أعلنت جامعة جنوب الوادي، عن تنظيم الدورة العربية الثامنة عشر لـ خماسيات كرة القدم، في الفترة من 25 حتى 29 فبراير 2024، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عمرو عزت سلامة، أمين عام اتحاد الجامعات العربية.


 

وأكد الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، حرص الجامعة على تنظيم اللقاءات القمية والتي تهدف إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بين طلاب الجامعات.

 

علي السنوسى..50 عاماً فى بيع"الفول السودانى وحلويات زمان بمولد السيد عبدالرحيم القنائى|شاهد محافظ قنا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقات الروبوت والبرمجة الدولية

 

وأضاف رئيس جامعة جنوب الوادى، بأن الجامعة تسعى لزيادة برامج وأنشطة المجلس العربى للأنشطة الطلابية للممارسة والمنافسة المنظمة من خلال تلك اللقاءات واكساب الطلاب الخبرات والمهارات والسلوك القويم التى تتصف بها قواعد وقوانين الانشطة الطلابية.

 

وأكد الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بأن الدورة الثامنة عشر لخماسيات كرة القدم يشارك فيها 15 جامعة مصرية.

 

وأوضح نائب رئيس جامعة جنوب الوادى،بأن الجامعات المشاركة هى" بنها، المنيا، الاسكندرية، المنيا الأهلية، سوهاج، المصرية للتعليم الإلكترونى الأهلية، هليوبوليس، المستقبل، عين شمس، حلوان، سيناء، النيل، النهضة، جنوب الوادي الأهلية"بالإضافة إلى جامعة جنوب الوادى.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعه جامعة جنوب الوادي الدورة العربية الثامنة عشر خماسيات كرة القدم قنا

إقرأ أيضاً:

عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس، البروفيسور توم إيفانز، عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو بالمملكة المتحدة ، لبحث سبل التعاون بين الجانبين، وذلك بحضور شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بجامعة عين شمس. 

جرى خلال اللقاء بحث التعاون في الدرجات المشتركة و المزدوجة على مستوى البكالوريوس و الماجستير إلى جانب الإشراف المشترك على أبحاث الدكتوراه و برامج تبادل/تنقل الطلاب والتعاون فى المجال البحثي. 

وخلال اللقاء ألقت الدكتورة غادة فاروق  الضوء علي رؤية الجامعة، لافتة إلى أن الجامعة تسعي إلي التوسع فى الشراكات الدولية مع كافة الجامعات العالمية، كما تتقدم الجامعة عاماً بعد عام في مختلف التصنيفات العالمية. 

كذلك قدمت نبذة مختصرة عن جامعة عين شمس وكلياتها وعدد الطلاب والدرجات العلمية المزدوجة التى تمنحها الجامعة بالتعاون مع كبري الجامعات العالمية، وكذلك البرامج الحاصلة علي الاعتماد الدولي ،وعدد الطلاب الوافدين بالجامعة من بلدان العالم المختلفة ، 

كما تطرقت  لجهود الجامعة في مجال التنمية المستدامة ومراكز التميز بالجامعة . من جانبه أعرب البروفيسور إيفانز عن تطلعه لإقامة شراكات مع جامعة عين شمس ذات السمعة العالمية المرموقة ، لافتاً إلى أن جامعة جلاسكو، التي تأسست عام 1451، تعد ضمن أفضل 100 جامعة على مستوى العالم، وتحتل حاليًا المركز 76 في تصنيفات QS العالمية للجامعات لعام 2024 ، مشيرا إلي جهود الجامعة البحثية والتدريسية المكثفة في مختلف التخصصات، بدءًا من العلوم الطبية وعلوم الحياة إلى دراسات الأعمال وعلوم الكمبيوتر والهندسة والتنمية المستدامة والتمريض ودراسات المتاحف والضيافة، إلى جانب شراكات الجامعة مع الجامعات المختلفة .

مقالات مشابهة

  • عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية وتوعوية بمركز قوص بقنا
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يهنئ الرئيس بذكري 30 يونيو
  • جامعة الزقازيق: انطلاق فعاليات أولمبياد الشركات الناشئة 2024 Startup Olympics
  • جامعة المنيا: تطوير طرق التعليم التفاعلي وتطبيقه إلزاميا العام المقبل
  • افتتاح فعاليات اليوم العالمي للمحيطات بجامعة السويس
  • الزقازيق تناقش استعدادات الجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان للعام الجامعي المقبل
  • رئيس جامعة قناة السويس يتابع أعمال التنسيق بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • لجنة تقييم أفضل مبنى بجامعة جنوب الوادي تواصل جولاتها التفقدية