شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قرار عاجل من الزمالك بشأن المعارين قبل البطولة العربية، قرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركة جميع المعارين في مران الفارس الأبيض غداً .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار عاجل من الزمالك بشأن المعارين قبل البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار عاجل من الزمالك بشأن المعارين قبل البطولة العربية

قرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركة جميع المعارين في مران الفارس الأبيض غداً السبت، استعدادا لخوض البطولة العربية للأندية 2023، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

ويشارك فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ضمن منافسات البطولة العربية للأندية رفقة أندية النصر والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

الزمالك قائمة المعارين المشاركين مع نادي الزمالك في البطولة العربية للأندية 2023

وسيشارك نادي الزمالك ضمن منافسات البطولة العربية للأندية 2023، باللاعبين المُعارين فقط الذين تم ابلاغهم بالحضور للتدريبات غداً، وذلك عقب عودة الفريق من الإجازة دون إبرام أي صفقات جديدة.

وضمت قائمة لاعبي الزمالك المعارين كل من:

يوسف أوباما

- يوسف أوباما.

- محمود علاء.

- حمدي علاء.

- أحمد عيد.

بطلب من أوسوريو.. تعديل موعد سفر الزمالك إلى السعودية أوسوريو

وقرر نادي الزمالك تحت قيادة أوسوريو، تعديل موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان»، والمقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

وبناء على رغبة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، سيغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المملكة العربية السعودية، بعد غد الأحد، بدلًا من يوم الإثنين.

وجاء قرار أوسوريو بتقديم موعد السفر إلى السعودية لرغبته في منح اللاعبين فرصة أكبر للتأقلم على الأجواء قبل انطلاق مباريات البطولة، والتي سيبدأ الفارس الأبيض يوم 28 يوليو أمام فريق الاتحاد المنستيري.

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية للأندية 2023 الزمالك

- الجولة الأولى: الزمالك ضد الاتحاد المنستيري التونسي، يوم الجمعة 28 يوليو في تمام الساعة السادسة مساء مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «مدينة الملك فهد» بالطائف.

- الجولة الثانية الزمالك ضد الشباب السعودي، يوم الإثنين 31 يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «مدينة الملك فهد» بالطائف.

- الجولة الثالثة: الزمالك ضد النصر السعودي يوم الخميس 3 أغسطس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «مدينة الملك فهد» بالطائف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة للأندیة 2023 الأول لکرة القدم بنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية

البلاد- جدة حقق المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين فوزا مهما على منتخب الكويت بثلاثة اشواط دون مقابل اليوم الأربعاء، في بداية مشواره في البطولة الاولى للمنتخبات العربية تحت 17 عاما، التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، حتى 12 يوليو على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب والرياضة. تميز لاعبو الاخضر السعودي بالضربات القوية الساحقة وحائط صد قوي طوال اشواط المباراة، وكذلك استقبال الكرة خلال المباراة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 25/16 ، 25/19 ، 25/18. كما فاز البحرين على منتخب ليبيا بنتيجة 3/1 في افتتاح مباريات البطولة. وسوف يقابل المنتخب السعودي مساء يوم غد الخميس منتخب البحرين عند الساعة الثالثة في ثاني جولات البطولة. كما سيتقابل ليبيا وقطر في المباراة الثانية والعراق والكويت في المباراة الثالثة. من جهته، أكد مشرف المنتخب السعودي عبدالله الجبر أن الأخضر السعودي حقق فوزا مهما في بداية الطريق، وقال: لله الحمد على هذه البداية الجميلة، وبإذن الله، سنحقق المزيد من النتائج الإيجابية للمنافسة على اللقب، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبي الفريق، ونسعى دائما لإسعاد جماهير المنتخب السعودي. كما نقدم كل شكرنا لرئيس الاتحاد السعودي الدكتور خالد الزغيبي ونائبه وجميع الأعضاء على كل مايقدمونه من دعم واهتمام.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يفوز على باراجواي ويودع البطولة