مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية، يبدأ كل نادي في حشد إمكاناته للفوز بما يحتاجه من لاعبين، في حين تزداد طموحات اللاعبين في التوقيع لأحد القطبين أو نادي بيراميدز، الذي ينفق الملايين سنويا لتدعيم صفوفه، عله يفوز بإحدى البطولات، خاصة أنه رغم الإنفاق الواضح، اخفق في تحقيق أي لقب.

صدمة أهلاوية.. غياب إجباري لثلاثي المارد الأحمر أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 65 لمسة في 90 دقيقة.

. ماذا قدم عبدالله السعيد للزمالك أمام ناديه القديم؟ مفاوضات بيراميدز مع ثلاثي الزمالك

نجح مسئولو نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد، في الوصول إلى اتفاق مع الثلاثي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء، لاعبي الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك، تمهيدا للتعاقد معهم مطلع الموسم الجديد في صفقه انتقال حر.

ممدوح عيد دافع الزمالك محمود علاءالحارسين عواد وصبحي

وينتهي عقود الثلاثي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق لهم التوقيع مع أي نادي خلال الفترة الحالية، دون الحصول على إذن من إدارة ناديهم، أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقدهم مع الزمالك، وفقا للوائح الاتحاد الدولي فيفا.

هل حادث الطائرة السبب؟ تجهيز الجوكر لمواجهة ميدياما الغاني.. واستبعاد 6 لاعبين بدون إصابات|ما سبب حادث طائرة الأهلي في غانا؟.. ومطالب بتأجيل المباراة.. تفاصيل الحصول على توقيع محمود علاء وتأجيل الحارسين

كشف مصدر بنادي بيراميدز، عن فتح ممدوح عيد، رئيس النادي، لخط مفاوضات مع ثلاثي الزمالك محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء، ونجح في الحصول على توقيع الأخير بالفعل.

محمود علاء

وأكد المصدر، أن محمود علاء استقر على الرحيل عن الزمالك والانتقال إلى بيراميدز، خاصة أنه بعيد تماما عن المشاركة الأساسية منذ إعارته إلى نادي الاتحاد السكندري، وطوال الفترة الماضية لا يشارك أساسيا، لهذا وقع على عقود انتقاله إلى الفريق السماوي، في ظل تمتعه بالفترة الحرة.

رغم ترحيب مجلس الدراويش.. لماذا يصعب على الأهلي اللعب في استاد الإسماعيلية دعم قوي من كبار القلعة الحمراء.. هل يعود رمضان صبحي للأهلي قريبا صبحي متردد وعواد ينتظر قرار الزمالك

طالب الحارسان محمد عواد وصبحي، رئيس بيراميدز، بالانتظار حتى نهاية الموسم، للتعرف على الموقف النهائي للزمالك، وفي حالة عدم التجديد سيكونان ضمن صفقات بيراميدز مع الموسم الجديد.

محمد عواد

وأكدت مصادر بالنادي، أن محمد صبحي بعد عودته للمشاركة مع الزمالك أساسيا خلال مباراة الإسماعيلي الماضية، وثقة الجهاز الفني الجديد في قدراته، بدأ يراجع حساباته وطلب من مسؤولي بيراميدز الانتظار حتى نهاية الموسم لحسم مصيره من التجديد مع الزمالك أو الانتقال إلى بيراميدز.

محمد صبحي

كما طلب محمد عواد، من مسؤولي بيراميدز، تأجيل ملف التوقيع في الوقت الحالي، لانتظار العرض المقدم من الزمالك، لكن حال عدم مشاركته أساسيا سيوافق على الانتقال إلى بيراميدز.

أحدهم قنبلة أفريقية.. الأهلي يستهدف 4 صفقات مدوية بأوامر كولر كولر حسم الأمر|ما هو تشكيل الأهلي أمام ميدياما الغاني؟.. وهذا اللاعب مفاجأة هل يضع ثلاثي الزمالك مجلس الإدارة في ورطة؟

يسعى مجلس إدارة الزمالك الجديد، إلى التغلب على كافة العقبات الناتجة عن المجلس السابق، خاصة تدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من الصفقات، في ظل انتهاء أزمة القيد.

مجلس إدارة الزمالك

وحال إتمام بيراميدز التعاقد مع ثلاثي الزمالك، سيصبح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب في ورطة كبيرة، خاصة أن الفريق لن يكون لديه حراس متميزون.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس حسين لبيب نادي بيراميدز نادي الزمالك مفاوضات بيراميدز ثلاثی الزمالک إلى بیرامیدز محمود علاء محمد عواد محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • الزمالك فى طريقه لتجديد عقد محمد عواد
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • الزمالك يحدد شروطه لتجديد عقد محمد عواد
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه