يحتفل الكثير من المسلمين بليلة النصف من شعبان بالصيام والدعاء والقيام خاصة أن هذه الليلة المباركة لها فضل كبير عند الله عز وجل، ومما تبحث عنه السيدات في هذه الليلة دعاء النصف من شعبان لزوجي، حيث تحرص النساء بشكل خاص على الدعاء لأزواجهن، بالعديد من الأدعية التي نسردها في السطور التالية.

دعاء النصف من شعبان لزوجياللهم وفق بيني وبين زوجي واجعلنا في طاعتك وكنفك وارزقنا جنتك.


-اللهم اهدني سبل الإسلام واجعلني من الذين تحبهم ويحبونك أنت والرسول صلى الله عليه وسلم، اللهم لا تبلغنا رمضان إلا وأنت راض عنا وتولنا إنك أنت الكريم، اللهم هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة اعيين، ذرية تحبك وترضيك يا الله يا أكرم الأكرمين.
-ربِّ، إنك تعلم أن زوجي حبيبي وقرة عيني، فاحفظه لي وبارك في عمره وزدني حبًا له، يا ربّ إن كان يشكو وجعًا وحزنًا فكن له عونًا، وخفّف عنه مصائب الحياة، وإن كان يشعر بالفرح والسرور فزده سعادةً وسرورًا. 
- اللهم إني أدعوك بكرمك وجودك أن تحفظ لي زوجي، وترزقه الصحة والعافية، وأن تجعل الرزق له ميسرا حلالا طيبا.
اللهم ربي، إني أسألك لي ولزوجي من الخير كله، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله؛ عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم.
- اللهمَ اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين دعاء النصف من شعبان لزوجي دعاء للأم المتوفية في ليلة النصف من شعبان دعاء الزواج ليلة النصف من شعبان للبنات..اللهم ارزقني بزوج صالح تقي
اللهمَ اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدر صفونا، وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين.
- اللهُمَّ ارزقه في كل طرفة عين فرجا ومخرجا من كل ضيق، ووفقه لما تحب وترضى، واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.
اللهم اهدني فيمن هديت وعافني فيمن عافيت وتولني فيمن توليت وبارك لي فيما أعطيت وقني واصرف عني شر ما قضيت إنك أنت تقضي ولا يقضى عليك.
اللهم اهدنا في هذه الليلة المباركة على طريقك المستقيم وأدخلنا جنتك التي عرضها السماوات والأرض ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، اللهم اهدنا سبل السلام واحشرنا مع الصديقين والشهداء يا أكرم الأكرمين.
- اللهم يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شعبان نصف شعبان صيام شعبان صيام نصف شعبان ازاى الإسراء والمعراج سور القرآن سورة البقرة الكتف الاسراء دعاء ادعية الاسراء والمعراج دعاء ليلة الاسراء والمعراج ليلة الاسراء والمعراج فضل ليلة الإسراء والمعراج سبب الاسراء والمعراج قصة الإسراء والمعراج معجزات الإسراء والمعراج شهر شعبان موعد شعبان متى شعبان موعد شهر شعبان معنى رفع الاعمال دعاء شهر شعبان دعاء شعبان فضل شهر شعبان أدعية شهر شعبان موعد رمضان هلال شعبان دار الافتاء الاعمال الصيام صيام دعاء النصف من شعبان زوجی کل

إقرأ أيضاً:

«محدش يكلمني».. أول تعليق من فرح شعبان بعد انفصالها عن علي غزلان

علقت الإعلامية فرح شعبان، على أنباء انفصالها عن زوجها البلوجر علي غزلان، زواج دام لأكثر من عامين.

تعليق فرح شعبان على انفصالها من علي غزلان

وكتبت فرح شعبان، منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قالت فيه: «الحمد الله قدر الله ومشاء فعل.. تم الطلاق رسميا مع زوجي علي غزلان».

فرح شعبان

وتابعت:«أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج …ولكن لم يتم الاتفاق، واتمني له استمرار النجاح في الحياة واتمنى أحترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل».

واختتمت فرح حديثها: «هنفضل صحاب طول العمر».

علي غزلان يعلن انفصاله عن زوجته

أعلن البلوجر علي غزلان، انفصاله عن زوجته ملكة الجمال السابقة فرح شعبان، خلال الساعات الماضية.

وشارك علي غزلان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منشور، كتب فيه: «الحمد الله قدر الله وماشاء فعل.. تم الانفصال رسميا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق».

انفصال علي غزلان وفرح شعبان

وتابع علي غزلان: «هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا».

زواج علي غزلان وفرح شعبان

الجدير بالذكر أن البلوجر علي غزلان تزوج مع المذيعة وملكة الجمال السابقة فرح شعبان، في عام 2021، ورُزقوا بطفلهما الأول الذي يدعى «رحيم»، في أبريل 2023.

وتكون فرح شعبان، مذيعة في برنامج «دعوى فرح»، الذي يذاع عبر قناة «هي».

اقرأ أيضاً«كانت خير زوجة ولكن».. علي غزلان يكشف سبب انفصاله عن فرح شعبان

مقالات مشابهة

  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • بعد انفصالها عن علي غزلان.. من هي الإعلامية فرح شعبان؟- (صور)
  • ماذا قالت الإعلامية فرح شعبان بعد انفصالها عن البلوجر علي غزلان؟
  • «محدش يكلمني».. أول تعليق من فرح شعبان بعد انفصالها عن علي غزلان
  • دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1446.. اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر
  • دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1445.. رب اجعله عام المغفرة
  • دعاء للأم في ليلة رأس السنة الهجرية
  • دعاء للوالد المتوفي في ليلة رأس السنة الهجرية
  • دعاء بداية العام الهجري الجديد 1446.. وحكم صيام أول أيامه
  • اللهم اجعله خيرَا وبركة.. 30 دعاءً لاستقبال العام الهجري الجديد 1446