بوابة الفجر:
2024-07-01@04:24:31 GMT

لعبة ببجي موبايل.. "شحن شدات مجانية" بأسهل الطرق

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

ازدادت عمليات البحث في الأيام الأخيرة الماضية من قبل الكثير من لاعبي لعبة ببجي عن كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجانًا حيث هناك العديد من الطرق التي يمكن للاعب شراء شدات بها دون الحاجة إلى لعب عدد ساعات طويلة أو تحقيق الكثير من مرات الفوز كما هو المتعارف عليه، ومن الجدير بالذكر أن لعبة ببجي موبايل من اشهر الالعاب في الوطن العربي ويلعبها الكثير من الشباب والأطفال والمراهقين في الوقت الحالي، وخلال السطور التالية نكشف عن الطرق المجانية لشحن شدات ببجي موبايل بكل سهولة.

حد

شحن شدات ببجي موبايل مجانًا


يريد الكثير من الشباب من محبي ومحترفي لعبة ببجي موبايل التعرف على كيفية شحن شدات ببجي موبايل مجانًا وذلك عن طريق مجموعة من الخطوات السهلة دون الحاجة إلى شراء شدات عن طريق الرصيد أو الفوز بأكثر من معركة وتجميع النقاط، حيث يمكن تجميع شدات ببجي من خلال اشتراكك ببعض قنوات اليوتيوب، متابعتي لبعض الشبكات الاجتماعية التي توفر شدات مجانية ويجب التأكد من سلامة حسابك حيث أن جميع الشدات التي ستقوم باكتسابها سيتم ارسالها عبر حسابك على اللعبة.


طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل 2024


بعد جمع الكثير من شدات لعبة ببجي موبايل يبحث الكثير من محبي لعبة ببجي عن كيفية تحديث اللعبة حيث قامت الشركة المنتجة للعبة بتحديث الكثير من الإعدادات الخاصة بالعبة لتحمل الكثير من المتعة والإثارة والسهولة في اللعب حيث تعتبر لعبة ببجي موبايل من اهم العاب القتال الجديدة التي تم انتشارها بشكل كبير بين جميع الشباب والمراهقين في الوطن العربي والشرق الأوسط خلال السنوات الاخيرة الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لعبة ببجي موبايل لعبة ببجی موبایل شدات ببجی موبایل الکثیر من

إقرأ أيضاً:

استهجان شعبي واسع.. الحوثي يفرض جرعة سعرية على الاتصالات والانترنت

فرضت مليشيا الحوثي- ذراع إيران في اليمن، جرعة سعرية جديدة على خدمات الاتصالات والانترنت عبر جميع شركات الهاتف النقال العاملة في اليمن.

وأثارت هذه الخطوة استهجاناً واسعاً من قبل المواطنين الذين عبروا عن رفضهم لهذه الجرعة التي تأتي في ظل أوضاع اقتصادية صعبة؛ خصوصاً وأن شركات الاتصالات لم تقدم أي تبريرات مقنعة لرفع أسعار باقات الاشتراكات.

وتتواجد في اليمن 3 شركات رئيسة لخدمات الهاتف النقال والانترنت في مقدمتهم شركة "يمن موبايل" الحكومية- وهي الشبكة الأولى والرئيسة في البلد- وشركة "سبأفون" وشركة "يو". وتقبع هذه الشركات تحت سيطرة المليشيا الحوثية في صنعاء.

وأفاد مواطنون أن شركات الاتصالات اللاسلكية قامت برفع أسعار باقات الاشتراكات في خدمات الإنترانت مع تقليص حجمها بنسب متفاوتة من شركة لأخرى، موضحين أن باقة الانترنت في شركة "يمن موبايل" الحكومية أول الشركات المنفذة للجرعة السعرية.

وأشاروا إلى أن باقة 6 جيجا التي كان سعرها 2400 ريال، تم تغييرها إلى 4 جيجا بمبلغ 2000 ريال، وباقة 12 جيجا بسعر 4400 ريال إلى 8 جيجا بسعر 3900 ريال. فيما اتخذت شركة "سبأفون" قراراً مماثلاً لتنفيذ تسعيرة جديدة شملت إلغاء باقة ثمانية جيجا بسعر 3175 ريالاً، وتخفيضها إلى سبعة جيجا مع رفع سعرها إلى 3420 ريالاً. 

فَرضُ الحوثيين جرعة جديدة على أسعار الاتصالات والانترنت دفع الكثير من نشطاء التواصل الاجتماعي إلى إطلاق حملة واسعة لمقاطعة شركات الاتصالات وعدم الاشتراك بالباقات، رفضاً للزيادة غير المبررة. وجاءت الحملة تحت هشتاغ: #خفضوا_النت_ياسرق_موبايل، ‎#يمن_موبايل_تنهب_الشعب_اليمني، #يمن_موبايل_شركة_انتهازية. 

واتهم النشطاء شركة يمن موبايل، الواقعة تحت سيطرة الميليشيا الحوثية، باللصوصية وسرقة أرصدة المشتركين وتحولها من شركة تقديم خدمات إلى شركة ناهبة وانتهازية، حسب تعبيرهم، مضيفين أن القيادات الحوثية مستمرة في التلاعب بخدمات الانترنت والاتصالات واستغلالها لتمويل المجهود الحربي.

وقال أحد محمد شروان من سكان صنعاء: "شركة "يمن موبايل" ظلت ترسل رسائل "sms" لجميع مشتركيها بالتبرع لصالح مجهودهم الحربي أو لدعم فعالياتهم الطائفية وغيرها من عمليات النهب المنظمة، وبعد رفض التبرع لهم لجأوا إلى رفع أسعار باقات الانترنت وتقليل حجمها".

ويأتي الاستغلال الحوثي لأهم قطاع حيوي يمني في وقت يشكو فيه المشتركون في صنعاء وباقي المحافظات اليمنية من تردٍ كبير في خدمة الاتصالات والإنترنت، لافتين إلى أن ذلك التدني في الخدمة تصاعد أكثر خلال الأيام والأسابيع القليلة المنصرمة. 

وتشير إحصائيات وتقارير شبه رسمية أن عدد المشتركين في خدمة الهاتف النقال في الجمهورية اليمنية يصل إلى نحو 19 مليون مشترك. تتصدرها شركة يمن موبايل الحكومية بحوالي 8 ملايين ملايين مشترك. إضافة إلى تقدير إجمالي مستخدمي شبكة الإنترنت في اليمن بحوالي 8 ملايين مشترك.

كما قدرت تقارير اقتصادية إيرادات شركات الهاتف النقال خلال سنوات الحرب، بأكثر من تريليون و470 مليار ريال، بمتوسط سنوي 210 مليارات ريال للعام الواحد. وأن هذه الإيرادات في تصاعد مستمر في ظل الإتاوات والجبايات التي يتم فرضها تحت مسميات مختلفة، ناهيك عن عمليات الاحتيالات التي تقوم بها الشركات على المشتركين لتنمية إيراداتها.

مقالات مشابهة

  • ناشطون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة "يمن موبايل" رداً على جرعة سعرية جديدة
  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا وفرز الاصوات لا يزال جاريا  
  • أضرار وخيمة لإستخدام الأطفال الهواتف
  • استهجان شعبي واسع.. الحوثي يفرض جرعة سعرية على الاتصالات والانترنت
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • العمل: برامج تدريبية مجانية لسيدات جنوب سيناء فى الخياطة والحاسب الآلي
  • وزارة العمل تنظم برامج تدريبية وتوعوية مجانية لسيدات جنوب سيناء
  • استمرار فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا