كتب- محمد فتحي:

كشف الدكتور الراحل هاني الناظر، في أخر لقاء تلفزيوني له منذ عدة أشهر مضت، عن السبب وراء قيامه بتقديم الاستشارات الطبية للمرضى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "بعتبر ده رد الجميل لبلدي عليا، وكمان الشعب المصري عليا".

وتابع "الناظر" خلال حلقة برنامج "مع الناس" المذاع على قناة الناس: "طول عمري مدارسي وجامعتي في مصر، ومعايا 2 بكالوريوس، و2 ماجستير، ورسالتين دكتوراة، فأنا اتصرف عليا كتير من البلد دي، ووصلتني إني أكون رئيسا للمركز القومي للبحوث لمدة 8 سنوات، وكذلك أستاذ ورئيس قسم الجلدية بالمركز.

واستكمل الناظر خلال اللقاء: "بحاول أرد جميل الدولة والشعب، التعليم اللي أنا اتعلمته في المدارس الحكومية الناس هي اللي بتدفع فيه الضرائب، بدأت بـ10 استشارات ودلوقتى بعمل ملايين الاستشارات من مصر ودول عربية وأجنبية كثيرة".

يذكر أن الدكتور محمد الناظر، أعلن وفاة والده الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية، بعد صراع مع مرض السرطان الذي أُصيب به مطلع شهر أكتوبر 2023.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: ليالي سعودية مصرية مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان الدكتور هاني الناظر الاستشارات الطبية برنامج مع الناس طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك

هنأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق الزمالك بعد تتويجه بلقب السوبر الأفريقي عقب فوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك

وقال كولر عقب المباراة: «في مؤتمر قبل المباراة كان لدي ضغط من الصحفيين لمعرفة التشكيلة وتحدثت بأنها مفاجأة بسبب هذا الضغط ولم أقصد بها شيء آخر»

لحظة دخول شيكابالا الاستوديو التحليلي بقنوات ام بي سي رفقة كأس السوبر الافريقي لقطة تتويج الزمالك بكأس السوبر وتحية الجماهير لعبد الواحد السيد لحظة خروجه

وتابع:«  تدربنا فترة من غير اللاعبين الدوليين وهذا أثر على أداء المجموعة ولدينا عمل كبير للوصول إلى المستوى المطلوب».

وأضاف:" أي شخص يعمل في المجال الرياضي يعلم بأنها فوز وخسارة.. وحاولنا لكن في الربع الأخير جاء التعادل وخسرنا بركلات الجزاء وهو أمر وارد في كرة القدم".

واختتم كولر:" ليس من وظيفتي تقييم المنافس وأنا اتحدث عن فريقي فقط لعبنا أول مواجهتين في دوري أبطال إفريقيا وحققنا الانتصار وفي مباراة الزمالك لم نستغل الفرص بشكل كبير".
 

مقالات مشابهة

  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية المجانية بقرية النصر بالقنطرة غرب
  • مصطفى حسني يكشف أسباب الإلحاد وانهيار الإيمان بالله.. ماذا قال؟
  • الصحة: النقاط الطبية في المعابر الحدودية تواصل تقديم الخدمات للوافدين من لبنان جراء العدوان الإسرائيلي
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • إصابة محمد هاني
  • نقيب الفلاحين يكشف أسباب ارتفاع أسعار الثوم وموعد انخفاضها
  • حكم كونغولي لإدارته.. تقديم لقاء الخضر والطوغو
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور مجانًا
  • قوافل الشرقية تتصدر محافظات الجمهورية في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين