فبراير 22, 2024آخر تحديث: فبراير 22, 2024

المستقلة/- يواصل المخرج الأمريكي تود فيليبس الترويج للجزء الثاني لفيلمه “Joker” الذي عرض عام 2019 وحقق نجاحًا جماهيريًا منقطع النظير إلى جانب فوزه بجائزتي أوسكار هما أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل ممثل في دور رئيسي للنجم الأمريكي خواكين فينيكس.

وكشف موقع “Variety” عن العديد من التفاصيل الخاصة بالجزء الثانى بعنوان “Folie a Deux :Joker ” المنتظر عرضه بدور العرض الأمريكي والعالمي مطلع شهر أكتوبر المقبل منها أن ميزانية الفيلم الإنتاجية تقدر بـ 200 مليون دولار وهو مبلغ ضخم بالمقارنة بميزانية الجزء الأول التي تقدر بـ 60 مليون دولار فقط حيث يتقاضى بطل الفيلم خواكين فينيكس 20 مليون عن دوره بأحداث الجزء الثاني، إلى جانب المغنية العالمية ليدي جاجا التي ستشاركه البطولة وستتقاضي أجر يقدر بـ 12 مليون دولار.

ونشر مخرج الفيلم “تود فيليبس” مؤخرًا عدد من الصور الجديدة من كواليس التصوير بمناسبة احتفالات عيد الحب وتم تداولها على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المحبين لشخصية “الجوكر” كونها أحد أنجح شخصيات القصص المصورة في تاريخ السينما، وسط توقعات بتحقيق الجزء الثاني المرتقب نجاحًا جماهيريًا ضخمًا سيتخطى نجاح جزئه الأول.

يذكر أن بطل الفيلم خواكين فينيكس يشارك بعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم الكوميديا “Eddington” الذي يتعاون خلاله مع المخرج أري أستر بعد فيلم “Beau is Afraid” عام 2023، إلى جانب فيلم الإثارة “The Island”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: خواکین فینیکس

إقرأ أيضاً:

علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم

شاركت  الفنانة علا رشدي جمهورها طريقة عمل الأيس كريم  ، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، 


نشرت علا رشدي مقطع فيديو توضح فيه الخطوات، وعلقت على الفيديو  قائلة: "خطوات عمل الايس كريم في ٣ خطوات"


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا