كشفت إمساكية شهر رمضان التي أعلنتها الهيئة العامة للمساحة أن عدد ساعات الصيام وموعد الإفطار أول أيام شهر رمضان بمحافظة القليوبية تصل 13 ساعة و38 دقيقة.

تستعرض«الوطن» عدد ساعات الصيام وموعد الإفطار أول أيام شهر رمضان بمحافظة القليوبية حيث تفصلنا أيام عن استقبال شهر رمضان المعظم والذي ينطلق فلكيا الاثنين 11 مارس المقبل 

عدد ساعات الصيام وموعد الإفطار أول أيام شهر رمضان بالقليوبية 

ووفق إمساكية رمضان فإن عدد ساعات الصيام وموعد الإفطار أول أيام شهر رمضان بمحافظة القليوبية 13 ساعة و37 دقيقة، وأذان المغرب 06:01.

مواقيت الصلاة عدد ساعات الصيام أول أيام شهر رمضان بالقليوبية 

وحددت إمساكية رمضان عدد ساعات الصيام وموعد الإفطار أول أيام شهر رمضان بمحافظة القليوبية مواقيت الصلاة خلال يوم الاثنين 1 رمضان والموافق 11 مارس المقبل 2024 كالتالي : 

الفجر : 04:43 ص

الشروق : 06:10 ص

الظهر : 12:05 م

العصر : 03:29 م

المغرب : 06:01م 

العشاء : 7:19م 

يذكر أن معهد الفلك والبحوث الجيولوجية، حدد موعد أول يوم رمضان 2024 في مصر، الذي من المتوقع فلكيا أن يكون الاثنين 11 مارس المُقبل، ويتم تأكيد الموعد من قبل دار الإفتاء بعد استطلاع الهلال نهاية شهر شعبان المبارك

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية رمضان القليوبية مواقيت القليوبية

إقرأ أيضاً:

أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين لراغبي حضور المهرجان.. «راحة ومتعة واستجمام»

أيام قليلة وينطلق المهرجان الترفيهي الأكبر في دورته الثانية «مهرجان العلمين»، والذي يجري تنظيمه تحت شعار «العالم علمين»، بإحدى المدن التي صُممت على الطراز العالمي، لتصبح وجهة سياحية أولى بين محبي السياحة، إذ أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية انطلاق المهرجان يوم 11 يوليو الجاري، ويستمر حتى الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، لنشهد فعاليات ترفيهية وحفلات غنائية وعروض مسرحية لكبار النجوم.

وينتظر الكثيرون بدء المهرجان لحضور الفعاليات، والاستمتاع بها، ونوضح من خلال هذا التقرير أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين، وفق مواقع الحجز الإلكترونية الشهيرة، كالتالي:

أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين لراغبي حضور المهرجان

- ريكسوس بريميوم العلمين: يصل سعر الليلة الواحدة به لشخصين بالغين إلى 12134 جنيها شاملة وجبة الإفطار، وتحتوي الغرفة على سرير كبير مزدوج.

- جولف مارينا العلمين: سعر الليلة الواحدة لشخصين 14397 جنيها، وتحتوي الغرفة على سرير مزدوج كبير، ويكون هذا السعر شامل الإفطار، كما أن هناك غرف تصل سعرها إلى 13000 جنيه في الفندق نفسه.

- سيدي عبد الرحمن العلمين: سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين 13294 جنيها، لغرفة مزدوجة تطل على البحيرة، وتحتوي على 2 سرير فردي، وهذا السعر شامل الإفطار.

- فندق بورتو مارينا ريزورت: سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين 10558 جنيها، لغرفة مزدوجة ومطلة على البحر، ويكون هذا السعر شامل الإفطار، كما يوجد غرف أخرى يبدأ سعر الليلة الواحدة بها من 6000 جنيه.

- فندق توليب ريزورت العلمين: يصل سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين إلى 10185 جنيه، وتكون الغرفة ديلوكس مع إطلالة على المنتزة المائي للمصريين والمقيمين الأجانب.

مقالات مشابهة

  • هاميلتون يُنهي «الصيام الطويل» في «الفورمولا-1»
  • يوم عاشوراء.. موعد وفضل الصيام
  • هل هذا النوع من الحقن يعالج التهاب المفاصل ويقضي على آلامها نهائيًا؟
  • أيام الصيام في شهر محرم 2024.. تبدأ غدا وأشهرها عاشوراء
  • منعًا للوفاة بالسكتة القلبية.. أطعمة تخفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم
  • التقويم الهجري 1446.. تسمية الشهور وموعد المناسبات الدينية
  • تعزز الهضم.. ما فائدة وجبة الإفطار في دعم الصحة والتخلص من الوزن الزائد؟
  • وجبة الإفطار وكيفية مساعدتها فى دعم الصحة والتخلص من الوزن الزائد
  • أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين لراغبي حضور المهرجان.. «راحة ومتعة واستجمام»
  • محافظ القليوبية يحرص على لقاء أولياء الأمور خارج لجان الثانوية العامة