سيف سالم، المصري المولود في عام 2006، يلفت الانتباه بأدائه الرائع في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي مع  نادي بييف دي لوتا قادما منه معار من نادي باستيا.

سيف طارق سالم يلفت الانتباه في الدوري الفرنسي

خلال الموسم الحالي، شارك سيف في 20 مباراة مع فريق الشباب وشارك في ثلاث مباريات مع الفريق الأول.

و كانت مشاركاته استثنائية، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة، مما جعله محط انظار الانديه الفرنسيه.

تم استدعاء اللاعب لمعسكر المنتخب المصري لعام 2005 تحت قياده كابتن وائل رياض (شيتوس)، و ترك انطباعًا جيدا خلال مشاركته مع المنتخب.

سائق مازيمبي يصدم سيارات بعثة بيراميدز في الكونغو الصحف الأوروبية صباح اليوم.. بيلد: من سيكون المدرب الافضل لبايرن ميونيخ؟.. ذا صن: ليلة كارثية للاعبي آرسنال

و يتميز اللاعب  بخفه حركته وبراعته في التهديف مما جعل اكثر من نادي يتطلع إلى ضمه خلال الموسم القادمة

سيف خريج أكاديمية باريس سان جيرمان في القاهرة، انضم إليها عام ٢٠١٧ وشارك في كل البطولات وتوّج ببطولة الكأس الدولية لجميع فروع الأكاديمية على مستوى العالم.

انضم للاكاديمية باريس سان جيرمان في القاهرة فى ٢٠١٧، لعب معاهم ٩ سنين، شارك في كل البطولات، كسب كأس بطولة دولية لكل فروع باريس في العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيف سالم الدوري الفرنسي باستيا باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

انتهى الاتحاد المصري للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد "باريس 2024".

ويسعى اتحاد الجمباز لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة في عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات الاحتكاك مع المدارس القوية فى لعبة الجمباز.

من جهة أخرى، تنطلق اليوم الجمعة، منافسات بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الايقاعي داخل الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 28 حتى 30 يونيو الجاري.

يشارك في البطولة 250 لاعبة من: مصر "البلد المضيف" - البرازيل - النمسا - قبرص - أرمينيا - بلغاريا - جورجيا - لبنان - البرتغال - المكسيك - قطر - جنوب أفريقيا - الإمارات العربية المتحدة - رومانيا - سلوفينيا - الولايات المتحدة الأمريكية - أوزبكستان - الهند".

وتشارك دول مصر والمكسيك ورومانيا واوزباكستان، جماعي كبار بالفرق المتأهلة إلى أولمبياد "باريس 2024 ".

ووصلت إلى القاهرة - قبل أيام - البعثات المشاركة ببطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي.

وتعتبر سلسلة بطولات الفراعنة الدولية التي تنظمها مصر بجميع فروع الجمباز، حدثًا مهمًا للغاية كما أنها جزء كبير للمنافسة الدولية على أرض مصر، حيث إنها فرصة كبيرة للغاية لاستضافة جميع اللاعبين على مستوى العالم فى مصر وتبادل الخبرات الرياضية.

ونجح الاتحاد المصري للعبة برئاسة الدكتور إيهاب أمين في وضع البطولة على الخريطة الدولية حتى أصبحت واحدة من البطولات الدولية التي تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها، وذلك بعد النجاح الذي حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها في عام 2019، مما جعلها واحدة من البطولات الكبرى على مستوى العالم.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصرى والإفريقي للجمباز، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي، إن مصر تحظى بثقة كبيرة من الاتحاد الدولي للعبة، وهو ما ظهر مؤخرا فى تنظيم البطولات الدولية الكبرى.

وأكد أن النجاح الذى حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها فى عام 2019، مما جعلها واحدة من البطولات الكبرى على مستوى العالم.

وأوضح أن بطولة الفراعنة الدولية يتطور شكلها مع كل نسخة جديدة يجرى تنظيمها، حتى باتت واحدة من البطولات الدولية التى تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها.

مقالات مشابهة

  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية
  • اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة