دعا الدكتور عبدالرحمن سرحان، مدير عام مستشفى سيدي سالم المركزي بكفر الشيخ، السيدات بمركز ومدينة سيدي سالم للتوجه للمستشفي اليوم الجمعه للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

أخبار متعلقة

العثور على جثة طفل في حقل ذرة بإحدى قرى مركز كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ يتفقد إقامة 3 محطات وقود ومناطق خدمية

انطلاق فعاليات تخريج دفعة العام الأكاديمي 2023 من الطلاب الوافدين بطب الفم والأسنان

وقال إن سرطان الثدي واحد من أكثر الأمراض السرطانية انتشارا بين السيدات، فواحدة من كل 8 سيدات في العالم تصاب بالمرض، ويساعد الكشف المبكر على علاج 98% من الحالات، لذا فإن الفحص الدوري كل فترة، يساعد على اكتشاف أي اضطراب، مضيفا أن القافله الطبيه في المستشفي تعمل اليوم بالعيادات الخارجية.

سيدي سالم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سيدي سالم زي النهاردة سیدی سالم

إقرأ أيضاً:

حملات تموينية للرقابة على أسواق سيدي سالم وقلين وبلطيم

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة سيدي سالم، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة ببلطيم  تحت إشراف أيمن خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم.
و أسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر لمخالفات تموينية منها « محضر عدم اعلان أسعار، ومحضر نقص وزن، و محضر غير مطابق للمواصفات ومحضر عدم اعطاء بون».

 
وتمكنت الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة ببلطيم  تحت إشراف اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، من تحرير 5 محاضر لمخالفات تموينية منها « محضر عدم اعلان أسعار، ومحضرين نقص وزن، و محضرين عدم نظافة» .
 

وحررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بإشراف اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري8 محاضر متنوع لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت «3 محاضر نقص وزن، ومحضرين عدم إعلان أسعار، ومحضر عدم نظافة، ومحضرين عدم وجود شهادة صحية»، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات. 


وكلف محافظ كفرالشيخ اللواء علاء عبد المعطي، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة، مشددًا على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

مقالات مشابهة

  • التوعية بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي بالظاهرة
  • “تجمع نجران الصحي” يُدشّن حملة الكشف المبكر عن “سرطان الثدي”
  • أكتوبر الوردي: تعزيز الوعي والكشف المبكر لمكافحة سرطان الثدي
  • طب بشري سوهاج تنظم ندوة توعوية عن الكشف المبكر لأورام وسرطان الثدي
  • ضمن مبادرة بداية.. جمعيات الاسكندرية ينظموا ندوة توعوية حول أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي
  • حملات تموينية للرقابة على أسواق سيدي سالم وقلين وبلطيم
  • جامعة سوهاج توعي السيدات: ندوة عن سرطان الثدي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان ومستشفى بهية يدشنان حملة التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • أمير المنطقة الشرقية يدشّن حملة الشرقية وردية “16” للكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • أمير المنطقة يدشن حملة "الشرقية وردية 16" للكشف المبكر عن سرطان الثدي