تصدرت المطربة مروة ناجي، تريند موقغ التدوينات القصيرة «إكس»، وذلك بعد تقديمها أغنيتي: «فكروني، ولسه فاكر»، خلال فعاليات الاحتفال الخاص الذي نظم في المتحف المصري الكبير تحت عنوان «100 سنة أم كلثوم».

تفاصيل احتفالية 100 سنة أم كلثوم

وانطلقت أمس الأربعاء، فعاليات الاحتفالية الخاصة في المتحف المصري الكبير تحت عنوان «100 سنة أم كلثوم»، والتي يُقدم فيها أشهر أغاني كوكب الشرق التي ما زالت خالدة في وجدان الكثير من محبيها.

https://x.com/MarwaNagy/status/1760731045014687773?t=x_g43zE_QxksFQgrI-e3RA&s=09

100 سنة أم كلثوم

حضر كل من الدكتورة نيفين الكيلانى، وزيرة الثقافة، وعمرو موسى، وزير الخارجية الأسبق، وعمرو القاضي، رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وأميرة مكاوي، والفنانة ليلى عز العرب، والنجمة رانيا فريد شوقي.

ويحيى الحفل مجموعة من ألمع النجوم، هم: ريهام عبد الحكيم، ومروة ناجي، وإيمان عبد الغني، بقيادة المايسترو والموزع الموسيقى محمد الموجي، تحت رعاية كل من وزارة السياحة والآثار، والهيئة العامة للتنشيط السياحي.

ويقام الحفل العالمي احتفاء بـسيدة الغناء العربي أم كلثوم، تحت عنوان «100 عام من الإبداع»، في أهم حفل غنائي يشهده الوطن العربي تقديراً للنجاح الساحق الذي وصلت أصداؤه لكل أنحاء العالم، وأغانيها التي أثرت بوجدان المصريين بشكل خاص حتى اليوم، ويرددها الكثير من الأجيال في الوطن العربي، فيما يتضمن البرنامج عددًا من أشهر أعمال أم كلثوم التي تعاونت خلالها مع كبار الملحنين.

من جانبه، قال عمرو القاضي، رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي: «لا شك أن الفعاليات والحفلات الفنية والثقافية المتنوعة التي أقيمت في مصر خلال السنوات القليلة الماضية لاقت إقبالا واسعا في الداخل والخارج، لتقديمها بأسلوب محترف يرقى بأذواق الجماهير المحٌبة للفنون بمختلف أشكالها، وأرى أن هناك جهودًا مضنية تبذلها مختلف القطاعات في الدولة المصرية، سواء الحكومية أو القطاع الخاص لوضع خطط واستراتيجيات طموحة من أجل الترويج للسياحة المصرية، وإبراز صورة مصر الإيجابية إلى العالم، الأمر الذي يؤتي ثماره على الاقتصاد المصري، وينعكس بشكل إيجابي على الدخل القومي لمصر في المستقبل».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. مي عمر تشارك جمهورها فيديو خاص لـ مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. شيماء يونس تكشف عن شخصيتها

مسلسلات رمضان 2024.. WATCH IT تطرح البوسترات الدعائية لـ «يحيى وكنوز 3»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النجمة مروة ناجي المطربة مروة ناجي أغنية مروة ناجي سنة أم کلثوم

إقرأ أيضاً:

«الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُعلن نقابة الصحفيين، عن تنظيم احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية، التي ستُقام برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يوم الثلاثاء المقبل؛ لتكريم الفائزين في مسابقة الصحافة، بالإضافة إلى منح الجائزة التقديرية وجائزة حرية الصحافة.

وتُقام الحفل مساء الثلاثاء، 9 يوليو 2024م، على مسرح النقابة، بمشاركة 746 صحفيًا وصحفية متسابقين من مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية بأعمالهم التي نُشرت خلال عامي 2022 و2023، ويتضمن المسابقة 10 فروع صحفية للجوائز العامة، و11 فرعًا صحفيًا للجوائز الخاصة في كل عام.

ويذكر أن لجنة تحكيم المسابقة ضمت 63 من كبار الكتاب الصحفيين في مختلف الصحف والمواقع الصحفية المصرية.

وجدير بالذكر أن الاحتفالية تقام تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ومن المتوقع أن تُعلن النقابة عن تفاصيل فعاليات الاحتفالية في الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بأكثر من 3 ملايين مشاهدة.. أغنية القاضية تتصدر تريند يوتيوب
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند "إكس" في عدة دول عربية
  • بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • «الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»