صحافة العرب:
2024-07-06@03:02:22 GMT

ألكاراز: ويمبلدون حلم لا يصدق!

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

ألكاراز: ويمبلدون حلم لا يصدق!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ألكاراز ويمبلدون حلم لا يصدق!، نيس أ ف ب nbsp;قال الإسباني كارلوس الكاراز، إنه يجد laquo;صعوبة في تصديق raquo; أنه بطل ويمبلدون بينما يستعد لخوض غمار كأس هوبمان للفرق .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألكاراز: ويمبلدون حلم لا يصدق!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألكاراز: ويمبلدون حلم لا يصدق!

نيس (أ ف ب) قال الإسباني كارلوس الكاراز، إنه يجد «صعوبة في تصديق» أنه بطل ويمبلدون بينما يستعد لخوض غمار كأس هوبمان للفرق المختلطة في كرة المضرب في فرنسا بعد أيام من فوزه بلندن.وأشار ألكاراز: «التفكير في فوزي ببطولة ويمبلدون يصعب تصديقه. لا أصدق أنني فزت وتغلبت على نوفاك وربما يستغرق الأمر بضعة أيام لتصديقه».وتغلب ألكاراز الأحد على ديوكوفيتش بخمس مجموعات ليفوز بلقبه الثاني في البطولات الأربع الكبرى في مسيرته.وكشف ألكاراز الذي سيواجه البلجيكي دافيد جوفان المصنف 111 في وقت لاحق من يوم الجمعة: «منذ ويمبلدون لم ألمس المضرب، اليوم ستكون المرة الأولى».ولم يخف النجم الشاب انّه «متعب قليلاً، لن أكذب».وتابع: «كان لدي بضعة أيام الإجازة لأستريح قليلاً. شعوري رائع الآن. أنا هنا لأجعل الناس سعداء بمشاهدة المباراة».وتفوّق المصنّف الأول عالميًا على ديوكوفيتش بطل ويمبلدون سبع مرات، بعدما سبق أن خسر أمامه في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، حيث عانى من شد عضلي.واكدّ ألكاراز أنّ تركيزه سينصب «على دورة تورونتو وهي بطولة الماسترز الألف، وهي مهمة جداً، إضافة إلى سينسيناتي، لكنّ بالتأكيد الأمر الأساس هو بطولة الولايات المتحدة المفتوحة».تنطلق بطولة فلاشينج ميدوز آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا العام في 21 أغسطس المقبل، حيث سيسعى ألكاراز للدفاع عن لقبه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التونسية أنس جابر تكشف خطتها للتتويج بلقب ويمبلدون هذا العام

أنس جابر: إذا وصلت للنهائي للعام الثالث على التوالي فسيكون ذلك بمثابة حلم

قالت التونسية أنس جابر المصنفة العاشرة إنها تحلم بالوصول إلى نهائي ويمبلدون للتنس للمرة الثالثة تواليا، مضيفة أن الطريقة التي ستتعامل بها مع أي مشاعر سلبية ستكون عاملاً رئيسياً في بلوغ مباراة تحديد الفائز باللقب.

اقرأ أيضاً : قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي "كوبا أمريكا"

بدأت أنس، التي خسرت نهائي 2022 أمام إيلينا ريباكينا من كازاخستان ونهائي 2023 أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، أحدث مشاركاتها في البطولة الكبرى المقامة على ملاعب عشبية بقوة بفوزها 6-3 و6-1 على اليابانية مويوكا أوتشيغيما.

وقالت أنس (29 عاماً) للصحفيين، أمس الثلاثاء: "إذا وصلت للنهائي للعام الثالث على التوالي فسيكون ذلك بمثابة حلم.. أثق في قدرتي على القيام بذلك. طورت نفسي كثيراً وأتمنى الفوز أخيراً بهذه البطولة".

"أحاول أن أكون أقل قسوة مع نفسي"

وقالت اللاعبة التونسية إنها يجب أن تُروِّض مشاعرها في الملعب إذا أرادت الفوز بنسخة هذا العام من ويمبلدون.

وقالت لصحيفة "ذا ناشيونال": "أحاول دائما تذكير نفسي بمدى ارتباطي بهذا المكان الذي أقدم فيه مستويات رائعة.. لذلك سأستمتع بكل لحظة أقضيها هنا في ويمبلدون وآمل أن يصادف هذا العام تتويجي باللقب".

واختتمت حديثها: "بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو أن أعرف كيفية السيطرة على مشاعري خاصة عندما أحتاج إلى ذلك. أحيانا أحاول أن أكون أقل قسوة مع نفسي، لأن هذا ليس رائعاً أيضاً".

مقالات مشابهة

  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • باوليني إلى «الدور الرابع» في «ويمبلدون»
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • الصحف الأوروبية.. ماركا تبرز تصريح أولمو عن ألمانيا.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يلاحق لوكاكو
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • الحوثيون يفرضون على طيران اليمنية أمراً لا يصدق!
  • ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!
  • جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون
  • التونسية أنس جابر تكشف خطتها للتتويج بلقب ويمبلدون هذا العام