أخبار متعلقة

محافظ السويس: وصول 13 معدة جديدة لدعم منظومة النظافة

وفد صيني يبحث الفرص الاستثمارية في مدينة السويس الجديدة

رئيس جهاز السويس الجديدة تتفقد أعمال المرافق والزراعة الجارية

قامت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة ومسؤولو جهاز المدينة، بزيارة إلى مصنع «كناوف إيجبت» لإنتاج الجبس ومشتقاته، ومصنع «مصر إسبانيا» لإنتاج السيراميك والبورسلين، وذلك ضمن الزيارة الدورية لمسئولي جهاز مدينة السويس الجديدة لمصانع وشركات المنطقة الصناعية الأولى بعتاقة بالسويس الجديدة، للوقوف على حركة الاستثمارات بالمدينة والتعرف على أي معوقات أو مشكلات قد تواجه الاستثمار أو الانتاج وتذليلها.

واستهلت المهندسة أسماء مخلوف، الزيارة بتفقد مصنع كناوف إيجبت بالمنطقة الصناعية، والذي ينتج الجبس ومشتقاته المختلفة باستثمارات ألمانية، على مساحة ١٣٣٢١٦م٢ بطاقة إنتاجية تصل إلى ٣٠مليون م/عام، ويصدر ١٥٪ من منتجاته تحت علامة تجارية كناوف ايجبت إلى العديد من دول العالم.

وأشاد مسئولو الشركة بتعاون مسئولي جهاز مدينة السويس الجديدة، والتنسيق مع شركة توزيع الكهرباء في حل مشكلة الكهرباء واستقرارها، وكذلك تخصيص أرض إضافية لتوسعات الشركة بالمدينة.

وأكدت المهندسة أسماء مخلوف، أن جهاز المدينة قام بطرح تنفيذ سياج شجري بطول ٧ كيلومترات، لحماية المنطقة الصناعية الأولى بالمدينة بعتاقة من الأتربة والغبار التي قد تؤثر على إنتاج بعض المصانع والشركات، مؤكدةً أن المصنع مثال عملي لجملة «صنع في مصر» الذي ينافس نظيره الأجنبي ويطبق أعلى معايير الجودة، فمصر لديها قدرات وكفاءات غيرت الخريطة الصناعية مؤخرًا إلى الأفضل.

كما زارت شركة "مصر/إسبانيا" لإنتاج السيراميك والبورسلين بمنطقة التوسعات بعتاقة، والذي يمتد على مساحة ٤٠٧٦٠م٢ بطاقة إنتاجية تصل إلى ٣٠ ألف م/يوم، ومن المستهدف أن تزيد إلى ٤٠ ألف م/يوم خلال 6 أشهر بأكثر من علامة تجارية وتصدر ١٥٪ من الإنتاج ويتميز المصنع بمعالجته لجميع كميات مياه الصرف الناتجة ليعاد استخدامها في مجال الصناعة.

وأشارت أثناء الزيارة إلى أنه تم تخصيص مساحة إضافية ١٣٠٠٠متر لتوسعات الشركة لتتمكن من زيادة الإنتاج والتصدير، وأن منتجا مثل بورسلين ماجستيك يعد سبقًا صناعيًا وراءه قصة دعم ومساندة وعمل ومثابرة وإصرار تؤكد قدرة أبناء هذا الوطن على التطور والتقدم.

السويس الجديدة مدينة السويس الجديدة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين السويس الجديدة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

مدينة بدر تحافظ على المظهر الحضاري وتضبط وتصادر "التوك توك "

شنت إدارة الأحياء والامن والتنمية في مدينة بدر، بالتنسيق مع شرطة التعمير برئاسة العميد مايكل منير مقار 

وبتامين من العقيد احمد امين قائد مرور الشروق وبدر ، حمله مرورية للحفاظ على المظهر اللائق للمدينة.

 أسفرت الحملة عن ضبط عدد 13 توك توك وتم مصادرة نهائية لعدد 3 تكاتك آخرين ، نظرا لإعادة ضبطه مرة اخري وتم تحرير محاضر للمخالفين .

يأتي ذلك بناء على توجيهات المهندس محمد عبد العزيز عامر رئيس جهاز تنمية مدينة بدر ، والمهندس السيد امين نائب رئيس الجهاز للتنمية، وسامح الشافعي مدير الإدارة العامة للتنمية ، وياسر عبدالله مدير ادارة الامن بضرورة القضاء على اي مخالفات بالمدينة والتصدي لها بقوة .

  اكد المهندس محمد عبد العزيز عامر رئيس جهاز تنمية مدينة بدر  بانه يتم عمل هذه الحملات بصفة مستمرة نهاراً وليلا داخل المدينة للقضاء على اي مخالفات و الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة توافق على مشروع لدعم المناطق الصناعية للجلود والأثاث بين مصر وإيطاليا
  • الحكومة توافق على اتفاق إيطالي لدعم المناطق الصناعية للجلود والأثاث والرخام
  • رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة
  • مدينة بدر تحافظ على المظهر الحضاري وتضبط وتصادر "التوك توك "
  • وزير البترول: نعتزم تذليل العقبات والتحديات أمام الشركات الأجنبية
  • جهاز مدينة المنيا الجديدة يحصل على شهادة المواصفات القياسية الدولية " الأيزو " بعددٍ من المجالات
  • محافظ مطروح: متابعة يومية لأعمال لجان التصالح وتذليل أي معوقات تواجهها
  • جامعة المؤسس: اتفاقية لدعم المشروعات الصناعية الناشئة
  • 20 إجراء من «المالية» ضمن حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة لدعم الممولين