متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة العالمية ريهانا بيوم ميلادها الـ36 بطريقة مميزة في ميلان؛ حيث ظهرت في المطار برفقة حبيبها المغني A$AP آساب روكي وطفليهما RZA وRiot.

ورصدت عدسات كاميرات الباباراتزي ريهانا وهي ترتدي تاجاً يحمل عبارة “فتاة يوم الميلاد”، وهي تعبير عن احتفالها بذكرى ميلادها.

وتألقت النجمة بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والرمادي مع حذاء ذهبي بكعب عالٍ.

وزينت إطلالتها بعدة قطع من المجوهرات الذهبية؛ ما أضاف لمسة من الأناقة والفخامة.

كما لفتت ريهانا الأنظار بتسريحة شعرها الجميلة، حيث ربطت شعرها بكعكة فضفاضة مع بعض الشرائط التي انسدلت على جانبي وجهها؛ ما أبرز جمال ملامحها وأنوثتها الراقية.

ومن جانبه، ظهر A$AP روكي بإطلالة كاجوال مميزة؛ حيث ارتدى جاكيت جلدياً ووشاحاً بنقوش، وأكمل إطلالته بنظارات شمسية كبيرة الحجم وسماعات رأس مزينة بالجواهر. ومن الواضح أن الثنائي يستمتعان بوقتهما معاً خاصة بحضور طفليهما الصغيرين.

وتُعتبر ريهانا وA$AP روكي من أبرز الثنائيات الفنية في عالم الموسيقى والترفيه؛ إذ جمعتهما قصة حب قوية بدأت في العام 2010، وتُوجت بعلاقة رومانسية تحظى بدعم جماهيري كبير.

ولاحقاً تمكنت مجلة PEOPLE من التقاط صور لريهانا وآساب، وهما في إطلالة مميزة تؤكد توجههما للاحتفال بهذه المناسبة، على متن يخت في مدينة الحب الإيطالية فينيسيا.

وبعيداً عن الاحتفال بيوم ميلاد ريهانا، فإن النجمة تعيش رحلة من الحب والسعادة العائلية مع عائلتها الصغيرة؛ فقد كشفت ريهانا مؤخراً لمجلة PEOPLE عن فرحتها بكونها أماً لأبناء ذكور، مشيرةً إلى كيف أصبحت “أم الصبيان” بعدما توقعت أن تكون “أماً لفتاة”. وتحدثت عن تجربتها في تربية أبنائها وكيف أن ابنها RZA تكيف تدريجياً مع وجود أخ صغير.

تخطط النجمة لعودة فنية ضخمة، بحسب ما أفادت تقارير صحفية صادرة عن The Daily Mirror وDaily Mail، حيث تخطط رائدة الأعمال لعودة قوية إلى المجال الموسيقي من خلال إصدار ألبومين وجولة عالمية ضخمة.

شهد عام 2022 عودة ريهانا إلى الموسيقى؛ إذ قدمت عرضاً في Super Bowl LVII Half-Time Show، وأصدرت أغنية Lift Me Up لـفيلم Black Panther: Wakanda Forever، وهي أول مقطوعة موسيقية لها منذ إصدار ألبومها الموسيقي Anti عام 2016.

وفقاً للصحيفة، يُقال إن ريهانا تخطط لإصدار ألبومين في السنوات التالية وجولة حول العالم لعامي 2024 و2025، حيث وقَّعت مؤخراً صفقة مع Live Nation بقيمة 32 مليون جنيه إسترليني.

وقال مصدر لصحيفة Mirror: “ريهانا تخطط بهدوء للقيام بجولة عودة بعد التوقيع مع Live Nation”. وذكرت الصحيفة أن ريهانا تعمل في الأستوديو الخاص بها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث تستعد للجولة العالمية القادمة، وتقوم بتسجيل موسيقى جديدة في أثناء التركيز على أسرتها.

وبحسب ما ورد ستوقع ريهانا على الجولة بمجرد أن تصبح مستعدة للعودة إلى العمل.

View this post on Instagram

A post shared by People Magazine (@people)

main 2024-02-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

"عذراء حالة الحديد".. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد السيدة العذراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية،  بعيد السيدة العذراء "عذراء حالة الحديد" ، و يعتبر هذا العيد من المناسبات البارزة والمهمة للأقباط داخل وخارج مصر .

كنيسة السيدة العذراء "حالة الحديد" في حارة زويلة تُعد من أقدم وأهم الكنائس القبطية في مصر ، و تقع هذه الكنيسة في حي الجمالية بالقاهرة، على شارع بورسعيد بجوار شارع الخرنفش،  وهي جزء من مجمع كنسي يشمل ثلاث كنائس وديرين، وتضم داخلها كنيسة أبي سيفين وكنيسة ودير مار جرجس للراهبات.

وتتميز كنيسة العذراء في حارة زويلة بأهميتها التاريخية والأثرية، فهي إحدى الكنائس التي مرت بها العائلة المقدسة خلال رحلتها إلى مصر.

وتقع هذه الكنيسة في قلب منطقة الجمالية بالقاهرة، وبالرغم من موقعها الوسطي في هذا الحي التاريخي، إلا أنها تظل أحد المعالم المسيحية البارزة في المنطقة.


شهرة كنيسة العذراء في حارة زويلة بـ"حالة الحديد" ترجع إلى معجزة تاريخية مرتبطة بها ،وفقا للرواية التقليدية، أثناء قيام القديس متياس بالتبشير في آسيا الصغرى، و تم سجنه، و عندما علمت السيدة العذراء بذلك، صلت إلى الرب لتحرير القديس من السجن ، ونتيجة لذلك، انصهر حديد السجن وتمكن القديس من الخروج بفضل صلوات العذراء.

هذه المعجزة المرتبطة بالسيدة العذراء أدت إلى تسمية الكنيسة باسم "حالة الحديد" تخليداً لهذا الحدث في الماضي .


الكنيسة العتيقة تزدحم بالأيقونات الأثرية، والنجف القديم، والعمارة الفاطمية، وتوليها وزارة الآثار عناية خاصة، وهى إحدى كنائس قليلة ظلت صامدة فى منطقة القاهرة الإسلامية.


أن كنيسة العذراء تتميز بعناصر معمارية متنوعة تعكس تاريخها الطويل وتعاقب الحضارات على هذه المنطقة ، فالكنيسة تضم مجموعة هائلة من الأعمدة الرخامية والحجرية، والتي تختلف فيما بينها من حيث التصميم والزخرفة.

فبعض هذه الأعمدة تحمل طرازا فرعونيا، بينما يظهر على أخرى الطابع الإغريقي أو الروماني ، كما يوجد عمود ذو طراز قبطي معزز بالصليب والحمامة، إضافةً إلى عمود آخر له شكل إسلامي.

وفي أعلى هذه الأعمدة، توجد تيجان تزين نهاياتها بأشكال مختلفة حسب الطراز المعماري ،و كما يلفت الانتباه وجود صليب نحاسي كبير معلق في وسط سقف الكنيسة، والذي يُعرف باسم "صليب الصلبوت"، ويظهر عليه صورة السيد المسيح إلى جانب رموز الأناجيل الأربعة.

بالإضافة إلى هذه العناصر المعمارية والفنية، تضم الكنيسة أيضا بئرا تحتوي على ماء عذب حتى يومنا هذا، وقام القساوسة بإنشاء مزار للعذراء بجوارها، حيث يضع الزوار أمنياتهم ويشعلون له الشموع.

مقالات مشابهة

  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • شاهد: باندا تايوان الوحيدة تحتفل بعيد ميلادها الرابع: حلوة ولكن شرسة!
  • "عذراء حالة الحديد".. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد السيدة العذراء
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • كروس يتفوق على جميع نجوم "يورو 2024" ويتصدر قائمة مميزة
  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد
  • بلبنان.. نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة