أكد المهندس كريم إسماعيل، الخبير الصناعي، أن صفقة الاستثمار المباشر الكبرى، والتي أعلن عنها اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، هي تتويج للجهود التي بذلتها الدولة لتذليل عوائق الاستثمار.

زيادة النقد الأجنبي.. متحدث الوزراء يكشف تفاصيل أكبر صفقة استثمارية تهدف لزيادة النقد الأجنبي.. الحوار الوطني مثمنا توقيع الحكومة أكبر صفقة استثمار مباشر


وأضاف "إسماعيل" خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن هذه الاستثمارات تكون مغرية لشركات وكيانات اقتصادية أخرى تأتي إلى مصر لتستثمر فضلا عن برنامج الدولة لجذب الاستثمارات واتخاذ خطوات من شأنها توسيع موارد الدولة.


لفت إلى أن هذه الخطوات مرحلة من ضمن مراحل المردود الاقتصادي الأفضل في المستقبل، وبالتالي هذه الخطوة ستكون بوجهة كبرى وقبلة لشركات عالمية أخرى ستتوجه للاستثمار في مصر، وبالتالي سيكون لها انعكاساتها على الرواج الاقتصادي المصري.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صفقة الاستثمار المباشر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى أكبر صفقة استثمار مباشر الاستثمارات الاستثمار المباشر رئيس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

إصابة 14 شخصا في حادث تصادم بـ محور شريف إسماعيل بالجيزة

شهد محور شريف إسماعيل اتجاه الدائري بمحافظة الجيزة، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل بها عمال على الطريق الأبيض مما تسبب في إصابة 14 شخص وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية، بتلقي غرفة عمليات النجدة، إخطارا يفيد بوجود حادث سيارة ملاكي مع أخرى ربع بها عمال على الطريق الأبيض محور شريف إسماعيل بالجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع بها عمال، ما أسفر الحادث عن إصابة 14 شخصا وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم إزالة أثر الحادث من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام السيارات المارة.

اقرأ أيضاًحادث

بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي يكشف ما سيحدق لسعر الصرف بعد مفاوضات مسقط
  • التوسع في الاستثمارات لتحسين المسار الاقتصادي.. والعمل على تحقيق مصلحة المواطن
  • خبير اقتصادي يكشف أهمية استحداث وزارة الاستثمار.. فيديو
  • خبير اقتصادي: التكليف الرئاسية لـ الحكومة الجديدة تمس حالة المواطن المصري (فيديو)
  • خبير اقتصادي: العبء الأكبر في الحكومة على المجموعة الاقتصادية (فيديو)
  • اقتصادي: وزارة الاستثمار عليها آمال كبيرة ونحتاج لتعديل في بعض مواد القانون (فيديو)
  • إصابة 14 شخصا في حادث تصادم بـ محور شريف إسماعيل بالجيزة
  • خبير اقتصادي: تذليل العقبات أمام المستثمرين يضمن نجاح الإصلاح الاقتصادي
  • خبير: تذليل العقبات أمام المستثمرين يضمن نجاح الإصلاح الاقتصادي
  • خبير اقتصادي: عودة وزارة الاستثمار يدعم الاقتصاد بشكل كبير