بوابة الوفد:
2024-09-30@15:57:46 GMT

أول اجتماع لمجلس إدارة مؤسسة «الوفد» الإعلامية

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

بحث تنمية الموارد وتحسين الأحوال المالية للعاملين

بناء على اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الحزب بتشكيل مجلس إدارة لمؤسسة «الوفد» الإعلامية تم اليوم عقد أول اجتماع للمجلس برئاسة الدكتور أيمن محسب، رئيس مجلس الإدارة وحضور المهندس حمدى قوطة عضو الهيئة العليا والنائبة أمل رمزى عضو الهيئة العليا، عضوى مجلس الإدارة الجديد والدكتور وجدى زين الدين رئيس تحرير «الوفد» وعضو مجلس الإدارة.

د. أيمن محسب وم. حمدي قوطة وأ. أمل رمزى ود. وجدي زين الدين

تناول الاجتماع العديد من القضايا ويأتى على رأسها كيفية تنمية الموارد لمؤسسة «الوفد» الإعلامية وشملت هذه النقطة العديد من الاقتراحات التى تساهم فى تنمية الموارد.

كما تمت مناقشة العمل على تحسين مرتبات العاملين بالمؤسسة، وضرورة أن تنهض المؤسسة بمواردها المالية لتقليل الاقتراض من الحزب.

كما تمت مناقشة العديد من القضايا فى إطار عمليات التطوير للمؤسسة الإعلامية، وتم تكليف رئيس التحرير بعدد من الملفات لدعم السياسة التحريرية للصحيفة والموقع الإلكترونى باعتبارهما لسان حال الحزب والمعبرين عن مبادئه وسياساته.

جدير بالذكر أنه جارٍ استكمال مجلس الإدارة وفقاً للائحة بضم على الأقل عضوين من الهيئة العليا وعضوين من الجريدة أحدهما عن الصحفيين والآخر عن الإداريين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أول اجتماع الوفد الاعلامية اجتماع الهيئة العليا لحزب الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الحزب الهیئة العلیا مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

العنقري يشارك في اجتماع مجلس إدارة المعهد الدولي للمراجعين الداخليين في بودابست

عقد مجلس إدارة المعهد الدولي للمراجعين الداخليين اجتماعه الرابع لدورته الـ40 في العاصمة المجرية بودابست اليوم، بحضور معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين وعضو مجلس إدارة المعهد الدولي للمراجعين الداخليين الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، وبقية أعضاء مجلس الإدارة.
واستعرض المجلس خلال الاجتماع أبرز أعمال العام الحالي، إلى جانب مناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال، التي تم اتخاذ العديد من التوصيات والقرارات بشأنها.
كما تطرق الاجتماع إلى مبادرة “من الرياض نحو العالم” التي أعلنت عنها الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين في المؤتمر السنوي العاشر للمراجعين الداخليين بمدينة الرياض التي بدأت أولى جولاتها 24 سبتمبر في العاصمة الصينية بكين، حيث تهدف المبادرة إلى تعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات في مجال المراجعة الداخلية، وذلك انطلاقًا من النجاحات التي حققتها المملكة في هذا المجال.
ويسعى مجلس إدارة المعهد الدولي للمراجعين الداخليين إلى مواصلة جهوده المثمرة لتطوير المعايير المهنية ونشر الوعي بدور المراجعة الداخلية، بما يتماشى مع التطورات التقنية والمهنية العالمية، كما يهدف إلى دفع عجلة تطور المهنة وممارسيها من خلال وضع إستراتيجيات وخطط مستقبلية تسهم في توسيع آفاق المهنة وتواكب المستجدات العلمية والتقنية.
ويُعد المعهد الدولي للمراجعين الداخليين المرجع المهني الأول عالميًا في مهنة المراجعة الداخلية، حيث تأسس عام 1941 ويقع مقره الرئيس في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويقدم المعهد فرصًا تعليمية وتطويرية شاملة، بالإضافة إلى معايير وإرشادات مهنية، وبرامج شهادات وبحوث تهدف إلى تعزيز المعرفة في مجالات المراجعة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • انتقال هشام عبد العال لمجلس إدارة بنك القاهرة الجديد
  • مجلس النواب يصوّت بالإجماع على اتفاق المركزي
  • «إقامة دبي» تحصد الذهبية في جوائز ستيفي 2024
  • إقامة دبي تحقق الجائزة الذهبية في جوائز ستيفي 2024 لأنظمة التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب
  • إقامة دبي تحصد الجائزة الذهبية في جوائز "ستيفي" لأنظمة التطوير وتخطيط المواهب
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • «إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية
  • تمثيل حكومي طاغٍ على مجلس استثمار أموال الضمان.!
  • العنقري يشارك في اجتماع مجلس إدارة المعهد الدولي للمراجعين الداخليين في بودابست
  • تفاهم بين «تنمية الموارد» ومجموعة شلهوب