تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط بنجاح من إلقاء القبض على عناصر إجرامية يشكلون بؤرة إجرامية خطيرة، حيث تم ضبط عدد 8 عناصر إجرامية من بينهم سيدة مقيمين بدائرة مركز شرطة الفتح وبحوزتهم، تم العثور على عدة كميات من المخدرات، حيث بلغت كمية مخدر الحشيش وزن 10 كيلو جرام وكمية مخدر الأفيون وزن 5 كيلو جرام وكمية مخدرى "الآيس، الشابو" وزن 4 كيلو جرام وكما تم ضبط 2 بندقية آلية و2 خزينة آلية و2 بندقية خرطوش و2 فرد خرطوش بالإضافة إلي عدد من الطلقات و4 دراجات نارية غير مرخصة "بدون لوحات معدنية" وميزان حساس

وبعد مواجهة المتهمين، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

وتم تقدير القيمة المالية للمضبوطات بما يقارب 3.5 مليون جنيه تقريبا

يُعد هذا الإنجاز نقطة تحول هامة في الحملة المستمرة لمكافحة تجارة المخدرات في البلاد. حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عصابة كبيرة تمتهن تهريب وترويج المخدرات، وبالتالي تم إحباط قدر كبير من المخدرات المشخصة للبيع وتدمير بؤرة هذه التجارة غير الشرعية.

وتعكس هذه العملية النجاحات المتواصلة لأجهزة الأمن في مكافحة الجريمة المنظمة وتهريب المخدرات. حيث تجد السلطات نفسها ملتزمة بتطوير استراتيجيات جديدة للقضاء على هذه الظاهرة المقلقة والتصدي للبؤر الإجرامية التي تسعى لنشر الفوضى والضرر في المجتمع.

وتستهدف تلك الجهود الحثيثة والاستباقية إنقاذ الشباب والحد من انتشار الادمان وحماية المجتمع بشكل عام. كما أنها تؤكد التزام الدولة بتوفير بيئة آمنة وسليمة للمواطنين.

وتعتبر هذه العملية تحذيرًا قويًا للتجار والمروجين للمخدرات بأن الدولة لن تتسامح مع هذه الأنشطة الإجرامية، بل ستقود حملات مستمرة لمكافحتها وتقديم العدالة للمتورطين.

وقد أكد مسؤولو الأمن بأن هذه العملية تأتي في إطار جهود مكافحة الجريمة المنظمة وتطهير البيئة من تجار المخدرات والمجرمين، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين وتحويلهم إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات ومحاكمتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط مركز الفتح

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية تسقط تجار الكيف بالجيزة.. وتضبط 173 قضية مخدرات

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة حملة أمنية استهدفت حائزي وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة بدائرة قسم شرطة الحوامدية.

وأسفرت جهود الحملة عن تحرير 173 قضية ضُبط خلالها 176 متهما، وبحوزتهم «27.600 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و3.450 كيلو جرام لمخدر الهيروين، 2.250 كيلو جرام لمخدر الآيس، وكمية لمخدر البانجو، و550 قرصا مخدرا، و45 فرد خرطوش، و2 بندقية خرطوش، وطبنجة».

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

اقرأ أيضاًبمليون جنيه.. القبض على 3 تجار مخدرات بحوزتهم 15 كليو هيروين في الدقهلية

اليوم.. استكمال محاكمة 13 متهما في قضية خلية داعش كرداسة

مقالات مشابهة

  • القبض على 262 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • بـ 1.5 مليون جنيه.. ضبط عاطلين بحوزتهما 14 كيلو حشيش في الإسماعيلية
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • بـ 5.5 مليون جنيه.. تفاصيل إحباط محاولة تهريب 50 كيلو هيدرو في الإسماعيلية
  • حملة أمنية تسقط تجار الكيف بالجيزة.. وتضبط 173 قضية مخدرات
  • القبض على 300 تاجر مخدرات خلال يوم
  • ضبط 3 عناصر إجرامية معهم مخدرات بـ 7.5 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 7.5 مليون جنيه بحوزة 3 عناصر إجرامية بمطروح والإسماعيلية
  • ضبط مخدرات بقيمة 7.5 مليون جنيه فى حملات أمنية