تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه، والسبب وراء ندمها، وذلك خلال لقائها ببرنامج «الراديو بيضحك»، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر محطة الراديو 9090.

إلهام شاهين: مش راضية 100% عن كل ما قدمته

وقالت إلهام شاهين: «مش راضية 100% عن كل ما قدمته، بدايتي كانت قوية أوي، أمهات في المنفى، العار، لا تسألني من أنا، البريء، دول أول 4 أفلام ومن أهم أفلام السينما المصرية، وبعدين خدت البطولة في فيلم: الهلفوت، بس جات فترة انتشار كتير وبيجيلي أفلام كتير ودي ممكن يكون فيها إخفاقات ولكن حتى الاختيار الغلط أنا بتعلم منه وبعرف أن دا كان غلط وأن أنا إمكانياتي أكبر من دا ولازم أتواجد في حاجة أهم».

الفنانة الهام شاهينإلهام شاهين: ندمت على تقديم فيلم موت سميرة

وتابعت الفنانة إلهام شاهين: «ندمت على تقديم فيلم موت سميرة، مش لأنه تافه، ولكن لأن رسالة الفيلم بكرهها أوي، فيلم اسمه موت سميرة، بزعل من نفسي جدا، أنا بحب الفن وأهل الفن أوي وبدافع عنهم بكل ما فيا من قوة، والفيلم دا أنا كنت صغيرة وخبرتي صغيرة بيسيء لفنان كبير جدا، وهو الملحن بليغ حمدي، والفيلم دا كان إساءة ليه».

الفنانة الهام شاهين ولقاءها ببرنامج الراديو بيضحكإلهام شاهين: معرفتش أقدم شخصية حتشبسوت بسبب التكاليف الإنتاجية

وكشفت إلهام شاهين، عن حلمها بتقديم شخصية الملكة حتشبسوت في عمل سينمائي، قائلةً: «أنا بحترم أوي تاريخ المرأة المصرية لأنه أقوى تاريخ للمرأة في الكون مش في مصر، يعني أول أمرأة تحكم في التاريخ الإنساني كله كانت الملكة حتشبسوت، كانوا بيندهوا عليها بصيغة الرجل: مولاي، مش « مولاتي، لأنه مكنش معتاد أن ست تحكم، وفي فترتها مصر كانت في عظمتها، الزراعة تقدمت جدا، فنون الحرب تقدمت جدا».

وأختتمت: «وحصل رواج لمصر كبير جدا في عهدها، وشجرة الدر كان مكتوب مسلسل وللأسف متعملش، جابهولي الكاتب يسري الجندي، وقالوا الأعمال التاريخية بتتكلف كتير أوي.. ومعرفناش نعمله، زي فيلم حتشبسوت اتكتب وروحت بيه للمخرج يوسف شاهين وقالوا مكلف جدا، وكان نفسي أعمل فيلم تاريخي لشخصية نسائية مهمة في التاريخ، ومعرفتش أحقق دا بسبب التكاليف الإنتاجية».

إلهام شاهين تشن هجوما على السوشيال ميديا.. ما السبب؟

مسلسلات رمضان 2024.. مي عمر تشارك جمهورها فيديو خاص لـ مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. شيماء يونس تكشف عن شخصيتها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخر اعمال الهام شاهين اطلالة الهام شاهين إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

ما حكم استرداد تكاليف الخطوبة عند فسخها؟.. أمين الفتوى يجيب

أجاب الشيخ أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة حول: «ابنتي اتخطبت لمدة 5 سنين وبعدها فسخ الخطوبة، وفي هدايا لها وله ومنها ذهب الشبكة، فما الحل وحكم الشرع في الأمر، خاصة إنه هو من ترك؟».

الخطوبة تمهيد للزواج.. ولا يجوز المد فيها كثيراً

وأضاف «وسام»، في حواره ببرنامج «فتاوى الناس»، والمُذاع على شاشة «قناة الناس»، اليوم الأربعاء: «الخطوبة تمهيد للزواج، ولا يجوز المد فيها كثيراً، لأن هذا يتسبب في مشكلات ويحدث بعدها فسخ، وننصح الخطبة ليست زواجا اوعى تفتكر إن كده أنت زوجت بنتك ده ممكن في أي لحظة يعدل عن الخطبة».

كل اللى جابه ياخدوه لأنه أعطاها له على سبيل المهر يرد له

وتابع أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية: «كل اللى جابه ياخدوه لأنه أعطاها له على سبيل المهر يرد له، ولو على سبيل الهدية ومنها الذهب، يمكن استردادها أيضا في حقه وحقها لو أعطته هدايا، وأيضا هناك تكاليف أخرى في الخطوبة منها حفل الخطوبة، وهنا لا بد من الجلوس مع الطرفين لتصفية الحقوق بين الطرفين».

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاة محرم فؤاد.. كيف تحدث عن علاقته مع بليغ حمدي؟
  • إلهام الفضالة تكشف عن وصفتها السحرية لزيادة كثافة وطول الشعر .. فيديو
  • ما حكم استرداد تكاليف الخطوبة عند فسخها؟.. أمين الفتوى يجيب
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • عاجل| عائلات المحتجزين الإسرائيليين تطالب بصفقة تبادل وتدعو الحكومة للالتزام بالمقترح الذي قدمته
  • حلو الكلام.. الشهداء لا يتشابهون
  • الخميس.. مناقشة «اسمي ليلى» للكاتبة إلهام الكردوسي
  • هيئة الكتاب تنظم ندوة لمناقشة المجموعة القصصية «اسمي ليلى» لـ إلهام الكردوسي
  • الولايات المتحدة غير راضية عن أداء السوداني وشكوك حول طموحه للولاية الثانية
  • إلهام شاهين تتألق بفستان مزركش بالزهور .. صور