أعلن الإعلامي محمد شبانة عن صفقة مثمرة قريبة للنادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وقال شبانة : "تحركات حسم الصفقة بدأت ويبو موكوينا لاعب نادي صن داونز الجنوب أفريقي سيكون مفاجأة الأهلى فى الموسم الجديد ، حال رحيل المالي أليو ديانج.

 

وتعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء امس إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شبانة الأهلي مونديال الأندية سيف الجزيري

إقرأ أيضاً:

"الساعاتي" أمام "المراكبي".. كولر يحضر مفاجأة وغوميز لا يبالي

قال السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي اليوم الخميس إن "مواجهة غريمه الأزلي الزمالك تكون صعبة دائماً سواء كانت مباراة محلية أو أفريقية، بينما تحدث نظيره البرتغالي جوزيه غوميز عن أن "تفاصيل صغيرة" ستحسم لقاء كأس السوبر الأفريقية بينهما في السعودية".

ويستضيف ملعب المملكة أرينا في الرياض مواجهة الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك المتوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية الجمعة.
وقال كولر خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة "لا يوجد فارق بين مواجهة الزمالك محلياً أو أفريقيا لأنه فريق كبير ومنافس قوي. هدفنا الفوز دائماً وتقديم أفضل مستوى. وسعيد للغاية بأن يمتليء الملعب عن آخره بالجماهير أمام منافس قوي".
ورفض المدرب السويسري الذي يشتهر بالدقة في عمله شأن منتخب بلاده الملقب بـ"الساعات"، الكشف عن ملامح تشكيلته قائلاً إنه "يعد مفاجأة لمنافسه".
وأضاف "السوبر الأفريقي من مباراة واحدة والفوز مهم للغاية ولدينا دوافع كبيرة في بداية الموسم من أجل تحقيق اللقب.
"لم نحدد من سيبدأ المباراة بشكل أساسي. لدينا تدريب قوي اليوم وبعده سنستقر على التشكيلة".
ورداً على سؤال بشأن إمكانية الدفع بمحمد مجدي "قفشة" وإمام عاشور سوياً قال كولر "هذا سؤال متكرر لكني لن أفصح عن التشكيل الأساسي. سأجعل الأمر مفاجأة لكم".
من جهته قال غوميز مدرب الزمالك إن "التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق في المباراة".
وأضاف "سنواجه فريقاً كبيراً يمتلك لاعبين بارزين ومدرباً كبيراً. نرغب دائماً في الفوز. فريقنا الحالي أفضل من الموسم الماضي وبوسعنا الفوز باللقب".
وتابع البرتغالي غوميز والذي يتأثر كثيراً بطريقة لعب منتخب بلاده الملقب بـ"البحارة": "لاعبو الفريق يعرفون جيداً ما لهم وما عليهم وماذا سيقدمون للزمالك.. ستصنع التفاصيل الصغيرة الفارق.
"التتويج بالسوبر الأفريقي سيمنح لاعبي الزمالك الثقة بالتأكيد مع بداية الموسم وهذه مباراة ببطولة وستمنحنا أفضلية".

مقالات مشابهة

  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • بعد مشاركات فى أعمال وطنية وتاريخية.. "الحلانجي" مفاجأة محمد رجب لجمهوره
  • فورمولا 1.. لوسون بديلاً لريكاردو في فريق آر.بي حتى نهاية الموسم
  • شبانة: كيف يتخلى الزمالك عن قميصه التاريخي أمام الأهلي
  • "الساعاتي" أمام "المراكبي".. كولر يحضر مفاجأة وغوميز لا يبالي
  • شبانة يكشف تفاصيل مكالمة لبيب ورمضان صبحي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • جوميز: سنواجه الأهلي فريقًا كبيرًا.. ولدينا صفحة جديدة نريد أن نبدأها بالفوز بالسوبر
  • شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك
  • شبانة يكشف تفاصيل مكالمة رئيس الزمالك ورمضان صبحي