صحافة العرب:
2024-07-06@11:51:21 GMT

البقعة .. وفاة عشريني تعرض لضرب مبرح تفاصيل

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

البقعة .. وفاة عشريني تعرض لضرب مبرح تفاصيل

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن البقعة وفاة عشريني تعرض لضرب مبرح تفاصيل، سواليف توفي عشريني في منطقة مخيم_البقعة، حيث جرى اسعافه الى مركز صحي عين الباشا الا انه فارق الحياة، وفق مصدر .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البقعة .. وفاة عشريني تعرض لضرب مبرح تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البقعة .. وفاة عشريني تعرض لضرب مبرح تفاصيل

#سواليف

توفي عشريني في منطقة #مخيم_البقعة، حيث جرى اسعافه الى مركز صحي عين الباشا الا انه فارق الحياة، وفق مصدر طبي.وجرى تحويل الجثة الى #الطب_الشرعي حيث تبين انه تعرض لأثار #ضرب في أنحاء جسده ، وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا بالحادث.

وأفاد مصدر طبي أنه عند الكشف على الجثة في قسم الطب الشرعي بمستشفى الأمير حسين في البقعة، تبين وجود آثار شد وعنف على أنحاء متفرقة من الجسد وآثار ضرب على الظهر والأكتاف وآثار تقييد على اليدين ووجود جبيرة “جبصين” طبية على إحدى قدميه.

وأضاف أنه عند التحقيق مع ذوي الشاب أفادوا أنه قام قبل أيام قليلة بالتهجم على والدته وضربها وتكسير محتويات المنزل، مشيرين إلى أنه يعاني من اضطرابات نفسية وهلوسة منذ فترة.

وبينوا أنهم قاموا بتقييده وضربه على أنحاء متفرقة من جسمه بواسطة أدوات راضة؛ مما أدى إلى إصابته وكسر قدمه اليسرى، وتم إسعافه في حينها لتلقي العلاج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وفاة أحمد رفعت وأمنيته الأخيرة

 

ذهب عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية اللاعب أحمد رفعت وذلك بعد صراع مع المرض حيث خرج نادي  مودرن سبورت يلعن وفاته.


سبب وفاة أحمد رفعت

كشفت الصفحة الرسمية لـ فريق مودرن سبورت عن سبب وفاة أحمد رفعت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشيرة إلى أن اللاعب توفاه الله أثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وقال مودرن سبورت في منشور لها: «﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

تابعت: «بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون».

تفاصيل مرض أحمد رفعت


لقد كان اللاعب أحمد رفعت قد تعرض لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري قبل عدة شهور، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعيه في يوم 11 مارس المنقضي.

حيث تم حجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجد بها إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوم من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 مارس الماضي.


واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى يوم 11 أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.


آخر تصريحات أحمد رفعت 


ظهر  اللاعب أحمد رفعت خلال الأيام القليلة الماضية في حوار مؤثر مع الإعلامي إبراهيم فايق، حيث كشف تفاصيل تجربته القاسية مع الأزمة القلبية التي مر بها قبل وفاته اليوم.


وبدأ أحمد رفعت حواره بالتعبير عن امتنانه لكل من وقف إلى جانبه خلال محنته،قائلًا: "الحمد لله بشكر كل الناس.. اللي حصل معايا حاجة ما تمناش إن أي حد يمر بيها تمامًا". وأشار إلى أن التجربة كانت صعبة جدًا عليه وعلى أسرته، خاصةً بعد أن فقد وعيه لأكثر من ثلاثة أسابيع.

و قال: "أنا مش فاكر خالص اللي حصل في الملعب ولا فاكر الماتش ولا اليوم". وأوضح أنه شاهد الفيديو الخاص بالحادث بعد أن استعاد وعيه، لكنه لم يتمكن من فهم ما حدث بالضبط.

ذكر رفعت أنه تحدث مع الأطباء عدة مرات لمعرفة ما حدث، لكنهم لم يتمكنوا من تقديم تفسير واضح. أضاف أن الأطباء بدأوا يسألونه عن أمور حدثت قبل المباراة، وأشار إلى أنه مر بضغوط نفسية كبيرة قبل الحادث.

كما أكد رفعت أن التجربة أثرت فيه بشكل كبير، قائلًا: "التجربة أثرت فيا طبعًا.. أكتر حاجة إن أي بني آدم لازم يبقى فاهم إنه في لحظة ممكن مايبقاش موجود". وأوضح أن الحادثة جعلته يدرك أهمية أن يكون الإنسان جيدًا في كل لحظة من حياته.


و أعرب رفعت عن قلقه بشأن المستقبل وما إذا كان سيكمل حياته بشكل طبيعي أم لا، قائلًا: "اللي حصل إن قلبي وقف وده وارد إنه يحصل في أي وقت وأكتر حد معرض إنه يحصل له ده هو أنا لأني لسة قايم من التعب"، مضيفا:" اكتر حاجة أثرت فيا ان الواحد ممكن في اي لحظة ميبقاش موجود.


أمينة رفعت الأخيرة

واختتم رفعت حديثة برسالة مؤثرة: «أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير وأقدر أعمل ده، والدكتور قالي هرجع تلعب كرة تانية وتابعت ما حدث لأريكسن»

مقالات مشابهة

  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • تفاصيل وفاة أحمد رفعت وأمنيته الأخيرة
  • وفاة لاعب منتخب مصر بعد 4 أشهر من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة
  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • انتحار عشريني رمى بنفسه من سطح عمارة بمراكش
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • شاب عشريني يتخلص من حياته شنقا في الوراق
  • تفاصيل مصرع شاب تعرض للغرق بنهر النيل في الصف
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me