شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تنويه عاجل من التواصل الحكومي حول منظومة الحماية الاجتماعية، تنويه عاجل من التواصل الحكومي حول منظومة الحماية الاجتماعيةبلادناالتواصل الحكومي مسقط الشبيبةأصدر التواصل الحكومي التابع لوزارة .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنويه عاجل من التواصل الحكومي حول منظومة الحماية الاجتماعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنويه عاجل من التواصل الحكومي حول منظومة الحماية...
تنويه عاجل من التواصل الحكومي حول منظومة الحماية الاجتماعية بلادنا التواصل الحكومي

مسقط - الشبيبة

أصدر "التواصل الحكومي" التابع لوزارة الإعلام منذ قليل تنويه عاجل بشأن منظومة الحماية الاجتماعية.

وقال التواصل الاجتماعي في بيان له على موقع تويتر : "إشارة إلى تعميم البنك المركزي العُماني، وإعلان شرطة عُمان السلطانية بشأن البيانات المطلوب تحديثها للاستفادة من منافع #منظومة_الحماية_الاجتماعية، ندعو المواطنين لتجنب الازدحام، وعدم الاستعجال بإنهاء الإجراءات التي تتطلب حضورًا مباشرًا؛ لتوافر الوقت لحين البدء في صرف هذه المنافع في يناير ٢٠٢٤".

وكانت قد دعت شرطة عمان السلطانية في حسابها الرسمي عبر موقع "تويتر" في وقتا سابق،  كافة المواطنين الكرام إلى تحديث البيانات المتعلقة بهم وذلك لضمان الاستفادة من التسهيلات التي نص عليها قانون الحماية الاجتماعية لكافة الشرائح التي شملها.

وكان قد أصدر صاحب الجلالة السلطان المعظم هيثم بن طارق - حفظه الله ورعاه - مرسوم سلطاني يقضي بإصدار قانون الحماية الاجتماعية، ونصّت مواده على أن يصدر رئيس مجلس إدارة صندوق الحماية الاجتماعية اللائحة التنفيذية للقانون خلال مدة لا تزيد على (٦) ستة أشهر من تاريخ صدور هذا المرسوم، كما يصدر القرارات اللازمة لتنفيذ أحكام القانون وإلى أن تصدر يستمر العمل بالأنظمة واللوائح والقرارات المعمول بها بما لا يتعارض مع أحكام القانون.

كما نصّ المرسوم على أن يستبدل بنص المادة الأولى من المرسوم السلطاني رقم 15 / 2021 المشار إليه، النص الآتي: "تطبق أحكام النظام الموحد لمد الحماية التأمينية للعسكريين من مواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية العاملين في غير دولهم في أي دولة عضو في المجلس".

الأخبار ذات الصلة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثالثة بعد الظهر... مؤتمر صحافي لوزير الصحة في مستشفى بعبدا الحكومي

يعقد وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض مؤتمرا صحافيا عند الثالثة من بعد ظهر اليوم، في مستشفى بعبدا الحكومي الجامعي، يعرض فيه حصيلة محدثة لاعتداءات العدو الإسرائيلي واستهدافاته المتكررة للمسعفين. كما يتناول الخدمات الطبية المقدمة للنازحين والجهود التي يبذلها القطاع الصحي لمواجهة تداعيات العدوان.

مقالات مشابهة

  • أبرز أحكام الأسبوع| محاكمة إمام عاشور والمتهم بقتل صديقه بسبب هاتف
  • بعد تعليقها 13 عاما.. ولاية أمريكية تُعيد تنفيذ أحكام الإعدام بهذه الطريقة
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسا في الحماية الاجتماعية على مستوى العالم
  • ما سبب عدم اطلاق مبالغ الحماية الاجتماعية للشهر الحالي؟
  • الحماية الاجتماعية توضح سبب عدم اطلاق مبالغ الشهر الحالي
  • الثالثة بعد الظهر... مؤتمر صحافي لوزير الصحة في مستشفى بعبدا الحكومي
  • عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • عاجل - الحكومة توافق على انضمام مصر لبروتوكول حقوق المسنين الأفريقي، تعزيز الحماية والاندماج لكبار السن في المجتمعات