صحافة العرب:
2024-09-09@01:01:10 GMT

فتاة توثق فرحتها بأول عمرة في حياتها مجهشة بالبكاء .. فيديو

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

فتاة توثق فرحتها بأول عمرة في حياتها مجهشة بالبكاء .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فتاة توثق فرحتها بأول عمرة في حياتها مجهشة بالبكاء فيديو، يحلم الكثير منا بالسفر إلى مكة المكرمة والاستئناس بالقرب من الله عز وجل وزيارة بيت الله الحرام والهروب من متاعب الدنيا حيث مكة وأمنها وأمانها .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتاة توثق فرحتها بأول عمرة في حياتها مجهشة بالبكاء .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتاة توثق فرحتها بأول عمرة في حياتها مجهشة بالبكاء...

يحلم الكثير منا بالسفر إلى مكة المكرمة والاستئناس بالقرب من الله عز وجل وزيارة بيت الله الحرام والهروب من متاعب الدنيا حيث مكة وأمنها وأمانها والمشاعر المقدسة .

وظهرت فتاة وهي توثق أول عمرة لها بعد تمني طويل وإلحاح شديد بالدعاء، فارحة بما أتاها الله من جود كرمة وعظيم جبره .

وجاءت الفتاة وهي تبكي من فرحتها بينما تسير في طريقها إلى الحرم لأداء مناسك أول عمرة في حياتها برفقة شخص.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-246.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج

استقبل مستشفى سوهاج العام فتاة حاصلة على دبلوم تجارة في العقد الثاني من العمر تقيم بدائرة مركز سوهاج، جثة هامدة عقب قيامها بالتخلص من حياتها بالشنق داخل منزلها لمرورها بحالة نفسية سيئة وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة لمركز سوهاج من مستشفى سوهاج العام بوصول "تغريد . ج . ا . ع" 20 سنة حاصلة علي دبلوم تجارة تقيم بدائرة المركز جثة هامدة إدعاء إنتحار.

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص ومناظرة الجثة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى.

وبسؤال كل من :-  والدتها "كريمة . م . ا . م" 43 سنة ربة منزل وعمها "علاء الدين . ا . ع . ا" 47 سنة مزارع يقيمان بذات الناحية إقدام المذكورة علي الانتحار بتعليق نفسها بالمنزل مما أدي لوفاتها وذلك بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية  


وفي سياق آخر شهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج إندلاع حريق في مقطورة سيارة نقل محملة بسبب حدوث ماس كهربائي من توصيلات السيارة والمقطورة نتج عنه احتراق بعض حمولة المقطورة دون حدوث إصابات بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد لباقي السيارة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمود طه مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغًا بنشوب حريق في سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين أنه  أثناء سير السيارة نقل بمقطورة قيادة "علي . ف . ع . ف" 36 سائق يقيم بمحافظة المنوفية محملة  من مكتب شحن خاص بمحافظة القاهرة إتجاه فرع المكتب بمحافظة أسوان فوجئ قائدها بإنبعاث أدخنه وإشتعال النيران بمقطورة السيارة وعلي الفور قام بالوقوف على جانب الطريق .

 وتم الدفع بعدد " 3 " سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده  دون حدوث إصابات، وبسؤال قائد السيارة قرر بمضمون ما سبق وأضاف بأنه يحتمل أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من توصيلات السيارة والمقطورة مما أدي لإشتعال النيران ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك  ونفى الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض حمولة مقطورة السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مشاهد توثق قيام الاحتلال بتعمد إعدام الشهيد الأردني في المعبر (فيديو)
  • 3 رحلات عمرة.. تكريم 650 من حفظة القرآن الكريم بالمنوفية (صور)
  • نيكول كيدمان أفضل ممثلة بمهرجان فينيسيا.. لكن فرحتها بالجائزة لم تكتمل
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. تراكمت الكثير من الأعمال
  • سائحان إماراتيان ينقذان فتاة من الغرق في نهر التايم.. فيديو
  • عقوق ابن يصنع المأساة.. أم تفقد حياتها على يد فلذة كبدها
  • عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • فزعة "عيال زايد".. تفاعل واسع مع فيديو متداول لإماراتيين ينقذان فتاة في لندن
  • طائرة مسيرة توثق مصير جنود أوكرانيين استسلموا للروس