متابعة بتجــرد: أفادت تقارير أنّ الممثل العالمي توم كروز (61 عاماً) وحبيبته الروسية إلسينا خيروفا (36 عاماً) أنهيا علاقتهما، بعد وقت قصير من انتشار أخبار تفيد بأنّ الأمور بينهما أصبحت أكثر جدّية.

وبحسب ما كشفه مصدر مطلع في حديث مع “ذا صن”، أراد كروز أن يبقيا أصدقاء وتظلّ الأمور ودّية بينهما لتجنّب أي حرج في حال التقيا، بخاصة أنّ الثنائي يعيشان في المبنى السكني نفسه في لندن.

وشرح المصدر: “أن ينهيا العلاقة بشكل سيئ سيكون أمرًا محرجًا في حال تصادفا في المصعد”، مضيفاً: “بالنسبة إلى توم، لا توجد أي مشاعر سلبية بينهما، وبكل بساطة، علاقتهما وصلت إلى نهايتها”.

ولعلّ هذا الخبر شكّل مفاجأة لكثيرين، بخاصة أنّ بعض التقارير الصحفية أفادت خلال الأيام الماضية، أنّ كروز التقى بأولاد خيروفا التي أنجبتهم من زواجها السابق من رجل الأعمال الروسي وتاجر الألماس ديمتري تسفيتكوف.

وكانت مصادر مقرّبة من الثنائي قد كشفت في الفترة الماضية، أنّ كروز وحبيبته التي تصغره 25 عاماً تقرّبا من بعضهما في الفترة الماضية، وانتشرت أخبار ارتباطهما بعدما قيل إنّهما شوهدا وهما يتعانقان في حفل أُقيم في حي مايفير الراقي بلندن. كما حضرا عشاء لدعم جمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن في فندق رافلز.

وأشار أصدقاؤهما المقرّبون، إنّ الثنائي يقضيان المزيد من الوقت مع بعضهما، وكروز يزور حبيبته بشكل متواصل في شقتها في نايتسبريدج في لندن.

main 2024-02-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

حلف “الناتو” يعيّن رئيس الحكومة الهولندية مارك روته أميناً عاماً

الجديد برس:

عين حلف شمال الأطلسي “الناتو” اليوم الأربعاء رئيس الوزراء الهولندي المنتهية ولايته مارك روته أميناً عاماً جديداً للحلف خلفاً لينس ستولتنبرغ.

وقال الحلف في بيان “قرر مجلس شمال الأطلسي تعيين رئيس الوزراء الهولندي مارك روته الأمين العام المقبل لحلف شمال الأطلسي خلفاً لينس ستولتنبرغ” النروجي الذي يشغل منصبه منذ عشرة أعوام.

وأشار الحلف إلى أن روته سيتولى منصبه في الأول من أكتوبر، عندما تنتهي فترة ولاية ينس ستولتنبرغ.

ورحب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بتعيين روته أميناً عاماً لحلف شمال الأطلسي (الناتو).

وضمن رئيس الوزراء الهولندي المنتهية ولايته الخميس الفوز بمنصب الأمين العام المقبل لحلف (الناتو) بعد انسحاب منافسه الوحيد الرئيس الروماني كلاوس يوهانيس.

مقالات مشابهة

  • الرجل الأسطورة متحدثا عن أغلى أمنياته: “لو عشت مرة أخرى لكنت اعتنقت الإسلام في العاشرة”!
  • فنزويلا تتخلص من النحس أمام المكسيك بعد 42 عاماً!
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي
  • حلف “الناتو” يعيّن رئيس الحكومة الهولندية مارك روته أميناً عاماً
  • منسول: “استكملنا عملية الانتقاء وتشكيل نواة المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما”
  • “مرسى المغرب” تحصل على امتياز محطة الحاويات بميناء الناظور لمدة 25 عاماً
  • حلف “الناتو” يعين مارك روته أمينا عاما جديدا
  • مسيرة “بيرقدار تي بي 3” التركية تصل لارتفاع 36 ألف قدم
  • بالونات القمامة الكورية الشمالية تعطل الرحلات الجوية بمطار "إنتشون" في سول
  • تصور معها هو وطفليه.. الأمير ويليام يشكر تايلور سويفت على “الأمسية الرائعة” في لندن