قال النائب عصام عفيفي، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن وعضو مجلس الشيوخ، إنه يجب على المصريين أخذ نفس لضخ الأكسجين وإعطاء الثقة للدولة المصرية، مضيفاً أن مصر ذاهبة نحو الطريق السليم.

 

وأضاف « عفيفي » خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “مانشيت” على قناة "cbc" الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي،: "إحنا مش بنبيع فانكوش"، موضحاً أن مجلس الوزراء أكد على المشروع وليس للإعلان عنه، ولكن هو مشروع قائم وسينفذ بالفعل.

 

وأشار الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن وعضو مجلس الشيوخ، إلى أن الاستثمارات الأجنبية تعوض العجز في الادخار المحلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاستثمارات الاستثمارات الاجنبية الادخار المحلي مصر النائب عصام عفيفي مستقبل وطن مجلس الشيوخ

إقرأ أيضاً:

سكرتير بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمشروعات الدواجن

زار اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد ببني سويف، مشروعات الدواجن المركزية شرق النيل، لمتابعة منظومة العمل بالمشروع، ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني وتوفير بيض المائدة للمواطنين بأسعار مناسبة.

 

وذلك في ضوء تكليفات محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، بحضور: المهندس هاني عبد الموجود مدير المشروعات، والمهندس عماد جنجن وكيل وزارة الزراعة، والدكتور علاء سعيد مدير وحدة التنمية الاقتصادية وإدارة التعاون بالمحافظة ومسؤولي المشروع.

 

وخلال الزيارة اطمأن السكرتير العام المساعد على انتظام  العمل، وتم الاطلاع على كميات وحجم الإنتاج وأعمال البيع للجمهور، مشيرًا إلى خطة المحافظة للتوسع وفتح منافذ جديدة للمشروع غرب وشرق مدينة بني سويف لتوفير احتياجات المواطنين من تلك السلعة الإستراتيجية، مما يساهم في ضبط الأسعار في السوق المحلي بالمحافظة.

 

وأشار السكرتير العام المساعد، إلى  تكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم" بمتابعة خطة المحافظة للنهوض وتطوير مشروع الدواجن وتعظيم عوائد المشروع خاصة بعد أعمال التطوير.

 

وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية للحكومة بالنهوض بكافة المشروعات الإنتاجية التابعة للحكومة لتكون قوة داعمة للناتج المحلي وتساهم في خفض أسعار السلع الأساسية، لا سيما وأن المشروع يعد من مشروعات الأمن الغذائي والمخزون الاستراتيجي من سلع أساسية مثل البيض والدواجن والرومي.

 

مقالات مشابهة

  • نتنياهو: أي صفقة تبادل يجب أن تسمح لنا باستمرار القتال
  • سكرتير مساعد بني سويف يتفقد منظومة العمل بمشروعات الدواجن
  • سكرتير بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمشروعات الدواجن
  • محافظ الطائف يستقبل الأمين العام لهيئة كبار العلماء
  • فيروس كورونا يؤجل إنتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال
  • متحدث جمعية الألعاب الرقمية يوضح أهم 3 ألعاب جماهيرية في المملكة
  • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي لزيادة الاستثمارات في الصحة والتعليم
  • المشاط تستقبل الأمين العام المساعد للأمم المتحدة والمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية
  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • الأمين العام لحزب الله يستقبل وفداً قيادياً من حركة حماس