شبكة انباء العراق ..

زفّ رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، بشرى سارةً للاتحادات الوطنية العراقية، تتضمن تخصيصَ قطعة أرض مساحتها ٢٠٠ دونم للاتحادات الرياضية.
وقال الدكتور مفتن، في حديث للمكتب الإعلامي للجنة الأولمبية: إنه التقى اليوم السيد حيدر مكية، رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار ، وبحضور عضوي المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية السيد خليل ياسين، والدكتور هردة رؤف، حيث أثمر اللقاء عن موافقة رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار على تخصيص قطعة أرض مساحتها 200 دونم في مدينة بسماية، توزع على الاتحادات الوطنية الرياضية كمقار رسمية لها، بعد أن افتقدت هذا الأمر منذ عقود سابقة.


وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية: ان هذا المنجز وغيره يأتي في إطار الدعم اللا محدود الذي تقدمه اللجنة الأولمبية لجميع الاتحادات الوطنيّة الرياضية، الأولمبية وغير الأولمبية، وبكل تأكيد أقولها إن مستقبل الرياضة العراقية سيكون زاهياً، وسنعمل دائما على الارتقاء برياضتنا إلى أفضل حال.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق مبادرة للبث المباشر خلال الألعاب الأوليمبية باريس 2024، تستند إلى استخدام تقنية متقدمة من خلال هاتف "Galaxy S24 Ultra" لتحسين تجربة المشاهدين والمشجعين على حد سواء.


بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية الدولية (IOC) وشركة خدمات البث الأولمبية (OBS)، ستقدم سامسونج مجموعة من الابتكارات التقنية لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بتجارب مشاهدة فريدة خلال أبرز الفعاليات الرياضية في العالم.


خلال حفل الافتتاح الذي يُقام على نهر السين، سيتم تثبيت أكثر من 200 هاتف "Galaxy S24 Ultra" على السفن المشاركة، مما يسمح للمشاهدين بالتفاعل مع لقطات عالية الجودة عبر شبكة 5G، التي تمتلكها شركة اتصالات "Orange"، المزود الرسمي لشبكات الهاتف المحمول لألعاب باريس 2024 في فرنسا.


بفضل تقنيات الهواتف الحديثة والشبكات المتطورة، يتيح "Galaxy S24 Ultra" للمشاهدين الانغماس في الأحداث بطريقة لم تسبق لها مثيل، مع إمكانية مشاركة لحظات حماسية ومشاهدة مباشرة للرياضيين في أوقاتهم الحرجة.

ساعات ذكية 
من ناحية أخري أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق ساعة "Galaxy Watch FE"، الأحدث في سلسلة الساعات الذكية، مصممة لتعزيز تجربة الصحة واللياقة البدنية للمستخدمين.


تجمع "Galaxy Watch FE" بين أداء الأجهزة المتطورة وميزات مراقبة الصحة المتقدمة، مما يجعلها خياراً مثالياً للأفراد الذين يسعون لتحسين نمط حياتهم الصحي.

 

تقدم الساعة تصميمًا أنيقًا ومتينًا بحجم 40 ملم، وتأتي بثلاثة ألوان جذابة، مع إمكانية تخصيص السوارات بسهولة لتتناسب مع أي إطلالة. تضم الساعة مجموعة متنوعة من وجوه الساعة الجديدة لتلبية تفضيلات المستخدمين.


وتتميز "Galaxy Watch FE" بمستشعر "BioActive" المتقدم الذي يوفر مجموعة قوية من وظائف اللياقة البدنية والصحة، مع نصائح مخصصة وقابلة للتنفيذ لدعم صحة المستخدمين على مدار الساعة.

 توفر الساعة أيضًا ميزات متقدمة لمراقبة النوم وصحة القلب الشاملة، بالإضافة إلى متابعة أكثر من 100 نوع من التمارين الرياضية المختلفة.
 

مقالات مشابهة

  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى يغادر إلى العاصمة العمانية لإجراء محادثات جديدة برعاية أممية
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • رئيس جامعة أسيوط يجدّد تكليف الدكتور أحمد قراعة مشرفًا عامًا على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تعقد جمعيها العامين العادي والاستثنائي بسلا
  • وزير الرياضة: نقدم كامل الدعم لأبطال مصر في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024
  • الأولمبية العراقية تحّل إدارة الزوراء