عقدت أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور سمير صبري، اجتماعا تنظيميا، لمناقشة الخطة المستقبلية للأمانة خلال الفترة المقبلة، بمقر الحزب الرئيسي، بحضور أعضاء هيئة مكتب أمانة الصناعة والتجارة المركزية بالحزب.

النهوض بالصناعة المصرية

وأكد صبري، أن أمانة الصناعة عليها دور كبير الفترة المقبلة في طرح أفكار جديدة تساهم في النهوض بالصناعة المصرية، مشددا على ضرورة أن تكون الاجتماعات المقبلة تحمل أفكارا لها علاقة بالصناعة المصرية وتوطينها.

شراكة استثمارية مع كيانات كبرى

وثمنت أمانة الصناعة والتجارة المركزية بالحزب، موافقة مجلس الوزراء على أكبر صفقة استثمار مباشر من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى تحقق مستهدفات الدولة في التنمية.

كما تمت مناقشة مقترحات الأعضاء، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين الأمانة على المستوى المركزي والمحافظات، فضلًا عن مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة الصناعة والتجارة، خلال الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن أمانة الصناعة والتجارة سمير صبري النهوض بالصناعة المصرية أمانة الصناعة والتجارة

إقرأ أيضاً:

كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك

حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لبطولة السوبر المحلي.

واطمأن مدير الكرة من فتوح على جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيدا للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

من جانبه، أدى أحمد عبد الرحيم " إيشو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم السبت.

وخاض اللاعب التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تسجيل 87 قضية متعلقة بمكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية خلال أسبوع
  • 4 أبراج معرضة للانفصال عاطفيا خلال الفترة المقبلة.. هل أنت منها؟
  • نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف ست حاويات أدوية غير صالحة للاستخدام الآدمي
  • جوميز يحفز لاعبى الزمالك بمحاضره قبل المران
  • رسائل هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل خوض في السوبر المصري
  • موقع: معرض صناعي – تجاري سيقام في أفغانستان
  • البريد ينفي وجود أي شراكة مع PaySky للحصول على رخصة بنك رقمي
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • لتنسيق الرد على ايران.. قائد القيادة المركزية الأمريكية في إسرائيل خلال الساعات المقبلة
  • قائد القيادة المركزية الأميركية يصل إسرائيل خلال ساعات لهذا السبب