علوم وتكنولوجيا، ميزة القصص الجديدة من تيليجرام متوفرة فقط لمستخدمى بريميم التفاصيل،قالت الشركة في تغريدة على تويتر إن ميزة القصص الجديدة فى Telegram متوفرة هنا كما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميزة القصص الجديدة من تيليجرام متوفرة فقط لمستخدمى بريميم..

التفاصيل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميزة القصص الجديدة من تيليجرام متوفرة فقط لمستخدمى...

قالت الشركة في تغريدة على تويتر إن ميزة القصص الجديدة فى Telegram متوفرة هنا كما وعدت، لكنها متاحة فقط لمستخدمى Premium في الوقت الحالى ، وفقا لتقرير engadget.  

في الشهر الماضي ، كشف الرئيس التنفيذي بافيل دوروف عن الميزة القادمة التي توفر تحكمًا أكثر دقة من القصص على التطبيقات الأخرى ، مما يتيح لك تحديد من يمكنه رؤيتها وكم مرة تستمر قبل الاختفاء، وأبلغ العديد من المستخدمين على Twitter عن رؤية الميزة الجديدة أيضًا. 

وتشبه قصص Telegram نفس الميزة على Messenger، وتظهر كفقاعات قابلة للتوسيع في الجزء العلوي من قائمة المحادثات. يمكن للمستخدمين اختيار جعلها قابلة للعرض للجمهور ، إلى جانب مجموعة من الخيارات الأخرى: جهات الاتصال فقط (مع استثناءات) ، أو جهات الاتصال المحددة أو إغلاق الأصدقاء. يمكنك إضافة تسميات توضيحية وروابط ووضع علامات على الآخرين أيضًا. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بواسطة الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد ، على غرار المنشورات الموجودة على BeReal.

إذا كنت لا تريد أن ترى منشورات من جهة اتصال معينة ، يمكنك نقلها إلى قائمة "مخفية" في قسم جهات الاتصال الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار وقت انتهاء صلاحية قصصهم. يمكنك ضبطها على الاختفاء في غضون 24 ساعة مثل الخدمات الأخرى ، ولكن يمكنك أيضًا جعلها تختفي في غضون 6 أو 12 أو 48 ساعة كما يمكن أيضًا عرض القصص بشكل دائم على صفحة ملفك الشخصي - مع الاستمرار في اختيار إعدادات الخصوصية لكل منشور. 

يمكن للجميع مشاهدة القصص، ويمكن للمستخدمين إرسال ردود الفعل والردود. ومع ذلك ، ستحتاج إلى أن تكون مشتركًا في Telegram Premium في Post Stories. للقيام بذلك، ستحتاج إلى أحدث إصدار من Telegram (ربما لم يتم طرحه في منطقتك بعد) ، ويجب أن تدفع 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا مقابل اشتراك Premium - مع خصم متاح على الويب. تقدم Premium  التي وصلت العام الماضي مزايا مثل تحميلات 4 جيجا بايت ، وتنزيلات أسرع ، وملصقات فريدة ، وتحويل الصوت إلى نص ، ومضاعفة حدود المتابعة والمزيد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمکن للمستخدمین

إقرأ أيضاً:

عاجل- مصرفي شهير ووزارة جديدة.. التفاصيل الكاملة للتغيير الوزاري

عاجل- مصرفي شهير ووزارة جديدة.. التفاصيل الكاملة للتغيير الوزاري.. ستشهد مصر غدًا الأربعاء، الثاني من يوليو 2024، أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

تأتي هذه الحكومة بعد تعديلات وزارية شاملة تضمنت دمج وزارات واستحداث أخرى، وذلك في إطار توجيهات الرئيس السيسي بتطوير السياسات الحكومية لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد.

التغييرات الوزارية 

ووفقًا لمصدر حكومي مطلع، فإن التغيير الوزاري يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

ومن أبرز التغييرات، رحيل وزراء البترول، والخارجية، والطيران، والمالية، والتخطيط، والتموين، والأوقاف، والتنمية المحلية.

كما تشمل التغييرات وزراء التجارة والصناعة، والكهرباء، والإسكان، والعدل، والتعليم، والتضامن الاجتماعي، والقوى العاملة، والمجالس النيابية، والزراعة.

الوزراء الجدد 

وأفاد المصدر إلى تولي الدكتور شريف فاروق، وزارة التموين والتجارية الداخلية، ويتولى الدكتور محمود عصمت، وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وتولى الدكتورة مايا مرسي، وزارة التضامن الاجتماعي.

وأشار المصدر، إلى تولي حسن الخطيب، وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية، وتولي الدكتور أسامة الأزهري، وزارة الأوقاف، كما يتولى الدكتور أحمد كوجاك، وزارة المالية.

ولفت المصدر، إلى تولي المستشار عدنان الفنجري، وزارة العدل، وكريم بدوي وزارة البترول والثروة المعدنية، كما يتولى الدكتور بدر عبد العاطي الخارجية.

وكشف المصدر، عن تولي الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء ووزير الصناعة والنقل، مؤكدًا الإبقاء على وزير السياحة كما هو.

أهداف الحكومة الجديدة 

وتهدف الحكومة الجديدة، التي تضم كفاءات وخبرات متميزة، إلى تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها:

الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم.مواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية.تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب.تطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل.مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص.بذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق.تطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.
وتأتي هذه التغييرات الوزارية الشاملة في إطار سعي الرئيس السيسي لتطوير العمل الحكومي وتحقيق تطلعات الشعب المصري.

ومن المتوقع أن تعلن الحكومة الجديدة عن برنامجها خلال 20 يومًا من تشكيلها، وستعرضه على مجلس النواب لمناقشته والموافقة عليه.

وإلى جانب التغييرات الوزارية، من المتوقع أيضًا أن تشهد حركة المحافظين تغييرات واسعة، وذلك في إطار سعي الحكومة الجديدة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز التنمية المحلية.

مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء

و كشفت مصادر حكومية أن التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء، حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • يعود تاريخها إلى 51 ألف سنة.. العثور على أقدم قصة مصورة في العالم
  • نشرة التوك شو.. وعود وزراء الحكومة الجديدة والمصريون مستبشرون
  • حدث ليلًا| موعد إجازة رأس السنة الهجرية وحالة طقس الخميس
  • 3 مسابقات أدبية وورش فنية متنوعة في الملتقى الأدبي والفني في نسخته الـ 27
  • القبض على متهم يدير 44 قناة واتس آب و تيليجرام لتسريب الامتحانات بسوهاج
  • أستاذ علوم سياسية: الأسماء المعلنة في التشكيل الوزاري الجديد مبشرة ولديها رؤية
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • التفاصيل الكاملة لحركة المحافظين.. تغييرات في 9 محافظات منها الإسكندرية
  • عاجل- مصرفي شهير ووزارة جديدة.. التفاصيل الكاملة للتغيير الوزاري
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا