اكتمل طرفا نهائي كأس دبي الذهبية للبولو 2024 في نسختها الخامسة عشرة، بتأهل فريقي “الحبتور” و”ذئاب دبي كافو” إلى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم السبت 24 فبراير الجاري على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية.

وجاء تأهل فريق “الحبتور” للنهائي بعد فوزه على فريق “بنجاش دودسون وهوريل” بنتيجة 14 مقابل 10 أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف النهائي أمس  الأول الأربعاء.

كما تأهل فريق “ذئاب دبي كافو” للنهائي بعد فوزه على فريق “الإمارات”، حامل لقب العام الماضي، بنتيجة 10 مقابل 7 أهداف.

ومن المنتظر أن يسبق المباراة النهائية يوم السبت، إقامة مباراة كأس الترضية والتي ستجمع بين فريقي “مهرة ومجموعة اياكس للاستثمار” و”غنتوت” على نفس الملعب.

وتقام بطولة كأس دبي الذهبية للبولو، إحدى بطولات سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، تحت مظلة رابطة البولو العالمية،(WPT) وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للبولو ومجلس دبي الرياضي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو

يشارك منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة في النسخة الـ 43 من بطولة كأس وليام جونز الدولية لكرة السلة التي تقام بالصين تايبيه خلال الفترة من 13 إلى 21 يوليو الجاري بمشاركة عدد كبير من منتخبات وأندية العالم.
واستهل منتخب الإمارات تحضيراته للمرحلة المقبلة بالتجمع أمس والتدريب بصالة نادي النصر بمشاركة 21 لاعباً، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الدكتور منير بن الحبيب، ويعاونه سالم عتيق وجاسم عبد الرضا، وراشد عبد الله مدير المنتخبات وراشد آل علي إدارياً.
ويستمر تجمع المنتخب حتى السابع من يوليو الجاري موعد بدء معسكره المغلق في خورفكان الذي يقام حتى العاشر من الشهر نفسه، قبل التوجه يوم 11 يوليو الجاري إلى الصين تايبيه للمشاركة في بطولة وليام جونز الدولية.
وقال عبد اللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات، إن المنتخب الوطني تنتظره مجموعة من المشاركات المهمة الفترة المقبلة، في مقدمتها البطولة الخليجية في أغسطس المقبل بالبحرين، والبطولة العربية للمنتخبات لكرة السلة التي تستضيفها الإمارات في بداية نوفمبر المقبل، وتليها في الشهر نفسه التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة السلة 2025، لافتا إلى أهمية المشاركة في بطولة وليام جونز باعتبارها محطة إعداد قوية للاستحقاقات المقبلة.وام


مقالات مشابهة

  • ليس بينهم لا رونالدو ولا مبابي.. 4 لاعبين في صدارة هدافي “يورو 2024”
  • قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي “كوبا أمريكا”
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا
  • ديليفرو تطلق “تعهد الاحترام” في الإمارات
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • الفيصل الزبير يحصد الكأس الذهبية في سباق 24 ساعة ببلجيكا
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا