الوطن:
2024-07-12@02:55:18 GMT

طلاب إعلام cic يُطلقون بود كاست جديدا بعنوان «نوت كاست»

تاريخ النشر: 22nd, February 2024 GMT

طلاب إعلام cic يُطلقون بود كاست جديدا بعنوان «نوت كاست»

في احتفالية تجمع بين الإبداع الشبابي والتميز الأكاديمي، أطلق طلاب قسم الإعلام المسموع والمرئي بـ CIC، أول بود كاست خاص بالطلاب بعنوان «نوت كاست».

ويضم البودكاست عددا من البرامج فى كل موسم وكل برنامج يشمل 10 حلقات في الموسم الواحد، ويشمل الموسم الأول برنامج (ماستر كلاس) وهو برنامج عن الفن يستضيف نخبة من الفنانين وصناع المحتوى لسرد رحلة نجاحهم والتحديات التى تواجههم فى رحلتهم، وبرنامج (سن الإبداع) وهو برنامج عن المشاريع التي تقام داخل الكليات وبالأخص مشاريع التخرج المميزة بإلقاء الضوء عليها باستضافة صناع المشروع وكيف تم تنفيذ المشروع، وبرنامج (ع الموجة) برنامج يناقش المواقف اليومية للطلاب وآخر الأحداث الجارية داخل الحرم الجامعى بطريقة كوميدية، وبرنامج (نوتكاست نيوز) حيث يقدم أخبار التي تتم داخل الـCIC وكذلك أخبار على المستوى المحلي، برنامج (تيتا ليلي) وهو برنامج رمضاني سيعرض يوميا خلال شهر رمضان حيث يناقش مواضيع وقضايا عصرية على طريقة نصائح «تيتا».

وشهد الحدث الافتتاحي للبودكاست حضورًا مميزًا من قبل عدد من الشخصيات البارزة في مجال الإعلام والتواصل.

وكانت الاحتفالية برعاية كل من الدكتور مجدي القاضي رئيس مجلس إدارة شركة كانويل للاستشارات التعليمية، والدكتور ممدوح القاضي رئيس مجلس إدارة CIC، وبإشراف الدكتور ماجي الحلواني رئيس مجلس إدارة إعلام CIC، والدكتورة آمال الغزاوي عميد إعلام CIC، والدكتورة ياسمين علي الدين القائم بأعمال رئيس قسم الإعلام المسموع والمرئي.

كما حضر الافتتاحية كلا من منى الشايب منتج ومدير بود كاست «ذاكرة حواس»، وهبة جلال المذيعة بقناة المحور، وعلا بكر المذيعة بقناة المحور وراديو مصر، وأميرة نور مذيعة بنغم إف إم وراديو النيل، وإسلام فوزي كاتب محتوى، ونيفين شلبي مخرجة، وإنجي محيي الدين كاتبة سيناريو.

وتأتي إذاعة حلقات البودكاست على مساحة الـCIC بالميتافيرس كجزء من جهود القسم لتعزيز التواصل والتفاعل بين الطلاب والمهتمين بمجال الإعلام، مما يسهم في إثراء الحياة الثقافية والأكاديمية داخل الحرم الجامعي.

هذا الإنجاز يعكس التزام الطلاب بالابتكار والتميز، ويبرز الجهود المبذولة في تطوير المهارات الإعلامية والإبداعية بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل المعاصرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إعلام إعلام CIC

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المتحدة للإعلام تعلن إيقاف برنامج أحمد شوبير

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، إيقاف برنامج الكرة مع شوبير والذي يذاع عبر شاشة أون تايم سبورت، بسبب ما وصفته الشركة خرق بعض الساسيات المهنية.

قرار إيقاف برنامج أحمد شوبير

وأصدرت الشركة بيانًا جاء فيه: “قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ/ أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا”.

وأضاف البيان: “حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها”.

عاجل.. تعرف على منافسي الزمالك والمصري في الكونفدرالية انتهت الأزمة.. منتخب مصر الأولمبي ينهي اجراءات السفر إلى فرنسا

وتابع: “وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق”.

واختتم: "وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها".

مقالات مشابهة

  • الخلافات تتزايد داخل “الليكود”.. إعلام إسرائيلي: نتنياهو ينوي الإطاحة بغالانت قريباً
  • مرتضى منصور لـ شوبير: الدولة طهرت الإعلام
  • قرار بالإجماع.. إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير ووقف برنامجه على أون سبورت
  • عاجل.. المتحدة للإعلام تعلن إيقاف برنامج أحمد شوبير
  • في بيان رسمي.. المتحدة تنهي التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • رسميًا.. إيقاف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه
  • بن دريس مدربا جديدا لوفاق سطيف
  • مهام ملحة أمام إعلام تعز
  • «إعلام التطبيع».. والحرب على غزة
  • رئيس الوزراء: متابعة شهرية لما يتم تنفيذه من برنامج الحكومة