات غداً الثلاثاء
  • بإشراف مجلس الشؤون الإنسانية الدولية.. حملة الإمارات معكِ يا لبنان تبدأ جمع التبرعات غداً
  • حملة «الإمارات معكِ يا لبنان» تبدأ جمع التبرعات الثلاثاء
  • تفاصيل الخسائر المادية والبشرية جراء الحرب الإسرائيلية على غزة
  • رئيس الحكومة الليبية يزور جامعة سرت
  • الحكومة الليبية: مستشفى ابن سيناء بسرت يحظى باهتمام فائق من المشير
  • تحذير عاجل من الحكومة للمستفيدين بسيارات ذوي الهمم.. والمهلة شهرين (فيديو)
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية
  • شكر سموه على دعم الإمارات للبنان.. ⁧‫رئيس الدولة‬⁩ يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة اللبنانية