علق الإعلامي خالد أبو بكر، على إعلان مجلس الوزراء، توقيع أكبر صفقة استثمار مباشر غدًا الجمعة، من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى.

خالد أبو بكر: مرافعة مصر بمحكمة العدل الدولية ضد إسرائيل منعطف كبير وتاريخي خالد أبو بكر عن زيارة أردوغان: طوينا صفحة الماضي صفقة استثمارية كبرى 

وقال "أبو بكر" خلال تقديم برنامجه "كل يوم" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الخميس، "نحن أمام رقم ملياري كبير، وجزء من هذا الرقم سيدخل الخزانة العامة للدولة وبالعملة الأجنبية ومن خارج مصر وهذا المشروع تنموي".

وأضاف "غدًا التوقيع على صفقة استثمارية كبرى، طرفها الأول جمهورية مصر العربية والثاني عدد من الكيانات الاستثمارية الكبرى".

مؤتمر صحفي عقب التوقيع 

وتابع "وسيكون هناك مؤتمر صحفي يشرح كل التفاصيل، نتحدث عن أرقام كبيرة ووقت انتهاء الصفقة من مفاوضات وإقرار وصياغة عقود وقت مثالي وناس بتشتغل بسرعة وجدية".

وأشار إلى أن هناك نسخة نهائية، وستصبح شرعية بعد توقعيها من مسئول يمثل الدولة، وما فعلته الحكومة التزام بالقانون، وما ستفعله غدًا هو التزام أدبي أمام الشارع المصري لشرح التفاصيل.

وأشار إلى أنه تلقى دعوة رسمية لحضور مراسم التوقيع والمؤتمر الصحفي الذي يليه بالعاصمة الإدارية الجديدة، متابعًا "دمي مش خفيف أوي على الحكومة، لكن اليوم أنا مع الحكومة ولا بد من موافقة مجلس الوزراء أولًا ثم شرح باقي التفاصيل".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس الوزراء خالد أبو بكر الاستثمار اردوغان محكمة العدل الدولية العملة الأجنبية الخزانة العامة للدولة المؤتمر الصحفي صفقة استثمار مباشر خالد أبو بکر

إقرأ أيضاً:

خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز

 


أكد خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن بطل الدوري هذا الموسم سيتحدد من خلال مباراتي النادي الأهلي أمام بيراميدز، المُقرر إقامتيهما يومي 12 و22 يوليو الجاري.

خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز


وقال خالد جلال في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي كان يحقق الانتصارات، ولكن مستواه لم يكن مثل مباراتين الداخلية وطلائع الجيش، فاز برباعيتين في هاتين المباراتين، وهذا يمنح الفريق ثقة".

طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب


وأضاف: "الأهلي وبيراميدز في حالة فنية ومعنوية جيدة خلال الفترة الحالية، الانتصارات تمنحهما الثقة، وتجعل الأندية الأخرى التي تواجههما تخشاهما".


وتابع: "مباراتا الأهلي وبيراميدز بـ 12 نقطة، فالفريق الذي سيفوز بهما سيحصل على 6 نقاط، ويتسبب في إيقاف انتصارات الآخر، وهاتين المباراتين سيكون لهما عاملًا كبيرًا في الفريق الذي سيفوز بالدوري".


وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مباريات الأهلي وبيراميدز مع الفرق الأخرى لن تكون فارقة في شكل جدول الترتيب العام، هناك فارق فني كبير بينهما وبين الفرق الأخرى، حتى التي تنافس على الهبوط، لا تقدم المستوى المنتظر منهم".
 

مقالات مشابهة

  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • طرح 6 فرصة استثمارية في منطقة عسير
  • خبير اقتصادي: تذليل العقبات أمام المستثمرين يضمن نجاح الإصلاح الاقتصادي
  • خبير: تذليل العقبات أمام المستثمرين يضمن نجاح الإصلاح الاقتصادي
  • خبير اقتصادي: عودة وزارة الاستثمار يدعم الاقتصاد بشكل كبير
  • أمانة القصيم تطرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر "فرص"
  • طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • أمانة القصيم تعلن عن طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر “فرص”