علق الكاتب الصحفي أكرم القصاص، على الصفقة الاستثمارية التي من المقرر أن تعلن الحكومة عن كامل تفاصيلها قريبًا.

وقال القصاص خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر قناة “المحور” أن جذب الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة جزء من المخطط الذى تعمل عليه الحكومة.

وأضاف أن تنمية الساحل الشمالي جزء من الخطط التي تعمل عليها الحكومة منذ فترة، لافتا ان الدولة تمتلك مقومات جذب الاستثمارات الكبرى خاصة بعد البنية التحتية الضخمة التي أنشئت خلال السنوات الماضية.

وأشار الكاتب الصحفي إلى أن وجود الاستثمارات الخارجية والقطاع الخاص في مثل هذه الصفقات امر هام للغاية لانه يسوق خارجيا بصورة ممتازة لمقومات الدولة المصرية ويساعد على جذب المزيد من الاستثمارات والسياحة.

مؤتمر غدا

ومن المقرر غدا أن يشھد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء مراسم توقيع أكبر صفقة استثمار مباشر بشراكة استثمارية مع كيانات كبرى.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاستثمارات الخارجية الاستثمارات الكبرى الاستثمارات المباشرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى الساحل الشمالي

إقرأ أيضاً:

تأكيد نقل الكاتب الزعبي إلى سجن أم اللولو

#سواليف – خاص

اكدت عائلة الكاتب أحمد حسن الزعبي وبعد التواصل مع إدارة السجون ، أنه تم نقله صباح اليوم من سجن ماركا إلى سجن ام اللولو في المفرق وان النقل جاء بناء على طلب الكاتب الزعبي وعائلته ، ليكون قريبا من مكان سكنه ولتخفيف عناء الزيارة عليهم.

من جهة أخرى رحبت هيئة الدفاع عن الكاتب أحمد حسن الزعبي، بهذا القرار وأكدت ان هذه مؤشرات إيجابية في التعامل مع ملف الاستاذ احمد، سواء من خلال نقله لسجن قريب من اهله أو بالسماح بزيارات الاصدقاء والمعارف وان هذا حق لأحمد ولكل سجين منحه القانون الأردني.

و أضافت هيئة الدفاع ، أنه بخصوص المعلومة السابقة بنقله الي سجن الزرقاء والتي نقلت لهيئة الدفاع من السجن أثناء محاولة زيارة الزميلة هاله عاهد لسجن ماركا، فإننا نفهمه في سياقه ونؤكد على حرص الجميع أن يتمتع الاستاذ احمد بحقوقه التي منحها القانون سواء داخل السجن أو من خلال الموافقة على طلب استبدال الحبس بالغرامة.

مقالات ذات صلة بدء تقديم طلبات الانتقال وإساءة الاختيار / رابط 2024/09/28

مقالات مشابهة

  • الكاتب الصحفي أشرف العشري: الاحتلال الإسرائيلي لديه بنك أهداف في جنوب لبنان
  • فحوصات طبية لـ أكرم توفيق بعد إصابة السوبر الإفريقي
  • تأكيد نقل الكاتب الزعبي إلى سجن أم اللولو
  • جمال أبوالفتوح: الدولة حولت الساحل الشمالي الغربي لأهم منطقة سياحية على الخريطة العالمية
  • لجين عمران تطل بالألوان الزاهية في الساحل الشمالي
  • أهم ما جاء في اجتماع رئيس الوزراء مع وزير الإسكان لتطوير الساحل الشمالي
  • بمقر الحكومة في العاصمة الإدارية.. «مدبولي» يترأس اجتماع «تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر»
  • مارينا العلمين.. مدبولي يستعرض مخطط تنمية الساحل الشمالي الغربي
  • رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الإسكان خطة تطوير الساحل الشمالي الغربي
  • أمين البحوث الإسلامية يبحث مع الأمناء المساعدين ومديري العموم خطة العمل المستقبلية