مرأة، نشرة المرأة والصحة مشروب رخيص يحمي الكلى من الأمراض تعليق غير متوقع من ناقد موضة على فستان نانسي عجرم،نشر موقع “صدى البلد”، عددا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة على مدار اليوم، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نشرة المرأة والصحة-مشروب رخيص يحمي الكلى من الأمراض .

. تعليق غير متوقع من ناقد موضة على فستان نانسي عجرم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نشرة المرأة والصحة-مشروب رخيص يحمي الكلى من الأمراض...

نشر موقع “صدى البلد”، عددا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة على مدار اليوم، نعرض إليكم أبرز هذه الأخبار خلال التقرير التالي:

يلعب الماء ، إكسير الحياة ، دورًا مهمًا في الحفاظ على رفاهيتنا بشكل عام، أحد المجالات التي يكون تأثيرها فيها مهمًا بشكل خاص هو تنظيم مستويات حمض البوليك في الجسم، حمض اليوريك هو أحد منتجات النفايات الطبيعية التي تتكون عندما يكسر الجسم البيورينات ، وهي مركبات موجودة في بعض الأطعمة والمشروبات، يمكن أن يؤدي حمض البوليك الزائد إلى حالات مثل النقرس وحصى الكلى.

الحياة ليست كلها وردية ، سيكون هناك دائمًا بعض الأوقات الصعبة ، ومع ذلك يلاحظ بعض الأشخاص فقط  الجانب المظلم من الحياة ، متجاهلين الجانب الأخر من الحياة ، و تعتبر  هذه النفوس متشائمة وتحتاج إلى دفعة إيجابية كبيرة.

إنفلونزا المعدة ، المعروفة أيضًا باسم التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي ، هي إحدى المشكلات الشائعة التي تصيب الأشخاص من مختلف الفئات العمرية، في معظم الحالات، قد يعاني الشخص من أعراض مثل الغثيان والغثيان طوال الصباح وغير قادر على هضم الطعام.   

تداول مستخدموا مواقع التواصل الأجتماعي صورا جديدة للفنانة نانسي عجرم، صورا جديدة خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية.

يحب الكثير من الأشخاص الصيف للاستمتاع بعصير الليمون اللذيذ أو الذهاب إلى المسبح أو قضم البطيخ. ومع ذلك ، قد يجد بعض الأشخاص الصيف محبطًا من الناحية الطبية، يسمى هذا الاضطراب العاطفي الموسمي (SAD) ، وهو معروف عمومًا بموسم الشتاء، ومع ذلك فإن الاكتئاب الصيفي موجود أيضًا و "إنه بالتأكيد يستحق المزيد من الدراسة ، وبالتأكيد يستحق المزيد من الاهتمام" ، حسبما نقلت صحيفة واشنطن بوست عن نورمان روزنتال ، الطبيب النفسي في كلية الطب بجامعة جورج تاون ، الذي وصف اضطراب القلق الاجتماعي لأول مرة ، في الأدبيات العلمية في عام 1984.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

سحب عبوات من مشروب "كوكا كولا" في فرنسا بسبب مخاطر صحية

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت السلطات الفرنسية سحب عبوات من مشروب "كوكا كولا تشيري"، بنكهة الكرز، في فرنسا بسبب مخاطر صحية ناجمة عن احتوائها مادة الـبيسفينول أ".

وأشار موقع "رابيل كونسو" الحكومي إلى أن عبوات مشروب كوكاكولا بنكهة الكرز هذه تخضع لإجراءات احترازية بسبب وجود مادة كيميائية خطيرة، إذ تستخدم مادة "بيسفينول أ" في إنتاج الطلاء الداخلي للعبوات المصنوعة من راتنج الفينوكسي.

ويعد البيسفينول أ، المحظور في فرنسا منذ عام 2015 على الرغم من استخدامه سابقاً في صناعة المعلبات، من المواد المسببة لاختلال الغدد الصماء، وفق الوكالة الفرنسية لسلامة الأغذية .

ويشتبه في ارتباط هذه المادة باضطرابات وأمراض متعددة، بينها سرطان الثدي والعقم.

ولم يشر موقع "رابيل كونسو" إلى عدد العبوات التي تأثرت بهذا الإجراء الذي يستمر حتى 27 أغسطس.

ويمكن للأشخاص الذين اشتروا من هذه العبوات طلب استرداد كامل المبلغ الذي دفعوه.

وأكدت شركة "كوكا كولا" الأميركية في بيان أن "كوكاكولا - فرنسا تود توضيح أن هذا السحب لا يتعلق بمنتجات كوكاكولا تشيري الأخرى التي تباع في نقاط بيع أخرى في فرنسا"، باستثناء المتاجر التابعة لسلسلة  B&M.

وتشمل عمليات السحب عبوات أنتجت "خارج فرنسا"، وفق شركة كوكاكولا، فيما المنتجات "التي يتم تصنيعها وتوزيعها في جميع أنحاء فرنسا بواسطة شركة التعبئة المحلية، Coca-Cola Europacific Partners France، ليست معنية بعملية السحب هذه".

مقالات مشابهة

  • كيف ساهم التحالف الوطني في إنقاذ حياة مرضى الكلى بالدقهلية؟
  • بسبب شحة الماء.. البغداديون يستخدمون وسائل بدائية لتوفير سر الحياة
  • عصير الكنتالوب.. طريقة تحضيره وفوائده الصحية
  • ما هي مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة؟ "فيديو"
  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها
  • سحب عبوات من مشروب "كوكا كولا" في فرنسا بسبب مخاطر صحية
  • مختص : لا كرامة في الحياة الزوجية ويجوز للزوجة ضرب الزوج .. فيديو
  • الخدمات "ترغب" العراقيين بالعيش في كردستان.. سكن رخيص وأمن متوفر
  • الأونروا بشأن سكان غزة: فقدوا كل مقومات الحياة
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة