شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مجهولون يغتالون مسؤول أممي أردني الجنسية جنوبي تعز، اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الجمعة، مسؤولا في برنامج الغذاء العالمي جنوبي محافظة تعز يحمل الجنسية الأردنية.وأفادت مصادر محلية وأمنية لـ المشهد .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجهولون يغتالون مسؤول أممي أردني الجنسية جنوبي تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجهولون يغتالون مسؤول أممي أردني الجنسية جنوبي تعز

اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الجمعة، مسؤولا في برنامج الغذاء العالمي جنوبي محافظة تعز يحمل الجنسية الأردنية.وأفادت مصادر محلية وأمنية لـ " المشهد اليمني "، بأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي في مدينة التربة، مركز مديرية الشمايتين.وبينت المصادر حادثة الاغتيال وقعت بمطعم الشيباني وسط المدينة، وفر المسلحون إلى جهة غير معلومة.وتشهد مديريات المحافظة انفلات أمني وأعمال قتل متكررة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رابط المساعدات الإنسانية من برنامج الأغذية العالمي

غزة - صفا

أعلن برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة عن رابط تسجيل مساعدات مخصص للمواطنين والنازحين في قطاع غزة. يُشجّع البرنامج المواطنين الذين لم يستفيدوا بعد من الطرود الغذائية التي يقدمها على التسجيل عبر الرابط المحدد. 

وأوضح البرنامج أن الهدف من هذا الرابط هو تسجيل وتحديث بيانات النازحين في غزة لدعم جهوده في تقديم المساعدات الغذائية للمحتاجين. تُستخدم هذه البيانات أيضًا في تخطيط وتطوير برامج المساعدة الغذائية بشكل فعّال، مما يساهم في تحسين توزيع المساعدات عند توفرها.

وأكد البرنامج أن التسجيل عبر الرابط يمكن الأفراد من تعبئة بيانات أسرهم لتقديم طلبات المساعدة أو تحديث البيانات المسجلة مسبقًا. وأشار إلى أن تعبئة النموذج لا تضمن الحصول على المساعدة الغذائية تلقائيًا، لكنها تضمن تسجيل بيانات المتقدمين لعمليات الاستلام والتوزيع المستقبلية، في حال توفر الإمكانية وعدم تلقي المتقدمين أي مساعدة غذائية من برنامج الأغذية العالمي أو منظمات إنسانية أخرى.

كيفية التسجيل في مساعدات برنامج الغذاء العالمي

1. زيارة الرابط المخصص للتسجيل.
2. تعبئة البيانات الشخصية وبيانات الأسرة بدقة.
3. تقديم الطلب وانتظار تأكيد التسجيل.

للحصول على المساعدة الغذائية وضمان إدراجك في قوائم التوزيع المستقبلية، لا تتردد في التسجيل وتحديث بياناتك عبر الرابط الرسمي ل برنامج الغذاء العالمي.

مقالات مشابهة

  • مجهولون يستهدفون مبنى إدارة محلية بقاذفة جنوبي العراق
  • برنامج الغذاء يخفض الحصص الغذائية في اليمن بنسبة 35 في المائة
  • قرار مفاجئ لبرنامج ‘‘الغذاء العالمي’’ وتحذيرات من مجاعة قاتلة في اليمن .. وبيانات صادمة لميناء الحديدة
  • مسؤول أمريكي يكشف سبب استهداف واشنطن مقرا للحشد الشعبي جنوبي بغداد
  • محاولًا إنهاء التوتر.. مسؤول أممي يصل إلى بيروت للقاء كبار القادة اللبنانيين
  • مسؤول أممي: نحو 10 آلاف شخص بحاجة لإخلاء طبي من غزة
  • رابط المساعدات الإنسانية من برنامج الأغذية العالمي
  • مسؤول أممي: الكثير من الأبرياء سيموتون ما لم تتم زيادة كميات المساعدات إلى دارفور
  • مسؤول أممي: نقص المساعدات إلى دارفور يؤدي لمزيد من الوفيات لسوء التغذية
  • الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم الإعدام بحق أردني.. ما تهمه؟