متابعة بتجــرد: أعرب الفنان نور خالد النبوي، عن سعادته لانضمام فيلم “الحريفة” ضمن قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات في السينما المصرية.

ويعرض فيلم “الحريفة”في الوقت الحالي في دور السينما، ويشارك به عدد آخر من النجوم وهم أحمد غزي، نور إيهاب، كريمة منصور، بيومي فؤاد، خالد الذهبي، وفراس سعيد، وآخرون.

والعمل من تأليف إياد صالح، ومن إخراج رؤوف السيد.

وحظي الفيلم بإشادات كبيرة سواء من قبل النقاد أو الجمهور، وتدور حبكة الفيلم حول “ماجد” نور خالد النبوي، الذي تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، فينضم إلى فريق المدرسة الذي يشارك في إحدى المسابقات، على أمل الفوز بجائزة كبرى.

وشارك نور خالد النبوي، محبيه عبر صفحته الرسمية على “انستغرام” بوستر فيلم “الحريفة” الذي ظهر عليه منفرداً، معلقاً “فيلم الحريفة دخل ضمن قائمة أعلى ١٠ أفلام تحقيقا للايرادات في السينما المصرية .. حلم حلمته و انا صغير و عيشت من سعيتها بشتغل عشان اوصله”.

وأضاف “شكراً للجمهور الكبير اللي صدق الحلم ودعمه، شكراً لأستاذ طارق الجنايني اللي اداني الفرصة دي و لشجاعته و ايمانه بالمشروع، شكراً للمخرج استاذ رؤؤف السيد، شكراً للمؤلف استاذ اياد صالح و شكراً لكل طاقم العمل سبب النجاح الاول”.
واختتم ” النبوي” منشوره قائلا ” مبروك للحريفة شركاء النجاح، اخواتي و مكسب للعمر”.

على جانب آخر، يتواجد الفنان نور خالد النبوي في موسم دراما رمضان المنتظر، من خلال مسلسل يحمل اسم “إمبراطورية ميم”، وهو مأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، وعُرض للمرة الأولى بوصفه فيلماً سينمائياً عام 1972، بطولة الفنانة فاتن حمامة وعدد كبير من نجوم الفن.

ويضم المسلسل عدداً من النجوم، وهم: خالد النبوي، حلا شيحة، هاجر السراج، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، وآخرون. والعمل من إخراج محمد سلامة.

View this post on Instagram

A post shared by Nour El Nabawy (@nourelnabawy)

main 2024-02-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نور خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل

إسرائيل – أوضح الخبير العسكري اللواء فايز الدويري إن الصواريخ الفرط صوتية التي أطلقتها إيران على إسرائيل يصعب إسقاطها لأنها تمتلك خاصية تغيير المسار هروبا من الصواريخ المضادة.

وأضاف أن صاروخ “فتاح 1” تم الإعلان عنه عام 2023 وأنه بين 15 و19 ماخ ويصل مداه إلى 1400 كيلومتر وله رأس كروي قادر على المناروة.

وأوضح الدويري أن كفاءة مضادات الصواريخ تقل أمام هذا النوع من الصواريخ الدقيقة بسبب قدرته على المناورة وتغيير المسار، مشيرا إلى أن مجرد وصول الصاروخ لهدفة يمثل نجاحا حتى لو لم يحدث أضرارا.

وقصفت إيران مساء الثلاثاء، مناطق متعددة في إسرائيل بوابل غير مسبوق من الصواريخ. وقالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية إن أكثر من 200 صاروخ باليستي انطلقت من إيران خلال نصف ساعة على إسرائيل.

من جانبه، أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه بدأ بضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي الفلسطينية المحتلة، وأضاف أن أي رد عسكري إسرائيلي على هذه العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى.

المصدر : الجزيرة

مقالات مشابهة

  • الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء”
  • بوتين: “سيتم تحقيق كل الأهداف المحدّدة” في أوكرانيا 
  • من حي “شرشبوك” إلى قمة المقاومة: حكاية السيد حسن نصر الله
  • “السينما السعودية: المنجز والتطلع”
  • الحرب فى السينما المصرية
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • منظمة البريكس ترفض مرةً أخرى انضمام “ثالث اقتصاد في العالم”
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية وملتقى "أفلام المحاولة" بقصر السينما وفعاليات مكثفة بمبادرة "بداية"
  • بـ 44 ْمئوية.. “مكة المكرّمة وينبع” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى